كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

قلتها بالصفحات الاولى صناعة
اما تسريب نتيجة خطا بشري او تسريب نتيجة اختراق استخباراتي
احنا البشر متوهمين السيطرة حتي علي مصائرنا
رهاني علي ان هذا الفيروس نتيجة لااحداث طبيعية لادخل للانسان بها

وارد
لكن موجودة الاسلحة البيولوجية
ويمكن تم تطويرها وتسريب نفسين مايضرش

شفنا تواطئ صيني وبعض افراد الصحةالعالمية

ممكن يكون كلامك صحيح وواقعي ولكن بماذا تفسر التطابق الجيني بينه وبين فايروس سارس وبنسبة 80٪ و 20٪ مع فيروس الكورونا BatCoV
الذي يصيب الخفاش والذي لايمكن ان ينتقل للأنسان الا عن طريق وسيط بالطبع لايمكن ان يكون الوسيط وجبة طعام لأنها ستطبخ وسيتدمر الفايروس بالحرارة حتى وأن افترضنا ان من اكل الخفاش اكله من غير طبخ فعصارة المعدة كفيلة بتدميرة !!

وارد
لكن موجودة الاسلحة البيولوجية
ويمكن تم تطويرها وتسريب نفسين مايضرش

مشاهدة المرفق 254880

شفنا تواطئ صيني وبعض افراد الصحةالعالمية
انت شايف ان اللي بيحصل دول نفسين
وبعدين هو اللي بيضرب هيضرب نفسة لية
علشان يحبك الفيلم طيب واية يضمنله ان الباقيين ميستعملوش نفس السلاح ضدة

ممكن يكون كلامك صحيح وواقعي ولكن بماذا تفسر التطابق الجيني بينه وبين فايروس سارس وبنسبة 80٪ و 20٪ مع فيروس الكورونا BatCoV
الذي يصيب الخفاش والذي لايمكن ان ينتقل للأنسان الا عن طريق وسيط بالطبع لايمكن ان يكون الوسيط وجبة طعام لأنها ستطبخ وسيتدمر الفايروس بالحرارة حتى وأن افترضنا ان من اكل الخفاش اكله من غير طبخ فعصارة المعدة كفيلة بتدميرة !!
فالحقيقة انا مش متخصص ومفهمش فالحاجات دي .بس اللي اعرفة ومش متأكد اذا كان صح ولا غلط ان عائلة فيروسات الكورونا كانت بتصيب الحيوانات بشكل حصري وتحورت واصبحت تصيب الانسان زي محصل في سارس وميرس فاية المانع من تكرر الامر مرة تانية

وبعدين ياشباب الفيروس بقاله 4 شهور في يد اعتي المختبرات العلمية فالعالم
هل عجزو عن اثبات كونه سلاح بيولوجي من عدمة .وهل امريكا والغرب هيتورعو عن اتهام الصين بشكل مباشر في حال امتلاكهم ادلة حقيقية

مصر: أرتفاع عدد الوفيات ل94
ما اشبه اليوم بالبارحه فعلا السنين تجري

نشاهد المستشفى السعودي الميداني الذي تم اهدائه لمصر وهو احد من 3 مستشفيات ميدانية نشرتها السعودية بمصر عام 2013 وثم اهدتها لمصر.

صورة للمستشفى السعودي وهو بصفوف القوات المصرية

مشاهدة المرفق 254870

صورة للمستشفى السعودي وقت نشره في مصر عام 2013

مشاهدة المرفق 254871
صورة للمستشفى في احد العروض العسكرية السعودية
مشاهدة المرفق 254875

عام 2013 قامت السعودية بتسير اضخم جسر جوي لوجستي اتوقع بتاريخها عبر تسير 47 طائرة c130 لنقل 3 مستشفيات ميدانية
2 تتبع القوات المسلحة السعودية
1 يتبع الحرس الوطني السعودي

بطواقمها ومعداتها ولما انتهت مهمتها وجه الملك بعدم عودة هذه المسفيات واهدائها لمصر.

هذه الأحداث وكانها وقعت بالامس وليس قبل 7 سنوات .

مصر والسعودية حفظهم الله
هذا غيض من فيض وتاريخ المملكة يشهد لها بكرمها وسخائها

اول صورة للمستشفى السعودي الميداني تم اهداء مصر مستشفيين ميدانيين بعد احداث ثورة 2011.. ذكرت المعلومة فقط لان لي ذكريات مع هالمستشفى في ال2009 في قطاع الخوبه والداير :تمام:
.. والمصريين يستاهلون كل خير.

مشاهدة المرفق 254805

ربنا يكرمك بس انا مبحبش الملوخية الناشفة
احبها خضرا طازة ???? ولمون عااالي
والله يا اني اعصر عليها كيلو ليمون ?
الملوخية مع الرز ??
في امريكا كنت اشتري الملوخية من اخ مصري (صعيدي) عنده مزرعة كان يبيعنا بعض الخضار الي ما تباع في امريكا هذا غير التيوس والدجاج والحمام الي تختارهم انت وهو يذبحهم لك في مسلخ عنده، الله يذكره بالخير رجال طيب ومحترم جداً

٧٠% من الوفيات في مدينة شيكاغو
هم من الامريكان من اصول أفريقية
علي الرغم من كونهم لايشكلون اكثر من 30% من اجمالي سكان المدينة

(شكل كلام الاخ بتاع الزنك.هيطلع صح) ?

شراء المواد الغذائية
بكميات كبيرة بغرض تخزينها
يفترض ان يجرم
اليوم الصباح واحد مشتري
عشر إطباق بيض لقيت مدير
الماركت يتجادل معه ويقوله
خذ اثنين او ثلاثة با الكثير
وخل لغيرك
الرجل يقوله انا ابي عشرة
والثلاجة مليانه عندكم مليانه
مدير الماركت طفش منه
وقال انا اعرفه ما عندة
غير ولد وبنت
ليش عشر أطباق

العينات هاذي هي الي
راح تسبب لنا أزمة​

شكله ببي يسوي مفطح بيض
١٠ كراتين مره واحده

هل عجزو عن اثبات كونه سلاح بيولوجي من عدمة .وهل امريكا والغرب هيتورعو عن اتهام الصين بشكل مباشر في حال امتلاكهم ادلة حقيقية
تتوقع لو سلاح بيلوجي راح يصرحون بهذا ? امريكا والصين يترامون التهم في كونه سلاح كلن يقول انت اللي صنعته بقصد الاضرار بنا

انا اشوف يدفعون تعويضات مناصفه للعالم ?

حتى لو اكتشفت دولة بأن الفايروس صناعة مختبرات سواء صينية او غيرها لايمكن لها التصريح الأن انا اقول في حال كان صناعة ولايمكن لأي دولة توجيه اتهام تصريحاً او تلميح حتى تتمكن من السيطرة على الفايروس وبعد ذلك ستقوم مخابرات العديد من الدول للبحث والتقصي عن تلك الجائحة ،،،

انت شايف ان اللي بيحصل دول نفسين
وبعدين هو اللي بيضرب هيضرب نفسة لية
علشان يحبك الفيلم طيب واية يضمنله ان الباقيين ميستعملوش نفس السلاح ضدة

اقصد نفسين في منطقة مزدحمه وفيها طيران متجه للعالم ..الخ

وكلامي مش حقايق مجرد جدعنه مني هههه

لكن الفايروس ممكن يضرب مصانع ..الخ

وانت تشوف الان مثلا امريكا وقفت نشاطات بعض المصانع وطلبت منهم الدعم الطبي

تتوقع لو سلاح بيلوجي راح يصرحون بهذا ? امريكا والصين يترامون التهم في كونه سلاح كلن يقول انت اللي صنعته بقصد الاضرار بنا

انا اشوف يدفعون تعويضات مناصفه للعالم ?
لحد الان ياخي مفيش اتهام مباشر بأن الفيروس سلاح بيولوجي
الاتهامات تتراوح مابين التقصير وعدم تنبيه العالم بالخطر ودفاع الصين عن نفسها بحجة ان الفيروس موجود في ايطاليا وامريكا من شهر نوفمبر
اتفق معاك علي قصة التعويضات وهو رائ من فترة بصراحة ١٠٠ الف دولار علي كل قتيل رقم عادل الي حد ما

حتى لو اكتشفت دولة بأن الفايروس صناعة مختبرات سواء صينية او غيرها لايمكن لها التصريح الأن انا اقول في حال كان صناعة ولايمكن لأي دولة توجيه اتهام تصريحاً او تلميح حتى تتمكن من السيطرة على الفايروس وبعد ذلك ستقوم مخابرات العديد من الدول للبحث والتقصي عن تلك الجائحة ،،،
ممكن ننتظر ونري وربنا يكتب لنا النجاة لنشهد حقيقة هذا البلاء

عودة
أعلى