كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

تقريبا الدولة بعتت لهم عبارة بس أنا واثق ان غالبيتهم مكنش ناوي ينزل اصلا في الوقت دة لو الظروف كانت عادية . أنا واحد كنت نخرج نهائي وانزل في رمضان ولكن خلاص قاعد في البيت لحد ما الامور تتحسن هنا وهناك
وللاسف انا سمعت ان ناس منهم سافروا السعوديه مع بدايه فرض الحظر علي امل الدخول برغم الحظر ووضعوا نفسهم في هذا الموقف بانفسهم وبعد ان تقطعت بيهم السبل
هاتك يافيديوهات والحقونا ياناس

للاسف فى وسط الازمة وتلاقى اشكال زى كدة مستعدين يحرجوا البلد وكلة علشان ميدفعش ولا مليم ويطلع بالفلوس
عادي الحل انك تدفعه تمن التذكره دوبل وتمن الحجر دوبل ومقدم قبل مايركب الطياره وساعتها معظمهم حيقلك مش عاوز ارجع

البحرين: أخذ دماء المتشافين من الكورونا للاستفادة من البلازما في علاج المصابين

الشاب البحريني جعفر مهدي أول متعاف من الكورونا يتبرع بدمه عن طريق البلازما

EVZFB_NXkAslWZj

الأحد 12 أبريل 2020

أوضحت بعض المصادر أن البحرين قامت بأخذ عينات دم من متعافين مصابين سابقاً بفيروس كورونا.

وكان أول المصابين في البحرين بفيروس كورونا جعفر مهدي أول المتبرعين بدمه للمساهمة في علاج المصابين، وقد تعافي مهدي قبل أكثر شهر، حيث دخل مركز العزل والعلاج بتاريخ 24 فبراير وخرج منه متعافي بتاريخ 4 مارس 2020.

وقال مهدي: "شرف لي المساهمة ولو بشيء بسيط جداً في علاج أبناء بلدي والمقيمين فيه من هذا الوباء، وجزء لرد جميل هذا الوطن، داعياً جميع المتعافين للمبادرة والتبرع بدمائهم".

** الأخ abokhaled @abokhaled هذا هو الخبر الأكيد ومن مصادر رسمية بأن البحرين بدأت بأخذ دماء المتشافين من الكورونا للاستفادة من البلازما في علاج المصابين.

أبلغ الناجون من الفيروس التاجي عن أعراض شديدة التباين.

يقول أحدهم: "شيء لا أتمناه لأي شخص".

آخر: "مريض لكن لا تشعر بالمرض".

المعركة في ووهان لم تنته بعد - والتكلفة البشرية أعلى بكثير من المعترف بها رسميا !!

لن يتقاضى مؤسسو مجموعة AirAsia Group Bhd الماليزية (AIRA.KL) رواتب وقد وافق موظفوها على خفض الأجور بنسبة 75٪ بسبب تأثير تفشي فيروس كورونا الجديد على شركة الطيران !!

يتم تشجيع الشركات اليابانية على ترك الصين في أعقاب أزمة فيروس كورونا.

أفادت التقارير أن الحكومة في طوكيو تخصص أكثر من مليار جنيه استرليني لمساعدة الشركات المصنعة اليابانية في إعادة الإنتاج إلى اليابان.

45 من الحالات للعمالة الوافدة ..
الحين خلاص غالبية الحالات التي تسجل هي للعمالة الوافدة ويقصد بها الآسيويين

عودة
أعلى