كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

شئنا أم أبينا، هناك فوارق كبيرة بين الأجناس والأعراق وبصرف النظر عن الأخلاقيات، أنا أخشى على العلم من ال political correctness اكثر من المشعوذين وتجار الخرافة.
انا اتحدث عن أختلاف، ولا حديث هنا عن أفضلية
مثال توضيحي: المانجو يختلف عن البصل، هذا لا يعني أن المانجوا أفضل من البصل ?

يا اخي يكون مساحتها حتى 100 كلمتر مربع هناك فرق بين كحول ذات تركيز عالي تستورده منك دولة كاسبانيا وبين كحول مخفف يباع محليا يعني انا بحثت عن المنتج الذي ينتجه مصنعكم اسمه كولونيا 555 وشخصيا لا يبدو لي ذو جودة ابدا

مشاهدة المرفق 254865
مشاهدة المرفق 254866
مشاهدة المرفق 254867
انا سمعت من دكتور صيدلي ان الكولونيا دي فيها كحول ايثيلي بنسبه 75% ويمكن تستعمل عادي كمطهر

«الصحة»: خروج 7 حالات إضافية من الحجر الصحي الاحترازي

أعلنت مساء اليوم الاربعاء عن خروج 7 حالات إضافية من الحجر الصحي الاحترازي بعد استكمالهم فترة الحجر اللازمة لهم، وإجراء كافة الفحوصات المختبرية للتأكد من سلامتهم وخلوهم من فيروس كورونا

وقالت: ان العدد الإجمالي للذين خرجوا من الحجر الصحي الاحترازي بلغ 539 شخصًا حتى اليوم

اتمنى هذا بشدة , نحن نحتاج لكم كبير من الاستثمارات فى المنطقة كل الذين يهاجرون الى اوروبا ويموتون فى البحر هم باحثين عن الدخل الاقتصادى بالمقام الاول
ضخوا كم هائل من الاسثمارات الى الصين وماذا كانت النتيجة طعنتهم الصين فى ظهورهم
المشكله ان المطبلين لصين لايتحملون الحقائق وان الصين ارتكبت جرماً بحق الأنسانيه جمعاء بمافعلته ... لذلك يأتون اليك في الخاص يطالبونك بعدم الرد عليهم وتركهم ان ينشروا الدعايه الكاذبه للصين ?

الحمد الله الاصابات بانخفاض ،تطبيق العزل على كافة مناطق المملكة آتى ثماره واكبر عدو للفيروس التباعد الاجتماعي وعدم الاختلاط .

الحمدلله
ونتايج العزل راح تبان اكثر في الاسبوعين القادمين

«الصحة»: تعافي حالتين إضافيتين من فيروس كورونا.. ورصد 10 إصابات جديدة

أعلنت عبر حسابها في «« » عن تعافي حالتين إضافيتين من (COVID-19) وإخراجهم من مركز العزل والعلاج.

وأظهرت بيانات حديثة على موقع وزارة الصحة اليوم الأربعاء عن تسجيل 10 اصابات جديدة بفيروس «« »، ليصل عدد المصابين إلى 349 حالة، منها 3 حالات في العناية و346 مستقرة.

فيما بلغ عدد الإجمالي للحالات المتعافية في مملكة 467 حالة بعد الاعلان عن تعافي حالتين اليوم. وقررت الوزارة إخراج المتعافين بعد إجراء الفحوصات المختبرية والتأكد من خلوهم من الفيروس، مؤكدةً أنها ستواصل متابعة الحالات المتعافية طبيًا بحسب الإجراءات المتخذة بهذا الخصوص.

وبلغ اجمالي الاصابات المسجلة في البحرين حتى الآن 821 حالة، بينها 5 حالات وفاة.

ما هي مباني الحبوس ؟
تعد وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية من أغنى الوزارات في المغرب.

لديها مباني وأراض زراعية وغابات إلخ. كما تتلقى تبرعات و تديرها.

في المناطق الحضرية وحدها ، تمتلك 34،430 مبنى.

اتمنى هذا بشدة , نحن نحتاج لكم كبير من الاستثمارات فى المنطقة كل الذين يهاجرون الى اوروبا ويموتون فى البحر هم باحثين عن الدخل الاقتصادى بالمقام الاول
ضخوا كم هائل من الاسثمارات الى الصين وماذا كانت النتيجة طعنتهم الصين فى ظهورهم
لقد ذكرت هذه النقطة ، أن العالم بعد هذه الأزمة سيغير أولوياته وتنظيمه.

سيتوقف النقل الهائل للأنشطة الصناعية إلى آسيا. ستتاح لدول شمال إفريقيا فرص كبيرة إذا أرادت العمل بجدية

علي ما اظن اصلا معظم الاستثمارات ستذهب الي افريقيا وخاصة دول شمال إفريقيا لما فيها من موارد ممكن ان تقلب موازين القوي بين العمالقة
الكل الان (الصين-وروسيا-اميركا-دول اوروبا منفردة) يحاولون طرح استثماراتهم وزيادة تدخلهم الاسواق الافريقية

يا اخي يكون مساحتها حتى 100 كلمتر مربع هناك فرق بين كحول ذات تركيز عالي تستورده منك دولة كاسبانيا وبين كحول مخفف يباع محليا يعني انا بحثت عن المنتج الذي ينتجه مصنعكم اسمه كولونيا 555 وشخصيا لا يبدو لي ذو جودة ابدا

مشاهدة المرفق 254865
مشاهدة المرفق 254866
مشاهدة المرفق 254867

معايير بعض الدول في صناعة الالبسة الواقية غير مقبولة لا اوربيا و لا امريكيا

شكرا

استاذ عمرو
لا تتكلم كثيرا مع المتأثرين بالميديا الإعلامية
لانهم مهما حاولت معهم سيكذبونك
مثل شخص يقول ان المنتجات المصرية غير مطابقة للمواصفات والمعايير الاوروبية والامريكية
وهيا اصلا مغرقة الاسواق هناك ??

عودة
أعلى