قيادي سوري بفصائل أنقرة: أرواحنا فداء للخلافة العثمانية

قلت ان روسيا تستميت هي وبعض الكلاب في منطقتنا لتعوييم الاسد فيسربون اخبار كاذبة تارة ان المملكة منفتحة على النظام او تركيا تريد اعادة علاقتها او دولة اوروبية بدات بالاعداد لاعادة الاعمار كله اخبار مضروبة وسيزيد جنونهم ان شاء الله عندما يدخل قيصر حيز التنفيذ

منذ عودة السفارة الإماراتية والإعلام الروسي يروج لعودة العلاقات السعودية مع بشار

طبعا لا أحد يتحدث عن ذلك غير صحف النظام والصحف الروسية فقط وهذا يوضح لك حجم التزوير

سياسة السعودية تأخذها من قناة العربية وهي إلى اليوم ما تزال تهاجم الأسد وتفضح جرائمه

وانا اعتقد ان العلاقات السعودية مع بشار لن تعود ابدا

اذا كان هذا المقياس فمعناه ان الامارات ومصر متامرين مع بشار

روح اقراء مخرجات قمم اجتماعات سوتشي بين روسيا وتركيا وإيران .

الثمن قبضة بهلول اسطنبول ووضعة فى بطنة وانتم يبيع ويشتري فيكم حتى صرتم مرتزقة تقاتلون أينما يريد .

روح اقراء مخرجات قمم اجتماعات سوتشي بين روسيا وتركيا وإيران .

الثمن قبضة بهلول اسطنبول ووضعة فى بطنة وانتم يبيع ويشتري فيكم حتى صرتم مرتزقة تقاتلون أينما يريد .

اول شي انا لست مرتزقة اثين هل من الممكن ان تقول لي ماهو الثمن الذي قبضه ثالثا اعتقد ان كل زعماء العالم كانوا يقولون ان بشار غير شرعي وايامه معدودة كذلك قالها الوزير الجبير شو فرق هاذ عن ذاك ولاشي

منذ عودة السفارة الإماراتية والإعلام الروسي يروج لعودة العلاقات السعودية مع بشار

طبعا لا أحد يتحدث عن ذلك غير صحف النظام والصحف الروسية فقط وهذا يوضح لك حجم التزوير

سياسة السعودية تأخذها من قناة العربية وهي إلى اليوم ما تزال تهاجم الأسد وتفضح جرائمه

وانا اعتقد ان العلاقات السعودية مع بشار لن تعود ابدا
ان شاء الله لم ولن تعود وهذا كلامك ذهب اول حدا يتكلم مننطق اختلف معك بشي واحد موضوع قناة العربية

اول شي انا لست مرتزقة اثين هل من الممكن ان تقول لي ماهو الثمن الذي قبضه ثالثا اعتقد ان كل زعماء العالم كانوا يقولون ان بشار غير شرعي وايامه معدودة كذلك قالها الوزير الجبير شو فرق هاذ عن ذاك ولاشي

انا لا أتحدث عنك تحديدا انا أتحدث عن الثوار والثورة التى ارتمو فى حضن تركيا .

انا لا أتحدث عنك تحديدا انا أتحدث عن الثوار والثورة التى ارتمو فى حضن تركيا .

ياعزيزي الرجاء فلنضع نظرية الموامرة جانبا اذا كنا نبحث عن من لديه علاقات مع الاسد وايران وروسيا فتقريبا كل حلفائك من دول العربية هم من داعمي الاسد ويصفونه بالقائد الحكيم والضرورة لقيادة المرحلة وما الى ذلك من اوصاف ويعملون على اعادة تاهيله وليهم علاقات اكبر من تركيا مع روسيا وايران ومنطقيا لو ان اسرائيل ناهيك عن تركيا تحكم سوريا افضل مليون مرة للشعب السوري من ان يحكمها المجوس وذيل الكلب بشار فمهما كانت مشاكلنا مع تركيا كبيرة فلا يجب ان تستخدم كمبرر لتاهيل الاسد

ياريت تقولي او تعطيني مصدر رسمي سعودي او عربي قدم هذه النصيحة للسوريين ووعدهم بتقديم الدعم في حال الاخذ بها لاتقولي نصيحة منك او من اي شخص مواطن عادي فهذه لاتسمن ولاتغني من جوع هذا هو الواقع يااخي الكريم ماحدث ليس بيدك او بيدي ولاحتى تركيا او غيرها كانت هناك تفاهمات ولية للوصول الى هذه الحالة خدمة للامن الاسرائيلي الذي يعتبر المعيار في هذه المنطقة وكما قلت لك في المملكة من الحكمة ماسيجنبها الوقوع في فخ التطبيع مع المجرم بشار الذي يدفع به بعض من حلفاء المملكة ذو التوجه الروسي واظن انك تعرفهم جيدا

تابع المحللين السياسيين السعوديين ? في القنوات وستجد منهم من سبق وحذر من انسحاب السوريين من الجبهات لصالح الحدود التركيه هذا الموضوع قديم من كم سنه والتغير السعودي ستجده في المقال ضد التدخل الايراني والتركي (الحلفاء) في سوريا

انتهت الثوره بإراده سوريه اخوانيه وبدأت مصالحنا
اما تفاهمات دوليه لم تحدث اراد الاخونجيه في سوريا خط الحزب وحصل عليه اردوغان ضد ثورتهم في ساعة نوم منهم

تابع المحللين السياسيين السعوديين ? في القنوات وستجد منهم من سبق وحذر من انسحاب السوريين من الجبهات لصالح الحدود التركيه هذا الموضوع قديم من كم سنه والتغير السعودي ستجده في المقال ضد التدخل الايراني والتركي (الحلفاء) في سوريا

اما تفاهمات دوليه لم تحدث اراد الاخونجيه في سوريا خط الحزب وحصل عليه اردوغان ضد ثورتهم في ساعة نوم منهم

انت قلتها يا اخي محللين وتحليلات ليس كلام رسمي واوكد لك التفاهمات الدولية حدثت وبالذات بين نتياهو وبوتين ايام الكارثة اوباما لا اخوان ولاتركيا ولاغيرهم من اوصل الامور في سوريا الى هذا الحد خاصة ايام الاتفاق النووي

بالنسبة الى منشورات روسيا اليوم نصيحة لاتاخذ بها فهي وبعض عملائها العرب يستميتون لتاهيل وتسويق الكلب بشار خاصة بعض اصدار قيصر الذي قطع امل الروس بالحصول عل تمويل لاستمرارهم في سوريا

بالنسبة الى منشورات روسيا اليوم نصيحة لاتاخذ بها فهي وبعض عملائها العرب يستميتون لتاهيل وتسويق الكلب بشار خاصة بعض اصدار قيصر الذي قطع امل الروس بالحصول عل تمويل لاستمرارهم في سوريا

ولو المرفق مالو علاقة بموضوعنا عن روسيا وعربي 21 مصدر ممنوع بالمنتدى بس هاي الصحيفة الامريكية ياريت تجيبلي موقعها لان اول مرة اسمع فيها
انا جبت لك خبر من صحف مؤيده لاردوغان والاخونجيه مؤيدين لاردوغان بقوه ضد مصر والسعوديه والامارات وهم من صحفهم يعترفون بالارسال جنود ?

ماحبيت اجيب من صحف معارضه للاخوان المسلمين

h
انا جبت لك خبر من صحف مؤيده لاردوغان والاخونجيه مؤيدين لاردوغان بقوه ضد مصر والسعوديه والامارات وهم من صحفهم يعترفون بالارسال جنود ?

ماحبيت اجيب من صحف معارضه للاخوان المسلمين
اول شي رجاء راجع تصريح الرسمي من قبل قيادة الجيش الحر ووزير الدفاع ينفي ارسال اي قوات الى ليبيا ثانيا وكما بينت في ردودي السابقة المرتزقة السوريين يصلون للقتال الى جاني قوات حفتر وتقوم روسيا بايصالهم وتم الكشف موخرا عن متطوعيين من قسد يصلون لنفس الغرض اما الفديوهات الكوميدية امثال فديو الطائرة فلا داعي لعناء الرد اصلا فلا يوجد غبي يدين نفسه بنفسه وينشر دليل الادانة عير النت ويوزعه عبر الفضائيات

عودة
أعلى