كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

ياخي اقرأ أخبار الإمارات ومساعداتها للدول وانبسط
ما شاء الله عليهم
 
فى فيديو لايطاليين بيشكروا مصر

امتنع عن عرضه لان كل نساء للاسف





وايه المشكلة ماتعرضه

بالعكس اعرضه وخله ينتشر علشان يعرف الايطاليين قبل غيرهم مصر كيف وقفت معهم


صراحه السيسي خطيييير ذكي

اطاليا اقدم جميله لها علشان اكسبها مستقبلا مشاريع مشتركه وعماله مصريه هناك ومصانع ايكاليه وسياحه بمصر وحركه سياح بحريه وسفن كروز بين البلدين وشغل عسكري

Screenshot_٢٠٢٠٠٤١٠_١٦٣٩٣٥.jpg


ده السيسي بيعرف يصيد
 
اول شي صباح الخير
انا زرت مصر اكثر من مرة.
بالنسبة لمستوى الرعاية الصحية بمصر فلا احتاج لأن اكون مصري حتى احكم عليه.
لدينا عمال بمزرعتنا بالسعودية وكثير منهم يعاني من الرعاية الصحية بمصر. يا رجل لو احتجت جبيرة (جبس) او حتى ضمادك ستجد نفسك تشتريها من مالك الخاص لكي تتعالج بها بالمستشفى الحكومي المصري فب بعض الاحيان!
ايضا لدي اصدقاء مصريين لديهم قصص عن مستوى الرعاية الصحية المتدني. اتحدث عن مستوى الرعاية الصحية الحكومية وليس الخاصة.
لا ندهب بعيدا لكن انتشر مؤخرا فيديو لاح الطواقم الطبية المصريين يشتكي عن عدم وجود كمامات!
ايضا احد الطبيبات اشتكت على احد البرامج التلفزيونية بانها وزملاءها اضطرو يشترون كمامات على نفقة التبرعات بيننا تقوم حكومة مصر بارسال كمامات لايطاليا!

على فكرة، مجرد اكتشاف عدد حالات كورونا كبير بالسعودية لا يعني ان مستوى الرعاية الصحية متدني، بالعكس يدل على ان اجراءات الكشف عالية ومتطورة وسريعة والتعامل مع الحالات يتم كما يجب.
بينما في مصر يقال بان التعامل مع بعض الحالات وتسجليها على انها نزلة برد او امراض رئوية!

يا رجل ايطاليا اللي مستوى الرعاية الصحية بها افضل من مصر لديهم حالات كورونا من الاعلى بالعالم.
وكذلك امريكا التي هي افضل دولة بمستوى الخدمات الصحية. امريكا ما تبرعت بكمامات بينما عندها نقص بالعكس قامت بمنع تصدير الكمامات او اي معدات تتعلق بالعلاج والوقاية ضد الفيروس.

عندما اعلق الى مستوى الرعاية الصحية بمصر لا يعني ان السعودية او امريكا خدماتها الصحية لا تشوبها شائبة. بالعكس لكن تبقى حالات سوء الخدمات المقدمة او المشاكل الطبية بالسعودية او امريكا اقل بكثير وتعتبر حالات شاذة.

اخر شي لا تفهم كلامي على انه هجوم او كراهية ضد مصر. عيب اذا تعتقد هذا
صباح النور
شوف انا مش هتدخل معاك في جدال علشان منخربش الموضوع
لكن مع احترامي ليك كلامك وكلام من استشهدت بهم ليس دليل على سؤء الوضع الصحي او انه وضع كارثي
انا ذكرت قبل كدا كل دولة بها مساوئ للقطاع الصحي عندكم مشاكل بالتاكيد لكن انا مش هاعمل بحث عنها علشان انا مش عايش في السعودية ولا يهمني ذلك زي ما احنا عندنا سلبيات بتعمل الدولة على علاجها
بخصوص موضوع الكرونا وعدم توافر المستلزمات الطبية فيه برده دكتور قال كدا في الشرقية عندنا ووكيل الوزارة راح للمستشفى وعمل جرد للمخزن وجد كل الاحتياجات موجودة وعلى الفور تم نقله خارج المستشفى والتحقيق معاه فمن الممكن يكون كلام هذا الطبيب غير صحيح
الحمد لله الدولة المصرية قيادة وحكومة بتحافظ على ارواح شعبها وكل قيادتها الحمد لله في الشوارع من اول رئيس الدولة حتى المسؤلين التنفذيين للمحافظات فالحمد لله انت اكيد مش هتخاف علينا زي القيادات ما عندنا هتخاف على ابنائها
وعن تجربة شخصية لي لا احد اقاربي من الدرجة الاولى كل شهر بيصرف علاج من التامين الصحي باكثر من 800 جنيه ربنا يشفيه ويشفي كل مريض وكل شهر له حقنة مستوردة ثمنها اكثر من 700 جنيه والحمد لله على كل حال وكل ده من غير ما يدفع جنيه
الدولة عندنا الحمد لله رغم ما مرت به من احداث الحمد لله بتحاول وتبذل اقصى جهد لها لتحسين مستوى معيشة مواطنيها وتحسين الحدمات الطبية لنا
اما بخصوص موضوع كرونا الحمد لله الحكومة عندنا ما بتكدبش والحمد لله ربنا ساترها معانا حتى الان وربنا يسترها معانا جميعا لكن كلامك عن تشخيص بعد الحالات على انها حالات برد او التهاب رئوي وهي مصابة بالكرونا هو والعدم سواء لانك لست من قمت بتشخيصهم على هذا النوح وانت تعلم انهم مصابون بالكرونا

نصيحة مرة اخرى اهتم بشؤن دولتك ولا تشغل بالك بمصر لان لكل دولة سلبياتها ومن الممكن جدا البحث عن هذه السلبيات وافتح موضوع عنها بس انا مش هاعمل كدا علشان ده ليس شاني وليست دولتي وهذا الكلام ليس لك لوحدك بل لكل الاعضاء ان يهتموا بنشر اخبار بلدهم اولى من نقل اخبار اي دولة اخرى هذه وجهة نظري
 
وزارة الصناعة والتجارة تنشر فيديو لبدء تصنيع الكمامات في البحرين

نشرت وزارة الصناعة والتجارة والسياحة مقطع فيديو، واشارت الى انه يظهر بدء تصنيع الكمامات في البحرين.
وبدأ منذ مساء الخميس 9 أبريل 2020, سريان قرار إلزامية ارتداء كمامات الوجه الطبية لكافة المواطنين والمقيمين في الأماكن العامة لمنع انتشار فيروس كورونا.


 
تأخرت في الرد لأن الشخص المسؤول عني قام بإيقافي لكي يطلب عذائه أون لاين وبعد ذلك تم إعادتي للعمل ... انتم مشكله تحبون الغذاء كثيراً ?
 
هاي اخرتها



أستراليون يزينون أنفسهم من أجل نزهة لرمي القمامة


أستراليون يزينون أنفسهم من أجل نزهة لرمي القمامة



خبرني - رغم الحجر الصحي لا يزال على المواطنين التخلص من قمامتهم، لذا قام البعض باستغلال الفرصة والاهتمام بالملابس التي يرتدونها في نزهتهم إلى سلة المهملات.

وبدأت حملة على "فيسبوك" للأشخاص الذين يزينون أنفسهم من أجل الخروج لرمي القمامة وينشر الأستراليون صورا ومقاطع فيديو في مجموعة "Bin isolation outing" لجولاتهم القصيرة.
وخرج البعض وهم يرتدون أزياء لأبطال الأفلام مثل باتمان وجيمس بوند، فأي فرصة للخروج الآن تشعر وكأنها عطلة حقيقية.
ومن الواضح أن لدى الأستراليين إحساس عال بالفكاهة فهناك من خرج بألبسة مضحكة جدا ويعرفون كيف يقضون وقتهم من دون الشعور بالملل.
وبدأت الحملة بمثابة مزحة عندما تحدت دانييل أسكيو من ولاية كوينزلاند صديقتها إن كانت تجرؤ إخراج صناديق القمامة أثناء ارتدائها ملابس احتفالية.
وبعد أن وافقت الأخيرة أطلقت الحملة كما لدى مجموعة أكثر من 22 ألف متابع.
 
يوجد لدي محل في احد الفنادق في ابوظبي و تم اغلاق المحل حيث تم استئجار الفندق بالكامل لوضعه كحجر صحي للاخوه من الكويت

الله يرزقك و يعوض علينا جميعا
 
بالعالي ولا انطفى نورج .. إنتي حلمنا وإنتي سندنا
المتطوعون في فريق البحرين

 
المعدل الاسبوعي للاصابات اكثر دقة و مازال هناك تزايد للاصابات في السعودية

الاسبوع الاول ١١
الاسبوع الثاني ١٠٧
الاسبوع الثالث ٣٧٠
الاسبوع الرابع. ٩٠٠


الارقام تقريبية و هناك تصاعد
٣ اضعاف الاسبوع الفائت نمط الزيادة في الاصابات في السعودية

مع نهاية هذا الأسبوع الاصابات الجديدة فوق ٢٠٠٠ اصابة

و مجموع الاصابات حول ٤٠٠٠ اصابة

استمرار نمط الزيادة يعني ٦٠٠٠ اصابة جديدة الاسبوع القادم و مجموع الاصابات فوق ١٠٠٠٠ اصابة

الله يحفظ الجميع
 
محافظة فلول حقيقه
بس دلوقتى خلاص لا فى فلول ولا اخوان
انا باهزر والله يا استاذي
الدقهلية دول عمرها محافظة الرجال الوطنيين منذ ايام لويس التاسع وما قبل لويس التاسع ايضا
تقبل تحياتي استاذي الكريم انت وكل اهلنا الكرام الوطنيين في الدقهلية
 
يقول الباحثون إن الصين ضاعفت حضورها ثلاث مرات على فيسبوك وتويتر في الأشهر الأخيرة لنشر الرسائل التي يمكن أن تثير الشك حول الحقائق الأساسية وأحيانًا تعزز الادعاءات الوهمية !!

 
صندوق العمل "تمكين" يطلق برنامج دعم استمرارية الأعمال للمؤسسات الصغيرة ومتناهية الصغر المتضررة من أزمة فيروس كورونا

EVP1vCQU0Ak_JMv


الجمعة 10 إبريل 2020

أعلن صندوق العمل (تمكين) اليوم الجمعة عن إطلاق برنامج دعم استمرارية الأعمال للمؤسسات الصغيرة ومتناهية الصغر والمتضررة من أزمة فيروس كورونا.
ويفتح باب التسجيل يوم الأحد المقبل من 12 إبريل القادم ولمدة أسبوعين ليتم تقييم الطلبات.
واطلع مجلس إدارة صندوق العمل "تمكين" الخميس الماضي على مقترح برنامج "دعم استمرارية الأعمال"، والذي تقدمه "تمكين" ضمن منظومة الجهود الوطنية المتواصلة من أجل توحيد المساعي لمواجهة انعكاسات الانتشار العالمي لفيروس كورونا وتأثيره على المستوى الاقتصادي، وذلك في ضوء التوجيهات الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.
وأكد رئيس مجلس إدارة "تمكين" الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة خلال الاجتماع على أهمية توفير الدعم اللازم للقطاع الخاص للتعامل مع التحديات الاقتصادية بشكل عام، سواء في ضوء ما تقدمه تمكين من برامج على مستوى الأفراد والمؤسسات، أو ما سيتم طرحه والتركيز عليه خلال الفترة المقبلة من برنامج خاص في ظل الظروف الراهنة، انطلاقاً من هذه التوجيهات السامية لجلالة الملك وإلحاقًا بإعلان الحكومة عن الحزمة المالية والاقتصادية والتي من ضمنها إعادة توجيه الدعم الذي تقدمه برامج "تمكين" نحو تحقيق أقصى قدر من الاستفادة لدعم مؤسسات القطاع الخاص.
هذا، وقد نوه الرئيس التنفيذي لـ "تمكين" الدكتور إبراهيم محمد جناحي إلى أن تمكين باشرت في تفعيل منصاتها الافتراضية بشكل أكبر، والذي بشكل مباشر متطلبات الفترة الحالية، للتأكد من التواصل المستمر مع عملاء تمكين على الوجه الأمثل، وابلاغهم بآخر المستجدات فيما يخص برنامج "دعم استمرارية الأعمال"، والذي سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي قريباً وفتح باب تقديم الطلبات عبر البوابة الإلكترونية لـ "تمكين".
ومن المقرر أن يستهدف برنامج "دعم استمرارية الأعمال" مؤسسات القطاع الخاص المختلفة، وتقديم اللازم ضمن هذه المرحلة، بناءً على التبعات الاقتصادية التي خلفها انتشار فيروس كورونا "كوفيد-19" على المستوى العالمي.

 
عودة
أعلى