كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

طيب لو ما كان هناك لقاح ؟؟؟؟

راح نبقى طول عمرنا كذا ؟
حتى اللقاح مش مضمون ظهوره في القريب العاجل...والا كانت روسيا نجحت في ايقاف المرض بعد ادعائها باختراع لقاح للمرض وهم اليوم من اعلى الاصابات اليومية بالعالم

لا طبعا
الله رحيم بخلقه

مهب اول مره الجائحة تصيب العالم

بس هذا فيروس ابن كلب .. ما تكتسب مناعة ضده .. يعني يضرب فيك أكثر من مره لين يجيب أجلك ..

الانفلونزا الاسبانية كانت موجتها الثانية الكاسحة عام 1920 و بقيت تصيب أفراد و تسجل اصابات حتى عام 1957

بس هذا فيروس ابن كلب .. ما تكتسب مناعة ضده .. يعني يضرب فيك أكثر من مره لين يجيب أجلك ..

الانفلونزا الاسبانية كانت موجتها الثانية الكاسحة عام 1920 و بقيت تصيب أفراد و تسجل اصابات حتى عام 1957

الشكوى لله
نلتزم بالوقاية و راضين بالقدر

لكن لكل شي نهاية

ايه السر في هذا الفيروس ان قوي في وقت الشتاء ضعيف في وقت الصيف.....يا اما الزيادة في اعداد الاصابات بتكون انفلونزا عادية وادوار برد وزكام وبتسجل على انها كورونا

ايه السر في هذا الفيروس ان قوي في وقت الشتاء ضعيف في وقت الصيف.....يا اما الزيادة في اعداد الاصابات بتكون انفلونزا عادية وادوار برد وزكام وبتسجل على انها كورونا

الخوف من زيادة الضغط على النظام الصحي بسبب أمراض الشتاء .. هو في الصيف بيشتغل فما بالك بموسمه الشتوي + أمراض الشتاء السنوية

هذا ما فهمته

يقولون فيه اعراض جديدة للكوفيد من بينها الاسهال و احمرار الاعين و طفح جلدي

أنا طلباتي متواضعه .. لو رجع الحظر يسمحون بالتجول بالسيارة .. يارب
ما في أي حظر ولا يهمك الحياة يجب ان تستمر ستكون هناك خسائر في الارواح صحيح لكن خسائر الحظر ستكون فوضى كالفيديو الذي بالتغريدة

فعلا, كورونا ان رحمك في الاولى, يحصد الارواح في الثانية وبنسبة كبيرة, لان الخلايا تصاب باتلاف شديد بعد الشفاء بين قوسين الاول,

عدد من الفيديوهات حول العالم المواطنون ينتفضون ضد الاغلاق

يضحكون على انفسهم, انا مثلهم كنت اضنها بروبغاندا اعلامية لغرض ما, الى ان التقيت هدا الاسبوع شخصا كنت اعرفه لم اتعرف جيدا على ملامحه لكن هو تعرف علي وهو مصاب بكورونا, يتكلم وكان صخرة موضوعة على صدره, وجالس على كرسي متحرك, كان شاب رياضي كمال اجسام قبل اشهر, صراحة لم اتعرف عليه, المرض هدا خطير جدا ..

يضحكون على انفسهم, انا مثلهم كنت اضنها بروبغاندا اعلامية لغرض ما, الى ان التقيت هدا الاسبوع شخصا كنت اعرفه لم اتعرف جيدا على ملامحه لكن هو تعرف علي وهو مصاب بكورونا, يتكلم وكان صخرة موضوعة على صدره, وجالس على كرسي متحرك, كان شاب رياضي كمال اجسام قبل اشهر, صراحة لم اتعرف عليه, المرض هدا خطير جدا ..
لم اشكك في المرض او خطورته لكن الناس لم و لن تتحمل حظر تاني وان قلت لهم ستموتون جميعا، متلا هنا في مراكش الحياة عادية الشوارع ممتلئة كان كورونا غير موجودة و الناس تتعايش مع الوضع من ماة فرحمة الله عليه و من عاش فقد نفذ بجلده هذا ما يقوله الاغلبية

يقولون فيه اعراض جديدة للكوفيد من بينها الاسهال و احمرار الاعين و طفح جلدي

الله يطمنكم ياشيخ :cry:

لا حول ولا قوة إلا بالله

لم اشكك في المرض او خطورته لكن الناس لم و لن تتحمل حظر تاني وان قلت لهم ستموتون جميعا، متلا هنا في مراكش الحياة عادية الشوارع ممتلئة كان كورونا غير موجودة و الناس تتعايش مع الوضع من ماة فرحمة الله عليه و من عاش فقد نفذ بجلده هذا ما يقوله الاغلبية
حتى مناعة القطيع كدبة كبرى, وانا اشك في اي لقاح...

عودة
أعلى