كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

ولا يهمك يا الغالي،الخطأ من المغردين،احسن النيه،ربما شاهدوا اللبس واللهجه السعوديه وحكموا بناء على ذلك

اعتذر بالنيابه عن الجميع
?

فعلا من اللهجه الرجل سعودي و اللبس سعودي و طريقه القاء الكلام سعودي لدرجه انه يقول : اشكر دوله الامارات

العربيه المتحده و هذا يعتبر شي غريب بالنسبه لشخص اماراتي

على العموم شكرا لتوضيحك الامر باسلوبك المهذب

ممكن مصدر لو تكرمت غير التويته دي

سأحاول البحث اخي
ولكن بالنسبة لي الرجل موثوق و يأتي بأخباره من مصادر وهو صحفي متدرب
ومن الناس القلائل الذين اتابعهم لأخذ الأخبار

سأحاول البحث اخي
ولكن بالنسبة لي الرجل موثوق و يأتي بأخباره من مصادر وهو صحفي متدرب
ومن الناس القلائل الذين اتابعهم لأخذ الأخبار
انابحثت كثير ملقتش حد خالص قال الكلام ده... تبقي الاحصائيه اشاعه الي ان يكون هناك مصدر موثوق
شكرا لك اخي

مرحبا!
أبشر، وحده "الغرب" قادر على انتاج لقاح مضاد، وبالفعل في خطوات جادة نحو العلاج. لدينا عقاران مرشحان الآن بقوة للقضاء على فيرس كورونا , EIDD-2801 و Remdesivir أحدهما أو كلاهما سينهي المعركة قريبا . أما بخصوص صعود قوة من المعسكر الشرقي كالصين، فهذا أمر شبه مستحيل وادعوا الله ان لا يتحقق

تفضل

لا أعتقد أن الغرب سيصنع علاج فى القريب بل من الواضح أن الصين هم من صنعوا علاج والديل أنهم فكوا الحصار عن ووهان بل وعملوا مسيرات للاحتفال وحضرها آلاف الأشخاص وهذا دليل على ثقتهم وإطمئنانهم أن الوباء تم محاصرته عندهم . الآن الفيروس يضرب أوروبا وأمريكا يكل قوة وما زال ترمب يتعامل ببرود معرهذا الوباء.
[/QUOTE]
أغلب الحديث عن اي امر متعلق بتكنولوجيا دول المعسكر الشرقي، ستجد الحديث يتأرجح بين الظن والتخمين ومستحيل توصل لمعلومة مؤكدة دقيقة بتفاصيلها

التكنولوجي الغربي قطعي الدلالة يا مولانا
ودع ما يريبك الا ما لا يريبك ?

، تعرف تجيب اختها الصينيه؟ مستحيل

المرحله الثانيه من التعقيم الوطني

الكل ملتزم

قالت وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد في مداخلة مع برنامج الحكاية على قناة إم بي سي مصر عن الوضع العالمي بالنسبة لفيروس كورونا.. فالعالم شهد أكتر من 600 ألف حالة إصابة، منهم 100 ألف في دولة واحدة.. فيه دولة سجلت ألف وفاة في يوم واحد .. فيه تباعد في الحالات.. أول 100 ألف حالة اتسجلوا في 66 يوما.. وآخر 100 ألف حالة اتسجلوا في يوم.

وأضافت: “إن الوضع الوبائي في مصر الحمد لله .. فيه 30 حالة وفاة لحد الساعة 8 مساءً .. وعندنا خروج للتعافي 116 حالة .. إحنا آخر يوم في الأسبوع السادس كان النهاردة.. وده من الأسابيع الحاسمة في بعض الدول.. أكثر من 70% من الحالات اللي رصدت في الأيام الأخيرة من المخالطين اللي عاملين عزل وتقصي عليهم، سواء القادمين من الخارج أو اللي ظهرت عندهم حالة إيجابية.. إجمالي الحالات المسجلة 536 حالة، واليوم كان فيه 41 حالة جديدة.

وأضافت أن الوفيات 30 وفاة.. بنسبة 5.5% .. لكن 11 منهم توفوا قبل ما يوصلوا مستشفيات العزل.. كانت في مستشفيات خاصة أو أهلهم بيجوا متأخر.. عندنا 11 ماتوا قبل ما التحليل يطلع.

وتابعت: أنصح أي حد عنده ارتفاع درجة حرارة أو أعراض تنفسية يروح أي مستشفى للحميات.. وعندنا دلوقتي 23 معمل مركزي لتحليل كورونا”.

الحمدلله اني مو ضمن الاحياء اللي تقفلت بالمدينه ..ولو اني اعتقد ان التقفيل راح يتم بشكل تدريجي لكل الاحياء .. الله يعدي هالازمه على خير علينا وعلى جميع المسلمين

آخر التحديثات للوضع في الأردن

23 اصابة جديدة ليرتفع العدد إلى 235 اصابة كلية مؤكدة
16 حالة شفاء جديدة ليرتفع العدد إلى 18 حالة شفاء كلية مؤكدة
الان تم الإعلان عن أول وفاة في الأردن لسيدة ثمانينية ، الله يرحمها

و هي المصادر عشان ما تنحذف المشاركة

عودة
أعلى