كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

قريبا اخي سيتم نقل المقر الاقليمي لمنظمة الصحه من مصر, ربما عندها لن تجامل بشكل فاضح :)

من كتر ما انت بتكلم بثقة شديدة بشك ساعات اما انك مخابرات او انت ريبورتد علي طول لمستر ادهانوم شخصيا
فلو ممكن اعرف بتجيب معلوماتك منين ؟! مش بتريق بس بتكلم بمنطق

انا املي فربنا كبير اوي ربنا يعديها علي خير في مصر بس عقلي بيقول ربنا هيختبرنا في اعداد كبيرة مرة واحدة زي ايطاليا ( نسال الله العافية)

فانا مش بتريق عليك

ممكن اعرف الثقة ديه منين ؟! لانك برضه في اول الموضوع دع خالص في اول يناير كنت بتهون من الوباء ده وفاكر كلمتك كويس الشمس هتشرق والعصافير هتغني تقريبا

الصين وايطاليا هم المتهم الاول فعليا
حسب معلومات وردت لى ان اصابة بعض اعضاء الهيئه الهندسيه فى مصر كان فى العاصمه الاداريه وكان بسبب اختلاطهم بالصينين والايطالين الموجودين هناك لذلك تم ايقاف اعمال العاصمه من فتره وعمل حجر للجميع
والتحليل لمن يظهر عليه اى اعراض
وده يحسب لادارة الامن الوقائى انها تحركت فورا ورفضت التهاون وتسريح العمال قبل الاطمئنان على عدم اصابتهم وتم عزل ومتابعة كل عائلات من كان فى اجازات قبل الحجر
هناك تحرك كبير جدا جدا ولكن كما قلت بدون ضجيج حتى لا يهلع الشعب وينتشر الخوف

معلومه مؤكده مش ليها دعوه ببيانات الاخوان
ده من ابن مسئول كبير فى الاداره الهندسيه

الف شكر لجميل سردك وسهولة طرحك ....

اللي يهمني حاجتين

1- الشعب المصري بكافة أطيافه يكون بعافيه لانهم اهلنا وكل الوطن الإسلامي

2- معرفة المصدر لمعرفة أفضل الطرق لايقافه والتغلب عليه باذن الله

ربي يحفظ الجميع

Firas607 @Firas607
ما رايك انت وباقي الاخوه الامريكين عن الحزمة التحفيزية التي تبلغ ٢ ترليون دولار؟ هل سيكون كافي لدرء خطر الركود/الكساد او مواجهة الفايروس؟

الحزمة ستساعد الكثير الشركات على المدى القصير في تسديد التزاماتهم، دفع رواتب الموظفين و هم في البيوت، مساعدة شركات الطيران عن طريق قروض و تخفيضات ضريبية لكن في حال طال الإغلاق فستكون العواقب كارثية. لهذا ترامب اليوم يضغط إلى إعادة فتح الاقتصاد.

الف شكر لجميل سردك وسهولة طرحك ....

اللي يهمني حاجتين

1- الشعب المصري بكافة أطيافه يكون بعافيه لانهم اهلنا وكل الوطن الإسلامي

2- معرفة المصدر لمعرفة أفضل الطرق لايقافه والتغلب عليه باذن الله

ربي يحفظ الجميع
امين يحفظ الامه كلها
وتحياتى لردك الطيب صديقى

Firas607 @Firas607
ما رايك انت وباقي الاخوه الامريكين عن الحزمة التحفيزية التي تبلغ ٢ ترليون دولار؟ هل سيكون كافي لدرء خطر الركود/الكساد او مواجهة الفايروس؟

ماتتعرض له الولايات المتحدة الان اقوى بكثير من الازمة المالية عام ٢٠٠٨م و اثار احداث ١١ سبتمبر ٢٠٠١م

ترامب والادارة امام خيارين احلاهما مر اما فتح الاقتصاد وتفشي الوباء او الاغلاق ودفع الثمن

#عااااجل
#وزاره_الصحه_المصريه
استعدت الوزاره بتوفير 333 فريق سريع كل فريق مكون من 5 اشخاص لمساعدتكم اثناء الحظر

? في حال إشتباهك بالاصابه وظهور هذه الاعراض
- ضيق في التنفس
- ارتفاع في درجه الحراره ( حمي )
- السعال
ابق في مكانك ولا تتوجه الي اي مستشفي او مركز طبي او عياده خروج سينشر الفيروس اكثر

? اتصل علي الرقم 195 سيصلك فريق الاستجابه السريع ويقومون بفصلك وتقديم الرعايه الكامله لك او الاتصال بالرقم 02358259 وسيتم عمل اللازم

(هل الكلام ده صحيح؟؟؟)

هههههههههههههههههههههههههه

جتني نفس الرسالة أنها من وزارة الصحة السعودية

الظاهر انها تبع اليمن .....

إيران تبدأ إنتاج 80 ألف عدة تشخيص وباء كورونا أسبوعياً
||
أعلن مدير قسم تنمية العمل في الإيرانية عن إنتاج ثمانين ألف عدة تشخيص أسبوعيا في خط إنتاج الشركة وأنه تم اليوم توزيع ألف عدة تشخيص على المختبرات.

ولفت يونسي في تصريح لـ اليوم إلى أن الشركة المؤلفة من عدة شركات معرفية بدأت منذ شهر مع تفشي مرض كورونا في البلاد أعمالها البحثية وتحقيقاتها من أجل إنتاج عدة تشخيص كورونا.

وأوضح يونسي أن شركة بيشتاز المعرفية بادرت إلى إنتاج عدة تشخيص فيروس كورونا بالاعتماد على البنى التحتية اللازمة وبناء على دعوة قسم الشؤون العلمية والتقنية في ديوان رئاسة الجمهورية.

لا إله إلا الله اش هذا!!

خطأ فادح من الحكومة الأردنية وبتزيد الطين بله. حتى لو مافي إصابات بين هذه التجمعات لمتى الشعب بيستمر كذا؟

بيجي وقت ويسحب على قرار الحظر وينزل دام هالوضع كذا.

الحقيقة بهالشكل الحظر بيكون بدون فائدة.. اما حظر جزئي والمسموح لهم بالخروج اكبر من 18 واصغر من 60.. يا اما الحكومة توزع حصص غذائية على السكان حتى لا يخرجون من منازلهم

ماتتعرض له الولايات المتحدة الان اقوى بكثير من الازمة المالية عام ٢٠٠٨م و اثار احداث ١١ سبتمبر ٢٠٠١م

ترامب والادارة امام خيارين احلاهما مر اما فتح الاقتصاد وتفشي الوباء او الاغلاق ودفع الثمن
اوافقك الرأي اخي الكريم
لدي معلومة اريد اضافتها، احد الاقتصاديين قال بأن السوق المالية الامريكية وصل الى نسب مرتفعه جداً مشابهه للنسب التي وصل لها السوق قبل الكساد العظيم، وان كثير من الشركات يبالغ المستثمرين في اسعار اسهمها! هذه نقطة خطيرة ومهمه جداً

الكلام هذا كان في مقابلة اجريت في 2019

التعديل الأخير:
قريبا اخي سيتم نقل المقر الاقليمي لمنظمة الصحه من مصر, ربما عندها لن تجامل بشكل فاضح :)
بالمناسبة
هيتنقل لمين اسرائيل او تركيا ؟ مش هزعل لان مفيش غيرهم فى المنطقة على الميزان مع مصر بالرغم من حالة القطاع الصحى المصرى :ROFLMAO:

زي تجمعات الناس على اسواق الاغذيه قبل الساعة 7 وقت حظر التجول عندنا
غلط من الناس اخاف بكره يطلع قرار اكثر شدة والخظر يستمر مثلا 20 ساعة يوميا
الناس ماتعرف تتعامل مع بعض اخذ دقيقه افكر قبل ماتتجمع الحشود

كسل غريب تأجيل كل شي للاخر لحظة وطمع في نفس الوقت

من كتر ما انت بتكلم بثقة شديدة بشك ساعات اما انك مخابرات او انت ريبورتد علي طول لمستر ادهانوم شخصيا
فلو ممكن اعرف بتجيب معلوماتك منين ؟! مش بتريق بس بتكلم بمنطق

انا املي فربنا كبير اوي ربنا يعديها علي خير في مصر بس عقلي بيقول ربنا هيختبرنا في اعداد كبيرة مرة واحدة زي ايطاليا ( نسال الله العافية)

فانا مش بتريق عليك

ممكن اعرف الثقة ديه منين ؟! لانك برضه في اول الموضوع دع خالص في اول يناير كنت بتهون من الوباء ده وفاكر كلمتك كويس الشمس هتشرق والعصافير هتغني تقريبا
مصدري مستر ادهانوم :)
طلب نقل المركز الاقليمي بناء على معطيات فنيه بحته, و ضمن خطه لمراقبة الوضع الصحي للمنطقه بمعايير تقلل من احتمال حدوث كارثه كالتي نشاهدها, و يحظى بدعم و مباركة الدول الاعضاء اقليميا. نخلص مشكلنا الحاليه اولا و لكل مقام مقال.
بالنسبه لشروق الشمس و زقزقة العصافير, ما زلت عند كلامي, سنرى الغد ان شاء الله, ونعزي انفسنا سويه في الآلاف من الضحايا العرب الذين قصرنا في حمايتهم.

عودة
أعلى