كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

من المتوقع أن تنخفض صادرات المواد الغذائية في مصر بنسبة 30٪ بسبب استمرار انتشار فيروس كوفيد-19، وفقًا لهاني برزي ، رئيس مجلس تصدير الأغذية (FEC). (يذكر ان الصادرات شهدت ارتفاع ب 8% في اول شهرين من 2020).

وقال "ومع ذلك ، فإن المصانع العاملة في قطاع الأغذية لن تكون قادرة على مواصلة عملية الإنتاج إذا استمرت أزمة الفيروس التاجي لمدة شهرين أو ثلاثة أشهر أخرى". "علاوة على ذلك ، هناك دول ستواجه العديد من المشاكل إذا استمرت الأزمة لمدة تسعة أشهر ، ليس فقط في القطاع الصناعي ، ولكن أيضًا في القطاعات الاقتصادية الأخرى."

وأضاف بيرزي أنه في حالة سريان الإغلاق الكامل ، فإن الضرر الناتج سيكون شديدًا بما يكفي بحيث لا تتمكن المصانع من التعافي ، و لن تتمكن من الاستمرار في دفع الأجور.

يتعين على الحكومة تقديم الدعم للقطاع الصناعي لضمان استمراره في العمليات والحفاظ على استمرار الصادرات. هذا مهم بشكل خاص لأنه سيكون أحد المصادر القليلة للعملة الصعبة, خصوصا مع حالة الركود في السياحة وتحويلات المغتربين من الخارج.
?
 
غير صحيح جميع الشركات والمؤسسات مجبره على توفير التامين للعامل

اما العمالة المنزلية مثل السائق والخادمه فلهم الحق بالعلاج في المستوصفات الحكومة مثل المواطنين
في شغلي الاولاني كان كفيلي بيدفع الراتب وبس او بمعنى اصح أنا بطلع رواتب الموظفين وراتبي إذا توفر آخر الشهر . تجديد اقامات وتامين وسكن كنا بنتحمله احنا . طبعا انا جاي من مصر معرفش التفاصيل دي كلها ولما جيت لاقيت ان العرق هما كدة وكملت على كدة .
 
حملة "فينا خير"
31 مليون حسنة في ميزان حسناتكم يا أهل البحرين

EV_GsXyWAAIRZHE
 
اليوم توفى عمي بالكرونا الساعة 11 صباحا بعد اسبوعين في العنايه المركزة أسأل الله له الرحمه وجميع موتى المسلمين
 
اليوم توفى عمي بالكرونا الساعة 11 صباحا بعد اسبوعين في العنايه المركزة أسأل الله له الرحمه وجميع موتى المسلمين

الله يرحمه ويغفر له، وأحسن الله عزاكم.
 
عودة
أعلى