مقتل سليماني والمهندس في غارة امريكية

البرلمان العراقي صوت عل خروح القوات الامريكيه و هذا اول شي كانت تنتظره ايران

شيخ نابح ذا? لو عشان العراقيين مشيتها له بس طلع صوته عشان الجرو قاسم سليماني ويقلك ضيف يقتل في بيوتنا
اول مره اشوف ضيف يحكم ويقتل اهل البيت نفسه? والله هذا وعشيرته اللي ضيف على العراق بوقت قاسم سليماني

غير صحيح السعوديه قدمت كل شي للعرب وحلت معظم مشاككله وخاصه الجزائر والعشريه السوداه

والجزائر والمغرب وسنوات واحنا ندعم المغرب ومصر والاردن ولبنان ووقفنا مع العراق في حربه مع ايران وقفنا مع باكستان وقفنا مع البحرين وتدخلنا غصب عن الامريكان

لكن في المقابل بس كم دوله وقف معنا بصدق
أخي العزيز،

أنا لا ألومكم، بل أثمن أعمالكم الصالحة. و حسب علمي القليل فقد ساعدت الدول المغاربية الخليج على قدر المستطاع في عدة مناسبات.

أنا شخصيا ضد المعونة المباشرة لأنها تشجع الطمع و الجشع، و أشجع مكانها الإستثمار في مشاريع كبرى بمبدأ رابح رابح.

أخيرا، المشاورة بين دولنا خير من تنمر بعضنا على بعض بتبريرات شتى

هذا تخليل مش تحليل ?

تغريدة للقائد فيلق القدس الجديد الان

بسم الله الرحمن الرحیم

روافض القطيف يترحمون على الكلب الفاطس سليماني جهارا نهارا
قلت لكم الروافض لا دين لهم و طريقة التفاوض الوحيدة معهم هي الدعس

اتوقع ان إيران وحلفائها في حيرة من أمرهم وهم بين رأيين الأول يذكرهم بأنهم لا شي بدون امريكا الشيطان الأكبر وان حالهم قبل التدخل الأمريكي كالتالي طالبان في أفغانستان وصدام عدوهم اللدود في العراق وبفضل التدخل الأمريكي تخلصوا من أعدائهم

وقسم يطالب بالرد والانتقام وأعتقد انهم قله جدا لان مشروع إيران أهم من سليماني والمهندس ولن تغامر إيران في ضرب أقوى قوة بالأرض أو التعرض لمصالحها

الخلاصة اعتقد انه لن يكون هناك رد ايراني او من حلفائها وسيمر كما مر سابقا في سوريا التي تتعرض فيه القوات الإيرانية للقصف شبه اليومي سنرى فقط المزيد من الشعارات الوهمية كالموت لأمريكا والموت لإسرائيل فقط مع بعض التظاهرات هنا وهناك

عودة
أعلى