كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

غريبة الى الحين ما تحدث موقع وزارة الصحة لأرقام الاصابات

اليوم ١٧٠٠ وفاه بامريكا الحمدلله الذي كشف كذب العلمانيين والليبراليين الذين روجو لحضارة الغرب المضروبه على حساب العرب انظرو كيف الموت اليومي عندهم ومازالو يتعنتون في ايقاف

EUyMulFWkAA8bIU (1).jpeg

? جرحتك يوم ظهرت تلك الدول ماديه حتى على حساب صحة شعبهم ابوحقوق انسان ? امس نشر فيديو لممرضه امريكيه تبكي تركت عملها لانهم اجبروها على العمل دون كمامات فقررت سحب السيفون ? يعني حتى الممرض ماعنده نسبة امان من العدوه لذلك لست مستغرب من قباحة السياسه الامريكيه في التعامل معا كورونا

اخي المصنع المغربي يصنع كحول ايثيلي منقى épuré للاستعمالات الطبية و الفلاحية . منقى يعني نسب تركيز تتجاوز نسبة 95 في المئة
المصنع بني سنة 1996 وكان يقوم بالتصدير لدول كتونس اسبانيا وبعض دول غرب افريقيا اغلق قبل سنوات بسبب حريق واعيد افتتاحه خلال هذه الازمة

مشاهدة المرفق 254863
وأنشئت الشركة عام 1952 بمنطقة المعصرة بحلوان على مساحة 97 فدانًا،

? جرحتك يوم ظهرت تلك الدول ماديه حتى على حساب صحة شعبهم ابوحقوق انسان ? امس نشر فيديو لممرضه امريكيه تبكي تركت عملها لانهم اجبروها على العمل دون كمامات فقررت سحب السيفون ? يعني حتى الممرض ماعنده نسبة امان من العدوه لذلك لست مستغرب من قباحة السياسه الامريكيه في التعامل معا كورونا

تراه ميم جاء في بالي ونزلته ياكيسنجر العرب.

١٣الف وفاه باسبانيا

طرد مسؤول الصحة المكسيكي المصاب بالفيروس التاجي بعد البصق والسعال على موظفي المستشفى !!

عوداً حميداً أخي .. مفتقدينك أسأل الله أن يحفظك بحفظه والأسرة والأهل جميعاً
اهلا وسهلا باخي العزيز كلاش .
شكرا لك على مشاعرك النبيلة وتقبل الله دعائك .
واسأله تعالى ان لايريك مكروه في غالي عليك وان يحفظك واسرتك بحفظه..

.. حوالي ألفي وفاة بالولايات المتحدة في أكبر حصيلة يومية
ليش تكرر الخبر

وأنشئت الشركة عام 1952 بمنطقة المعصرة بحلوان على مساحة 97 فدانًا،
يا اخي يكون مساحتها حتى 100 كلمتر مربع هناك فرق بين كحول ذات تركيز عالي تستورده منك دولة كاسبانيا وبين كحول مخفف يباع محليا يعني انا بحثت عن المنتج الذي ينتجه مصنعكم اسمه كولونيا 555 وشخصيا لا يبدو لي ذو جودة ابدا

عودة
أعلى