لايوجد شرخ بيننا وبين ايران بل يوجد دم
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
يجب استغلال هذا لاسقاط ايران من الداخل لانه يحاولون كسب الوقت الان وهو وقت مناسب لنا لهدم العدو الايراني من الداخلمقتل سليماني وظهور خلافات داخليه والعقوبات على ايران اثرت عليها بدأت تحاول تغيير سياستها واعتقد انه لن يستمر طويلا يعني نظام ثعالب ايران ولا اظن ان احد سيصدقها
اعتقد ان ذلك صعب واعتقد انه من الغباء القيام بهذه الخطوه الان النتائج ستكون عكسيه ايران تعرف كيف تستغل هذا الأمر لصالحها وتجعل الشعب يلتف مع حكومته من الأفضل زيادة العقوبات والضغط على ايران اكثر والتغيير سيحدث تلقائيايجب استغلال هذا لاسقاط ايران من الداخل لانه يحاولون كسب الوقت الان وهو وقت مناسب لنا لهدم العدو الايراني من الداخل
اسقاطها ليس بالتدخل المباشر بل دعم الاحواز والبلوش تسليحي دون اعلان ونحن عالمدرج نتفرج لان ايران ومليشياتها في عشوائيه وفوضىاعتقد ان ذلك صعب واعتقد انه من الغباء القيام بهذه الخطوه الان النتائج ستكون عكسيه ايران تعرف كيف تستغل هذا الأمر لصالحها وتجعل الشعب يلتف مع حكومته من الأفضل زيادة العقوبات والضغط على ايران اكثر والتغيير سيحدث تلقائيا
نعم لقد فهمت ماذا تقصد ولكن حتى لو حدث مثل ماقلت ارى حدوث هذا الحراك غير مناسب الان اذا لم يكن احتجاجات ومظاهرات بشكل سلمي فقط والا نظام الملالي سيصور الامر ويروج على انه نزاع طائفي ولكن اذا كان سلميا فجميع طوائف الشعب الأيراني بمعتقداتهم سيكونون في خندق واحد ضد حكم الملالياسقاطها ليس بالتدخل المباشر بل دعم الاحواز والبلوش تسليحي دون اعلان ونحن عالمدرج نتفرج لان ايران ومليشياتها في عشوائيه وفوضى
النزاع الطائفي في ايران فايدته اكبر لكثرة الطوائف في ايران بين المسلم والمسيحي والملحد واليهودنعم لقد فهمت ماذا تقصد ولكن حتى لو حدث مثل ماقلت ارى حدوث هذا الحراك غير مناسب الان اذا لم يكن احتجاجات ومظاهرات بشكل سلمي فقط والا نظام الملالي سيصور الامر ويروج على انه نزاع طائفي ولكن اذا كان سلميا فجميع طوائف الشعب الأيراني بمعتقداتهم سيكونون في خندق واحد ضد حكم الملالي
عقوبات أخرى على النظام الإيراني على قطاع المشتقات النفطية و البتروكيماويات تشمل شركات ايرانية فى
هونق كونق و الصين و دبي .
وين الي ينكروا التعاملات الاقتصادية بين الامارات وايران؟!!