كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

يوجد في الامارات برنامج ( الدعم الغذائي ) و هو برنامج خاص متوفر في كل مراكز التسوق و الجمعيات

تشتري كافه انواع الاغذيه و العصيرات و كل شي باقل من 60% من سعر السوق وهو خاص لمواطني الدوله

تشتري اي منتج من الجمعيه و لكن عند الكاشير ما عليك سوى اخراج بطاقه الهويه و تاخذ السعر الوطني
فكره حلوه بس تسبب مشكله بلميزانيه دوله تتكلم عن مليارات لو يتم بانشاء مشاريع زراعيه كان افضل

كان لديكم مشروع استقدام مياه عذبه من بكستان " مشروع واحات خليفه " حفظه الله و رعاه

فكره ممتازه ان طبقت و زيادة مساحت الزراعه في الامارات و اكتفاء ذاتي اتوقع توصلون ايضا لدرجة التصدير و على حد علمي الامارات اكثر دوله عربيه و عالميه ممكن تصدر تمور بالعالم

لماذا عدد الوفيات في الجزائر تتجاوز 25% من المصابين ؟

خطأ اخي بالنسبة لارقام الامس 03/04/2020 105 وفاة و62 حالة شفاء
اي 167 حالة نهائية
نسبة الوفايات اذن هي (100/167)*100 = %62 في المائة وتبقى نسبة التشافي 38% في المائة

بالنسبة لعدد المصابيين لا نفوم بادخاله في حساب النسبة لاننا لا نعرف ممكن يموتون جميعا او يشفون، اجخالهم في الحساب خطأ ..
دائما اقول ان الاخوة يرتكبون اخطاء في الاحصائيات، هذه هي الاحصائيات الصحيحة الامر خطير فعلا

في انتظار اعلان ايطاليا عن عدد الحالات في اخر 24 ساعة اسبانيا في المركز الثاني بعد امريكا
لاحظوا فرنسا تخطت الصين في عدد الحالات

في انتظار اعلان ايطاليا عن عدد الحالات في اخر 24 ساعة اسبانيا في المركز الثاني بعد امريكا
لاحظوا فرنسا تخطت الصين في عدد الحالات

مشاهدة المرفق 253745
انا المستغرب منه هو ايران احس فعلا الكذب اللي فيهم راح يوصلهم 70 مليون مصاب

أعماق المحيط @أعماق المحيط

حاول تركز على الأخبار المهمة
أما تفاصيل التفاصيل تملأ الموضوع
حشو وتفوتنا مشاركات مهمة

شاكر لك ?

عالأقل هو ماينقل إلا الرسمي من مصادر موثّقة كثّر خيره مجتهد ؛
الباقي على اللي قالبين الموضوع صفحات "الفيزبوك" الشخصية ويصورون الشاشات ألف صورة وينزلونها في الموضوع وينسخون مشاركات أطول من خُطَب الجمعة والفطر والأضحى وتطول الصفحة عالفاضي لحدما تحتاج قطار يسحبها .

عالأقل هو ماينقل إلا الرسمي من مصادر موثّقة كثّر خيره مجتهد ؛
الباقي على اللي قالبين الموضوع صفحات "الفيزبوك" الشخصية ويصورون الشاشات ألف صورة وينزلونها في الموضوع وينسخون مشاركات أطول من خُطَب الجمعة والفطر والأضحى وتطول الصفحة عالفاضي لحدما تحتاج قطار يسحبها .
ياخي
يابعض المشاركات طولها ١ متر
انا مو داخل اقرأ معلقات وروايات
داخل اقرأ اخبار وعلوم ولابأس
بصور ومقاطع للفايده
ولابأس بنقاش بيننا نطلع بفايده

عودة
أعلى