بدء معركة تحرير طرابلس

تدمير السفينة التركية
5e4bdeee4c59b7463d56b183.jpg

5e4bdf044236044acd2bf8a1.jpg
 
كيف تمت عملية الاستهداف؟
وقال شهود عيان بوابة "الوسط" الليبية إن قذائف سقطت على ميناء طرابلس الرئيسي منذ قليل، فيما لا يزال القصف مستمرا حتى الآن.
 
أعلن مدير إدارة التوجيه المعنوي بالقيادة العامة لـ"الجيش الوطني الليبي" العميد خالد المحجوب، أن الجيش لم يتبن تدمير السفينة التركية في ميناء طرابلس.


5e4be19042360448e469d823.jpg

وأشار المحجوب في تصريحات خاصة لـRT، إلى أن الجيش الليبي قال إن سفينة تركية قد استهدفت، لكنه لم يعلن أنه هو من استهدف السفينة المذكورة.

ووفقا لوسائل الإعلام الليبية فقد أعلن الجيش الوطني الليبي اليوم الثلاثاء، تدمير سفينة تركية في ميناء طرابلس البحري تحمل على متنها أسلحة وذخائر.

وقال المركز الإعلامي لغرفة عمليات الكرامة التابع للجيش: "تم تدمير السفينة التركية المحملة بالأسلحة والذخائر والتي رست هذا الصباح في ميناء طرابلس".

وقال شهود عيان لبوابة "الوسط" الليبية، إن قذائف سقطت على ميناء طرابلس الرئيسي منذ قليل، فيما لا يزال القصف مستمرا حتى الآن.

وأشار أحد أصحاب المحال القريبة من الميناء بطرابلس في تصريح هاتفي لـ"بوابة الوسط" إلى تصاعد الدخان من عدة مواقع تعرضت للقصف.

ناصر حاتم

المصدر: RT
 
حفتر : الجيش الوطني يتمسك بالثوابت الوطنية التي تنص على تأمين التراب الليبي وإنهاء سيطرة الإرهابيين وإخراج المرتزقة الذين جلبهم الغزو التركي
 
قردوغان يلقاها من حفتر والا من الاتحاد الاوروبي والا من مصر والا من روسيا
أحمق وأرعن طول عمره هالمغولي.
 
الان هناك من سيحاول استغلال الهجوم ونسبه لنفسه وتبدأ مسرحيات جنون العظمة من جديد ...
على الليبيين الجلوس على طاولة الحوار وطرد الأطراف الخارجية وعلى رأسهم ارذوغان المجنون ...
 
عودة
أعلى