منتدى المشاريع المستقبلية يطرح 600 مشروع بقيمة 600 مليار ريال

هامر

عضو
التفاعل
10,120 29 0

لو كان مشروع واحد يعتبر عدد مهول لكن لنسبة لأكثر من 600 مشروع يعتبر عادي
اخي الكريم مبلغ ٦٠٠ في وقت واحد او سنوات متقاربه مبلغ ضخم وقد يؤدي للتضخم وارتفاع الاسعار

اخي الكريم مبلغ ٦٠٠ في وقت واحد او سنوات متقاربه مبلغ ضخم وقد يؤدي للتضخم وارتفاع الاسعار
هل تعتقد اي دولة في العالم في هذا الغباء . المشاريع هذي موب حكومية هذا من شركات عدة وشوي جهات حكومية . يعني موب من الميزانية

هل تعتقد اي دولة في العالم في هذا الغباء . المشاريع هذي موب حكومية هذا من شركات عدة وشوي جهات حكومية . يعني موب من الميزانية
انا ما قلت انه من الحكومة وعرضه في منتدى معناها ان الاعتماد بعد الله على القطاع الخاص والمشاريع التنموية اويدها بشكل كبير فيها وظائف واموال لكن ودي ينتبهون للتضخم

حتى و ان كان ممول من الحكومة فبالتاكيد سياخذ المسئولين احتياطتهم فيمكن ان يكون هناك مشاريع قصيرة المدة و بتدأ فى انتاج المال

قيمه المشاريع ضخم جدا اتوقع انهم بيوقعون العقد لبعض المشاريع المعلنه سابقا وليست كلها مشاريع جديده

عزيزي الارقام ليست تفاصيل ياليت تصحصح شوي
اولا تكلم بالأحترام و لا تتويقح . انت مشكلتك كثير الفلسفة و لا تفهم شي . محد قال ان الأرقام تفاصيل . انا قلت اذا تبي تفاصيل رح للمؤتمر المنعقد في غرناطة. ياليت ماتدرعم و انت موب فاهم شي. و التفاصيل منه المشاريع و تكلفة المشاريع هذي تفاصيل

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى