كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

هي مش بالعافية علي فكرة
الكثير مثلك يعتقد ذلك والحقيقة لا يوجد شئ مدعم سوي كان البنزين والآن تحرر سعره وتم تعويض المواطنين في حساب المواطن نقدا والأجانب يشترونه بحر مالهم بالسعر
الأدوية أيضا يعتقد الكثيرين مثلك أنها مدعمة والحقيقة أنها الاغلي في المنطقة لكن المواطن يستطيع الصرف مجانا عن طريق مستشفيات وزارة الصحة وخدمة وصفتي اما الأجنبي يشتري بحر ماله بالسعر الحر
نأتي لحليب الأطفال
في مصر متوسط السعر الحر ٩٠ جنيه اما في السعودية ٣٠ ريال سعودي ما يعادل ١كثر من ١٣٠ جنيه مصري
ممكن اجيبلك امثلة أكثر بس هكتفي بكده ومش هرد عليك تاني لأن انت مش عاوز تقتنع بالحقيقة ولكن عاوز تلقي كلام شعبوي فقط

أكذب وزارة التجارة و أصدقك ؟!

تعلم أن تشكر إن وجدت من يبيعك شيء مدعوم

أما الدواء فلم أتكلم عنه .. طبيعي أن يصرفه المواطن مجانا .. أم تريدنا أن نصرف للأجانب دواء مجاني ؟!

في تبوك طلعت الصبح اروح باندا اجيب اكل التلاجة والمكان مش بعيد لدرجة اني ممرتش على أي إشارة بس قدام الدوار اللي عند باندا هناك لجنة واخد اوراقي ولما رجعها بعد عشر دقائق قالي مخالفة حظر تجول
الله يعوضك خير

هي مش بالعافية علي فكرة
الكثير مثلك يعتقد ذلك والحقيقة لا يوجد شئ مدعم سوي كان البنزين والآن تحرر سعره وتم تعويض المواطنين في حساب المواطن نقدا والأجانب يشترونه بحر مالهم بالسعر
الأدوية أيضا يعتقد الكثيرين مثلك أنها مدعمة والحقيقة أنها الاغلي في المنطقة لكن المواطن يستطيع الصرف مجانا عن طريق مستشفيات وزارة الصحة وخدمة وصفتي اما الأجنبي يشتري بحر ماله بالسعر الحر
نأتي لحليب الأطفال
في مصر متوسط السعر الحر ٩٠ جنيه اما في السعودية ٣٠ ريال سعودي ما يعادل ١كثر من ١٣٠ جنيه مصري
ممكن اجيبلك امثلة أكثر بس هكتفي بكده ومش هرد عليك تاني لأن انت مش عاوز تقتنع بالحقيقة ولكن عاوز تلقي كلام شعبوي فقط
فيه سلع مدعومة كثير.. الدقيق والخبز والسكر والارز الخ.. قبل فترة شاري كيس مكرونة 20 كلغم ب16 ريال وكيس سكر 10 كلغم ب13 ريال.. فقط ابتعد عن بقالات الاحياء والسوبرماركات واتجه لاسواق الجملة

اللهم امين . الحمد لله . كدة بعد ما كنت نخرج نهائي في رمضان لو نزلت المختلفة مضطر اكمل شوية كمان علشان اجدد الاقامة واسد المخالفة وانزل
لا تستعجل بالخروج.. نصيحة بجمل خاصة اذا معك اطفال

ضمن دوره في دعم بالمملكة، قام بزيارة إلى مشروع شركة الملوحي الزراعية بمنطقة القصيم، وهو أحد المشاريع الممولة من الصندوق والرائدة في إنتاج الطماطم. حيث يبلغ حجم الإنتاج هذا العام أكثر من 14 ألف طن، بزيادة وصلت إلى 133% عن العام الماضي.

فيه سلع مدعومة كثير.. الدقيق والخبز والسكر والارز الخ.. قبل فترة شاري كيس مكرونة 20 كلغم ب16 ريال وكيس سكر 10 كلغم ب13 ريال.. فقط ابتعد عن بقالات الاحياء والسوبرماركات واتجه لاسواق الجملة

لو ينزل وزير التجاره يوزع عليهم مجانا سيجحدون ...

٣٠٠ حاله في يوم ، عدد كبير لازم حظر كلي على جميع المناطق الامر يتجه ل شي ماصرنا نفهمه لاحول ولا قوة الا بالله

لو ينزل وزير التجاره يوزع عليهم مجانا سيجحدون ...
ماهو كذا لكن الشركات تستورد باكياس كبيرة مدعومة وتوزع على شكل علب صغيرة باسعار اعلى .. وانا في النهاية ضد برامج الدعم لانها تساوي بين الغني والفقير والمحتاج وغير المحتاج الافضل تطوير حساب المواطن

٣٠٠ حاله في يوم ، عدد كبير لازم حظر كلي على جميع المناطق الامر يتجه ل شي ماصرنا نفهمه لاحول ولا قوة الا بالله
لا الاغلاق على كامل المملكة غلط.. الاصابات الاعلى في الرياض ومكة والمدينة وجده.. المدن الجنوبية مثلا اصابه واحده لكبرى مدنها فلا يحتاج اغلاق كامل حظر الساعة 3 ممتاز

عودة
أعلى