إنشاء قاعدة للطائرات بدون طيار في قبرص الشمالية

لم تجاوبني على استفساري بخصوص ردك السابق على انه تم التعامل مع طائرات حاولت الدخول الى (المياه الاقتصادية المصرية) واين المصدر ام انك كنت تؤلف ؟

مايسمى بقبرص التركية لا تعترف بها أي دولة في العالم الا تركيا فقط
حتى قطر حليفة تركيا لاتعترف بها

تقريبا والله اعلم
ان القاعدة انشىت بسبب الاحتكاكات بين الصهاينة والاتراك وخاصة ان الاف١٦ والاف١٥ كانو في وضع ضرب سفن التنقيب عن الغاز التركية وحدثت مناوشات والخ

تقريبا والله اعلم
ان القاعدة انشىت بسبب الاحتكاكات بين الصهاينة والاتراك وخاصة ان الاف١٦ والاف١٥ كانو في وضع ضرب سفن التنقيب عن الغاز التركية وحدثت مناوشات والخ
هذا المقطع يتحدث عن هذه الخطوة وهو من شهر نازل الاحتكاكات مع اسرائيل حدثت للتو فقط وفعلاً يقال ان مقاتلات اسرائيلية حلقت فوق يافوز

هذا المقطع يتحدث عن هذه الخطوة وهو من شهر نازل الاحتكاكات مع اسرائيل حدثت للتو فقط وفعلاً يقال ان مقاتلات اسرائيلية حلقت فوق يافوز

هوا انا فاهم عربي عشان افهم تركي!!
ماصباح الفل بقا

هوا انا فاهم عربي عشان افهم تركي!!
ماصباح الفل بقا

مشاهدة المرفق 222239
هههههههههه ما اقوله ان هذا الفيديو على القناة من شهر تقريباً يزيد قليلاً ربما وهو يتحدث عن القاعدة انا مثلك مش فاهم لكن بديهياً طائرة من دون طيار على فيديو في قناة يوتيوب من اكثر من شهر يتحدث عن مطار مهجور من ايام بسيطة فقط تم الاعلان عن عزمهم تحويله الى مطار عسكري لذا فالنتيجة ليس للاحتكاكات مع اسرائيل علاقة بهذا القرار وضحت ولا ما وضحتش

اليس هذا كلامك

في فمي ماء
دعنا ننتظر البيانات الرسمية ..... وعلى العموم .... التحرش التركي بالمنطقة الإقتصاديه المصريه حدث قبل ذلك وذكره الرئيس السيسي مؤخرا.... فالدرون موضوعها اهون ..... لكن كما قلت دعنا ننتظر البيانات الرسمية .

اكبر مشكلة للاتراك في قبرص انهم لم يحاولوا ان تتحول الي دولة حقيقية وخصوصا الجيش القبرصي
ولم يدعموها بالتجارة والتصنيع لتتتحول لممر ملاحي مناسب لموقعها

مثال طرأ على بالي لو وضعوا منظومة كورال في الجزيرة سيحيطون فيها وبمحيطها او لو وضعوا رادار بعيد المدى وهم يعملون عليه وقد شارفوا الانتهاء منه سيغطي اسرائيل ولبنان وسوريا واجزاء من العراق والاردن ودلتا مصر غير البحر المتوسط والاثنان اعتقد وارد تواجدهم في القاعدة او على ارض الجزيرة

منظومة كورال جربت امام اس ٤٠٠ في قاعدة حميميم واكتشف الخبراء انها منظومة فاشلة ... احد اسباب تمسك الاتراك بشراء اس ٤٠٠ اعجابهم لمقاومتها التشويش

عودة
أعلى