إفتتاح قاعدة برنيس

الاكبر في انتاج الملوخيه
بالله عليك هذا سؤال؟!

نعم هذا سؤال مهم

اكبر من حيث المساحه
او اكبر من حيث عدد مدارج الطيران
اكبر من حيث عدد هناقر الطائرات والدشم
اكبر من حيث المستودعات والتجهيزات اللوجستيه
هناك اشياء كثيره تستخدم فيها كلمه اكبر

مبرووووووك

قاعدة بحرية جوية فى مكان مهم جدااااااااااااااااااا

بلاش اكبر واعرض واضخم علشان بتشائم

نعم هذا سؤال مهم

اكبر من حيث المساحه
او اكبر من حيث عدد مدارج الطيران
اكبر من حيث عدد هناقر الطائرات والدشم
اكبر من حيث المستودعات والتجهيزات اللوجستيه
هناك اشياء كثيره تستخدم فيها كلمه اكبر
تصدق ما كنت اعرف ?
عليك طلعات الله يصلحك, المهم القاعده الاكبر في فشخ اعداء الدوله المصريه و مطاياهم و حارس امين للامن القومي العربي (y)

#مرسي_عند_ربه

لو الكلام عن القاعدة الجوية فقط فهى ليست الأكبر ولا حتى فى مصر لكن اعتقد المقصود المنطقة كلها والتى تشمل القاعدة الجوية والقاعدة البحرية الجديدة والقديمة وقاعدة الانذار المبكر والمعسكرات والمناطق الأدارية

تصدق ما كنت اعرف ?
عليك طلعات الله يصلحك, المهم القاعده الاكبر في فشخ اعداء الدوله المصريه و مطاياهم و حارس امين للامن القومي العربي (y)

#مرسي_عند_ربه

اذا ماتعرف ليه تتفلسف ؟

اذا ماتعرف ليه تتفلسف ؟
مشاركتي تهكميه اخي, المفروض فهمتها

القاعده اكبر في ماذا سؤال غبي مثل لماذا الورد احمر؟ او لماذا الليل مظلم؟
نسميها سفسطائيه مغرضه, هدفها في هذه الحاله التشكيك في اى منجز للنظام المصري, و اصحابها يواجهون بالحجه اذا كانوا اذكياء, و يواجهون بالتهكم اذا كانوا غير ذلك.
انا واجهتك بالتهكم ?

نسميها سفسطائيه مغرضه, هدفها في هذه الحاله التشكيك في اى منجز للنظام المصري, و اصحابها يواجهون بالحجه اذا كانوا اذكياء, و يواجهون بالتهكم اذا كانوا غير ذلك.
انا واجهتك بالتهكم ?

تفسيراتك الفلسفيه غبيه جدا مع احترامي الشديد وتصلح لنقاشات تويتر

ممكن تركز شوي وتقراء مثل هذه المشاركة مثلا ؟

لو الكلام عن القاعدة الجوية فقط فهى ليست الأكبر ولا حتى فى مصر لكن اعتقد المقصود المنطقة كلها والتى تشمل القاعدة الجوية والقاعدة البحرية الجديدة والقديمة وقاعدة الانذار المبكر والمعسكرات والمناطق الأدارية

تفسيراتك الفلسفيه غبيه جدا مع احترامي الشديد وتصلح لنقاشات تويتر

ممكن تركز شوي وتقراء مثل هذه المشاركة مثلا ؟
الحمد لله
اذن احد فسرلك ان اكبر قاعده يعني اكبر قاعده, كويس المهم انك فهمت و مبسوط

الارقام القياسيه تثير الاعداء..اكبر قاعده اكبر عدد دبابات..العمل بهدوء وسريه اتوقع افضل ...لو قاعده متوسطه كان افضل هاذا مجرد راي وقد اكون مخطيء

انا واجهتك بالتهكم ?
لو الصومال عملت حوش على عدد كبير من الكيلومترات وسمته قاعده عسكريه وكانت مساحتها اكبر من اي قاعده عسكريه اخرى ...سميت باكبر قاعده عسكريه...اوضح لك بان سؤال الاخ رسلان منطقي..هل اكبر قاعده عسكريه من حيث المساحه ولا التجهيزات الي فيها...سوري اني دخلت عرض

عودة
أعلى