بدء معركة تحرير طرابلس

النص الأصلي من المصدر الرسمي من موقع الخارجية الأمريكية - السفارة في ليبيا :

في يوم 3 يناير 2020، عقدت سفارة الولايات المتحدة اجتماعًا لخبراء أمريكيين مع ممثلين عن حكومة الوفاق الوطني لتحديد خطوات ملموسة للقضاء على الميليشيات، واحدة من القضايا الأساسية التي تكمن وراء الصراع في ليبيا. وتثمّن الولايات المتحدة استعداد حكومة الوفاق الوطني لمعالجة هذه القضية، وستظل على اتصال عميق مع جميع الشركاء الليبيين أثناء تنفيذهم لتدابير تهدف لإزاحة هذه الجماعات العنيفة.

وتأتي هذه المحادثات في وقت يهدّد فيه التدخل الأجنبي السام بتقويض سيادة ليبيا وسلامة أراضيها وتصعيد الوضع إلى صراع إقليمي أوسع. ولا تزال الولايات المتحدة على قناعة بأنّه لا يمكن تحقيق الاستقرار على المدى الطويل إلا من خلال إنهاء الصراع، والعودة إلى التفاوض السياسي، وإنشاء حكومة موحدة قادرة على توفير الأمن والازدهار للشعب الليبي ومنع الإرهابيين من إيجاد ملاذ آمن في ليبيا.

وتعتبر هذه المحادثات بمثابة أساس لمناقشات مستقبلية بين جميع الأطراف الليبية حول سُبل الحدّ من الدوافع الأساسية للنزاع الليبي المستمر ودعم المفاوضات التي تقودها الأمم المتحدة.

-إنتهى-

من تقصد الخارجية الأمريكية في مسمى شركاء اللي باللون الأزرق و الجماعات العنيفة باللون االأحمر ؟

التحريف و التؤيل كالعادة !

والله عارف يا صديقي بس الاغرب انه حاطط علم تاني
مش عارف ليه خايف يبان ان جزائري على الرغم ان هنا اعضاء جزائريون في قمة الاخلاق والفهم الحقيقي للموضوع والامن القومي العربي
ولكن مثل هذا العضو لازم يطبل لخليفته
تحياتي لك
اخي الفاضل والله انا اتفهم لو قالو مباشره انهم ضد تدخل مصر او اي دوله اخري
ولكن للاسف هم لا مشكله لديهم في تدخل اي دوله اخري طلاينه امريكان فرنساويين واخيرا الترك كل ده عادي بالنسبالهم اما مصر فلا والف لا
اصل مصر بتزعلهم

في يوم 3 يناير 2020، عقدت سفارة الولايات المتحدة اجتماعًا لخبراء أمريكيين مع ممثلين عن حكومة الوفاق الوطني لتحديد خطوات ملموسة للقضاء على الميليشيات، واحدة من القضايا الأساسية التي تكمن وراء الصراع في ليبيا. وتثمّن الولايات المتحدة استعداد حكومة الوفاق الوطني لمعالجة هذه القضية، وستظل على اتصال عميق مع جميع الشركاء الليبيين أثناء تنفيذهم لتدابير تهدف لإزاحة هذه الجماعات العنيفة.

وتأتي هذه المحادثات في وقت يهدّد فيه التدخل الأجنبي السام بتقويض سيادة ليبيا وسلامة أراضيها وتصعيد الوضع إلى صراع إقليمي أوسع. ولا تزال الولايات المتحدة على قناعة بأنّه لا يمكن تحقيق الاستقرار على المدى الطويل إلا من خلال إنهاء الصراع، والعودة إلى التفاوض السياسي، وإنشاء حكومة موحدة قادرة على توفير الأمن والازدهار للشعب الليبي ومنع الإرهابيين من إيجاد ملاذ آمن في ليبيا.

وتعتبر هذه المحادثات بمثابة أساس لمناقشات مستقبلية بين جميع الأطراف الليبية حول سُبل الحدّ من الدوافع الأساسية للنزاع الليبي المستمر ودعم المفاوضات التي تقودها الأمم المتحدة.

-إنتهى-

من تقصد الخارجية الأمريكية في مسمى شركاء اللي باللون الأزرق و الجماعات العنيفة باللون االأحمر ؟

هي عادتهم ولا هيشتروها دائما يكذبوا ويختلقوا قصص واهية

اخي الفاضل والله انا اتفهم لو قالو مباشره انهم ضد تدخل مصر او اي دوله اخري
ولكن للاسف هم لا مشكله لديهم في تدخل اي دوله اخري طلاينه امريكان فرنساويين واخيرا الترك كل ده عادي بالنسبالهم اما مصر فلا والف لا
اصل مصر بتزعلهم
هي مصر دايما كدا حراقة للبعض من عبيد المرشد والخليفة

الشعب الليبي محتفل بالتدخل التركي و اخرين ليسوا ليبيين بعيدين بآلاف الكيلومترات متعصبين و متوثرين لماذا ؟؟

أنا اعتراضي على قولكم ان تدخلكم من اجل عيون اللييبيين بينما كل همكم حماية حدودكم + الجائزة الكبرى والتي هي مكاسب اقتصادية من اعمار لليبيا و حقول بترول وغيرها
يا اخي احنا طمعانين في ليبيا وفي بترول ليبيا ليكو شوق في حاجه

حد هنا كان بيقول جيش مصر جيش مكرونه ايه رايك يا خروف فى طبق الكشرى دا

اقل حاجه عندنا ;)

الشعب الليبي محتفل بالتدخل التركي و اخرين ليسوا ليبيين بعيدين بآلاف الكيلومترات متعصبين و متوثرين لماذا ؟؟

وهناك ليبيين ايضا مع الجيش الوطني الليبي بقيادة حفتر
هل تقدر ان تصنف منهم من الخائن ومن الوطني الحقيقي
اكيد سؤال صعب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

-إنتهى-

كل واحد يفهمها على قد ذكائه

لا ننسى تصريحات الخارجية الامريكية حول المليشيات الروسية ..

التعديل الأخير:
كل واحد يفهمها على قد ذكاره

أنا أبيك أنت اللي إتفهمني
و أرجوا أن لا تبخل على أخوك المسلم
ذكائي على قدّي

:نظارة:

قاعدة اماراتية مستقلة لا تواجد فيها للحفاترة.
ههههه عندنا مثل يقول عزوز وامسكت سراق هي قاعدة ليبية 100% ولا اقول غير ذلك وخليكم في ضلالكم
من سيهزم الأتراك ومن معهم الجيش الليبي ومن ورائه العرب الشرفاء انتهى هذا الأمر

تدريبات بحرية تركية "تحبس الأنفاس ولا تقل عن أفلام الأكشن"

انا شفت الفيديو للتدريب التركي
فعلا الجندى الذي يلبس مدني كتم انفاسه لكي لا ينهار من الضحك
اظن يحق لي ان اضحك كثيرا من مستوى تدريبهم واتمنى يكونوا فى الحروب بنفس هذا المستوى الكاتم للانفاس كي لا نصاب بموجات من الضحك الهستيري
فى نفس الصفحه قارن بينه وبين التدريب المصري

أنا أبيك أنت اللي إتفهمني
و أرجوا أن لا تبخل على أخوك المسلم
ذكائي على قدّي

:نظارة:

المليشيات غرب طرابلس و الذين قاتلو القدافي و الدين هم اصلا من عامة الشعب الليبي انتهت مند زمن و توحدث تحت جيش وطني موحد يتفرع الى اربع مناطق
هناك أمراء لهده المناطق آمر منطقة غربية و الشرقية و الجنوبية اضافة الى آمر طرابلس
و كلهم تخرجوا من الكليات العسكرية في ليبيا اتحداك ان تاتيني باسم مجموعة مليشيات الآن في طرابلس لن تجدها ابدا و قد تم حل المليشيات المتطرفه بقوة السلاح.. يبدوا انك لست متابع للملف الليبي

هناك فرق خاصة كفرقة محاربة الارهاب و اخرى لا اذكر اسمائهم خاضوا سراع ضد داعش في سرت و تم القضاء عليهم..

في المقابل الجهة الاخرى يمكنني ان اسمي لك المليشيات و مجموعات القرامطة السلفية ..

تدريبات بحرية تركية "تحبس الأنفاس ولا تقل عن أفلام الأكشن"

كنت مستغرب إنبهار الروس من المناورات البحرية التركية خصوصاً العنوان !
طلعوا ناسخين الخبر من وكالة الأناضول و
العنوان بالحرف !

نفذت قوات من البحرية التركية تدريبات تحت شعار "مستعدون دائما"، وذلك بقيادة مشاة البحرية البرمائية في ولاية إزمير.
وبحسب ، أجرت قوات مشاة البحرية البرمائية في القوات المسلحة التركية (التماسيح)، "تدريبات تحبس الأنفاس لا تقل إثارتها عن أفلام الأكشن"

الخبر من الأناضول :

مشاة البحرية التركية.. تماسيح "مستعدة دائمًا" (تقرير)
أجرت قوات مشاة البحرية البرمائية في القوات المسلحة التركية (التماسيح)،
تدريبات تحبس الأنفاس، لا تقل إثارتها عن أفلام الأكشن.

أحلى شي تحبس الأنفاس و أكشن
:))

قال من يشهد للعروس ؟!

كل واحد يفهمها على قد ذكائه

لا ننسى تصريحات الخارجية الامريكية حول المليشيات الروسية ..
ايه يا معلم انت مجاوبتنيش على من الخاين في ليبيا اللي مع تركيا ولا اللي مع ابن بلده قائد الجيش الوطني الليبي!!!!!!!!!!!!!!!

لمزيد من المعلومات هيكلة مليشيات حفطر تفضلوا

ايه يا معلم انت مجاوبتنيش على من الخاين في ليبيا اللي مع تركيا ولا اللي مع ابن بلده قائد الجيش الوطني الليبي!!!!!!!!!!!!!!!

لا بكل تاكيد ليس مع من كان اسير و الان قائد مليشيات متعددة الاجناس

عودة
أعلى