كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

رغم ان الحكومة الروسية اعطت اجازة مدفوعة الاجر للسكان الا ان هناك خروقات كبيرة للحجر الصحي في مدينة سانت بطرسبورغ

طبيعي اغلى.. رسوم النقل والشحن والتخزين والموزعين الخ
أنا بوضح له لأنه فهم كلامي غلط . طبيعي يكون أغلى زي ما قلت بسبب رسوم الشحن وفرق مستوى المعيشية والاسعار . ولكن لو كان مدعوم مكنش هيبقى تقريبا ضعف السعر.
تحياتي لك

تتوقع شركة الخطوط الجوية الفرنسية - كيه إل إم أن تظل أكثر من 90٪ من قدرتها معلقة حتى نهاية مايو بسبب الوباء

ماهي المتطلبات؟؟؟
اتوقع الصحيين مرابطين من الأساس.
79 الف
صحي و طلاب و طالبات صحيين و صحيين متقاعدين و اكاديميين و من يعمل في مراكز و عيادات خاصة

و اللى مو صحي فيه مجال يتطوع في ايصال الادوية لمرضى و غيرها

هي حقيقة عجبتك أم لم تعجبك ;)

المسألة ليست مقارنة ..

الأخ قال الرز المصري أغلى في مصر .. و هذا دليل على الدعم الهائل هنا الذي جعل الرز المستورد أرخص من رز انتاج بلده

تكاليف الانتاج تختلف من بلد لبلد .. و هنا زيد عليها أجور الشحن الدولي و الداخلي .. و هذا ما سيجعل سعره الحر عالي جدا

و عليها يمكنك أن تقيس بقية المنتجات

بعد انتهاء الأزمة أتمنى قصر الدعم على المواطنين .. و البقية يشترون بحر مالهم بالسعر الحر ..
هي مش بالعافية علي فكرة
الكثير مثلك يعتقد ذلك والحقيقة لا يوجد شئ مدعم سوي كان البنزين والآن تحرر سعره وتم تعويض المواطنين في حساب المواطن نقدا والأجانب يشترونه بحر مالهم بالسعر
الأدوية أيضا يعتقد الكثيرين مثلك أنها مدعمة والحقيقة أنها الاغلي في المنطقة لكن المواطن يستطيع الصرف مجانا عن طريق مستشفيات وزارة الصحة وخدمة وصفتي اما الأجنبي يشتري بحر ماله بالسعر الحر
نأتي لحليب الأطفال
في مصر متوسط السعر الحر ٩٠ جنيه اما في السعودية ٣٠ ريال سعودي ما يعادل ١كثر من ١٣٠ جنيه مصري
ممكن اجيبلك امثلة أكثر بس هكتفي بكده ومش هرد عليك تاني لأن انت مش عاوز تقتنع بالحقيقة ولكن عاوز تلقي كلام شعبوي فقط

اجهزة التنفس الصناعي اللى تصنع في السعودية

تحتاج من اسبوعين الى 3 اسابيع لخروج اول انتاج له
سيكون الانتاج 1000 جهاز تنفس صناعي اسبوعيا

الجهاز الواحد يتكون 180 الف قطعة صغيرة

لن يتم انتاج الجهاز ردي او بداية او المنتشره على الانترنت لها غير ذات كفاءة

لا يا شيخ.. اعوذ بالله وش صار؟
في تبوك طلعت الصبح اروح باندا اجيب اكل التلاجة والمكان مش بعيد لدرجة اني ممرتش على أي إشارة بس قدام الدوار اللي عند باندا هناك لجنة واخد اوراقي ولما رجعها بعد عشر دقائق قالي مخالفة حظر تجول

عودة
أعلى