بدء معركة تحرير طرابلس

للاسف مصلحة مصر في استقرار دول شمل افريقيا سواء امنيا او اقتصاديا او سياسيا اما مصلحتهم هم (دول المغرب العربي) ففي دمار بعضهم البعض بحثا عن الزعامة فقط لان القذافي كان فاكر نفسه زعيم وكان يتصادم مع المغرب والجزائر من اجل الزعامة التي يتنافسون عليها
سترى الان لو دعمت الجزائر تركيا وتورطت في الصراع السياسة المغربية تتحول نحو تجريم التدخل التركي والجزائري والاجنبي في ليبيا بل قد يصل الامر الى عدم الاعتراف بشرعية الوفاق
للأسف عندك حق. وهذا بالفعل ما سوف يحدث
وغالبا كل منهم ينتظر ليري ماذا سيفعل الآخر كي يكايده ويذهب الي الجانب المضاد.
عموما نعول كثيراً علي خبراء و سياسي و قواد هذه البلاد. ولنا فيهم ثقه. مثل كما قلت شرنقيحه. رجل من المدرسة القديمة. عسكري و ابن المووءسسه العسكريه الجزاءريه. يفهم ويعي قدر مصر وجيشها حيداً. وهو رجل محنك وداهيه. ولذلك نتمني البوعد عن المناكفات الصبيانية. والتجمع علي كلمه سواء

أحد الضباط الثلاثة القتلى مصري الجنسية يتبع لقوات الصاعقة المصرية

عجيب امركم
بالامس كنا جيش الجمبرى والمكرونة واليوم فجاة الجيش طلع بيه ضباط صاعقة يعرفون كيف يخططون ويحاربون
كلما تمر الاحداث تنكشفون اكثر واكثر

لم يمهله القدر كثيرا بعد التهديد من قلب سرت بأنه سيحرر مصراته فقد تم استهدافة بطائرة بدون طيار تركية

طرابلس محاصرة من الغرب ايضا

ليس بشكل كامل
المعابر الحدودية مع تونس و ما يحيط بها من مناطق ما تزال تحت سيطرة الوفاق
خاصة جهة وازن و نالوت إلى الجنوب و زوارة إلى الشمال

عجيب امركم
بالامس كنا جيش الجمبرى والمكرونة واليوم فجاة الجيش طلع بيه ضباط صاعقة يعرفون كيف يخططون ويحاربون
كلما تمر الاحداث تنكشفون اكثر واكثر

لا تقولني ما لم أقل ,أنا نقلت الخبر كما هو أما بالنسبة لصدق للمصدر فانتم تنقلون من أحمد موسى مايفرق يعني

يعني كنتم تنقلون من نورس و الآن طلع مصدر كاذب :LOL:
مين احنا قصدك
يا راجل سيبك من الناس ديه. ولا فهمه حاجه. و وخداهم الجلالة بس. جيش متوسط و غاز كثير. فالأجيال الجديده لا تعي شيء.
اما خبراء و مفكرين و قواد الجزائر فاهمين كويس اوي. وعارفين ماذا تعني مصر ومن هي مصر.
شرنقحيه. رئيس الأركان الجديد من المدرسة العسكريه الجزاءريه. ورجل قديم و يفهم ماذا يعني الأمن القومي. ويعلم تمام العلم قدر ومقدره مصر و هو رجل ليس سهل انه داهيه علي فكره.
هوءلاء من تعول عليهم. وسيري الجميع في النهايه ان لا يوجد اخ شقيق عاقل واعي سواءً في المغرب او المشرق العربي و ذو ثقل يعادي مصر. كشعب وكدوله وكجيش. والكبير منهم يعي ان مصر ليست لها اطماع وليست من ذوي السياسات الشريرة المتاءمره.
يحدث مشاحنات. يحدث خلافات.
ولكن وضع تحتها اللف خط. وقت الجد و وقت الأزمات معروف ان مصر هذا وقتها. ولن يعاديها او يتعدي احد علي مصالحها الشريفة
وهذا ليس كلام انشاءي او كلامي او كلام غيري. ده منتج طبيعي للتراكم المعرفي و التاريخي لدوله مصر وسياستها الضاربه في الجذور. هذا ليس نتاج يوم.
ولذلك الكبار والكبار فقط من الأشقاء وقت الجد يعرفون من شقيقهم الأكبر. من شقيقهم الشريف الأمين ......
انا الصغار فلا كلام عليهم هم اصغر من ذلك.
السعوديه الإمارات الكويت البحرين الأردن الجزائر المغرب
هوءلاء وقت الجد يعرفون قدر مصر. ومصر تعلم قدرهم هم ايضاً
نفسي اصدق الكلام دا بس اللي انا شايفة ان حتي الجزائر علي المستوي الرسمي مش صفين من ناحيتنا حتي ولو مفيش عداء ظاهر دا بعيدا عن الشعب اللي معظمة مش طيقينا اصلا ودا اكتشفته بعد انتشار مواقع التواصل الاجتماعي ادخل وشوف التعليقات عند اي حد بيشتم فمصر ٩٠%منهم من شمال افريقيا مش فاهم بصراحة العداء المستفحل دا
مصر كحضارة بقلها 7000 سنة وكدولة 5000سنة مفيش مرة فتاريخنا كلة ففترة قوة او ضعف خرج منها اي اعتداء عليهم بالعكس كنا ديما بنقف جانبهم فين الكره دا من الاتراك مثلا اللي حاربوهم 300سنة

لا تقولني ما لم أقل ,أنا نقلت الخبر كما هو أما بالنسبة لصدق للمصدر فانتم تنقلون من أحمد موسى مايفرق يعني
هههههههههههههههههه
حتى هذا الشخص لم يصل به الكذب الى هذا الحد

الطيران التركي المسير يغيير للمرة الثالثه اليوم علي سرت وضواحيها

خروج سرت من تحت قبضة الوفاق جعلتهم يضربون بكل قوتهم في محور سرت فقد اوجعت حكومة الوفاق الضربه بالامس

الصر
مين احنا قصدك

نفسي اصدق الكلام دا بس اللي انا شايفة ان حتي الجزائر علي المستوي الرسمي مش صفين من ناحيتنا حتي ولو مفيش عداء ظاهر دا بعيدا عن الشعب اللي معظمة مش طيقينا اصلا ودا اكتشفته بعد انتشار مواقع التواصل الاجتماعي ادخل وشوف التعليقات عند اي حد بيشتم فمصر ٩٠%منهم من شمال افريقيا مش فاهم بصراحة العداء المستفحل دا
مصر كحضارة بقلها 7000 سنة وكدولة 5000سنة مفيش مرة فتاريخنا كلة ففترة قوة او ضعف خرج منها اي اعتداء عليهم بالعكس كنا ديما بنقف جانبهم فين الكره دا من الاتراك مثلا اللي حاربوهم 300سنة
الصراحه انا معاك. وهذه ظاهره في منتهي الغرابه..... يعني تاريخياً الوضع داءماً معهم كان جيداً. يعني حتي الخليج ومصر كانت تحدث بينهم خلافات كثيره ولكن بالنهاية هو يقدرون مصر ويعرفون قدرها حتي ولو من داخلهم ولا يظهرون. وحتي علي مستوي القياده. فالخليج علي فطنه وذكاء و وعي بمصر ويعرفون ان سياستها وان اختلفت معهم او حدث اي شيء فنحن لسنا بموتاءمرين او طامعين او عدوانيين ويحبوننا وان حدث مشاحنات ومناكفات.
اما شمال أفريقيا فلا افهم ولا اعرف ما يدور بداخلهم الصراحه. ما مشكلتهم؟؟ متي راءي من مصر اي شيء موءذي لهم. بل بالعكس تماما.
عموما هذا الوقت هو الوقت الفصل لنري الي اي مدي وصلت التشوهات النفسيه او ما تخفي الصدور. ولكن لازلت اثق بخبراء وساسه و قيادات هذه البلدان.
ولكن لنري ونتفرج. فقي النهايه محدش بيخاف غير من القوي ولا يحسد غيره ولا يكره غيره
اما الضعيف قليل الحيله مشوه النفسيه فهو مجرد هامش في الحياه ولا يستطيع ان يفعل شيء. وهنا انا لا اقصد احد..... ولكن اتكلم عموما.

هده على حساب رؤيتك
كان هناك حل سياسي مصري تونسي جزائري برعاية الامم المتحدة و من افشله هي مصر
مصر تريد حل عسكري و فرض حفتر
مين احنا قصدك

#فيديو

هذا ما يحدث في محور الخلة

بتاريخ اليوم 7 / 01 / 2020

قالك انحاربوا في الإرهاب وهم الأزلام أصل الإرهاب

الله أكبر ولله الحمد والمنة ذلك فضل الله وحده

#دعواتكم

عودة
أعلى