قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
بوتين: سنضرب مراكز التهديد العسكري ضدنا و يدعو واشنطن للتخلي عن وهم التفوق العسكري
يا رجل الله يستر بس لا ما تقع على الاراضي الروسية وروسيا تمسح نفسها تحسسني ان امريكا مربطة ونايمة اي حرب نووية راح تعني مسح شامل لكن الاقدر والاقرب للاستعداد هم الامريكان قواعدهم تحيط في الروس والصينيين واكثر ما يخشاه الامريكان ليس اوروبا الشرقية بل شرق اسيا حيث الكوريتين واليابان والصين وروسيا وامريكا طبعاً تلك اكثر بقعة تؤرق الامريكان وعينهم لا يغمض لها جفن عن هذه المنطقةفرضية استسلام امريكا مرجحة ....ليتم فرض الوصاية الروسية على الولايات المتحدة وينتدب جينرال روسي لادارتها
الحرب العالمية ستنطلق من الشرق ثم ستشتعل فى بقية العالم
حسابات خاطئة بين كوريا الشمالية و أمريكا ستكون الشرارة هذا الاقرب لرقصة التانجو ما بين ترامب و كيم جونق اون
أما مسالة العداوة الايرانية الامريكية الصهيونية فهذه اضحكوة تدحضها ايران كونترا و غيرها من القرائن
الشرق الاوسط سيكون ساحة حرب سنية / شيعية+صهيونية
راقب روسيا وهي توجه الضربة الانزلاقية ثم ترسل جنرال لامريكا لادارتها
أنَامُ مِلْءَ جُفُوني عَنْ شَوَارِدِهَا ...... وَيَسْهَرُ الخَلْقُ جَرّاهَا وَيخْتَصِمُ
طبل زي ما انت عايز
بس مهو لذي الدرجة