بدء معركة تحرير طرابلس

الوقوف مع مصر و شعبها و رئيسها واجب قومي على كل العرب .. فالعلج التركي لم يأتي لنصرة الإسلام كما يوهم أتباعه الخرفان

الله يحمي مصر و ينصرها و يحفظها و يجنبها الحرب ..و لكن إن فرضت عليها الحرب فهم لها

شكرا لك على حبك وتقديرك لمصر ولشعبها وقيادتها
وتحياتي لك ولكل اهلنا واشقائنا في المملكة

هل توقع أحد ان تقصف مصر ليبيا في 2015 بعد حادثة ذبح الاقباط؟

نام البعض واستيقظ على مذبحة قامت بها القوات الجوية المصرية...ومنذ ذلك اليوم لم تتكرر أي هجمة ضد المصريين او الاقباط.

القصف المصري عقب ذبح الأقباط لم يكن له أي تأثير بل للتغطية على عدم فعاليته تم نسج قصص خيالية حول انزال قوات خاصة وعملية هوليودية شبحية.

تم ذبح نصارى افارقة أيضا انذاك... اي الاعدام كان لكونهم نصارى وليس مصريين.

اما مصر فالهجمات في سيناء مستمرة لساعتنا هذه.

المرجو تفادي المشاركات التي لا تحمل أي اضافة للموضوع

قبل السرب كان فيه زيارة لمسؤول جوي تونسي ممكن تدريبات فعلا

اي تدريب يكون فيه اعلان ، هذه المره لا اعلان سعودي ولا حتى تونسي.
عدد المقاتلات والتانكر وحتى انواعها وموقع مرابطتها تعطي انبطاع عن نوع المهمة

ممكن جدا الله اعلم
احنا بنحلل في النهاية و لسنا على دراية
ربنا يكرم في كل الظروف انا بالنهاية بعرض راي و بنسبة كبيرة قد اكون مخطئ و اتمنى صراحة
انا مثلك تماما اتمنى ان يوفق الله الرئيس السيسي وفريقه الدبلوماسي والعسكري في اتخاذ القرارات المناسبة في الوقت المناسب
الحقيقة انا سعدت جدا بتحاوري معك استاذي الكبير وشرف لي التحاور معك
اسمحلي استاذن حضرتك الان وانهي نقاشي معك خبيرنا الكبير
مرة اخرى سعدت بحواري معك ولا تغيب عنا في النقاش وابداء رايك في الكثير من المواضيع حتى يستفيد الكل من خبراتك
تحياتي لك استاذي العزيز

القصف المصري عقب ذبح الأقباط لم يكن له أي تأثير بل للتغطية على عدم فعاليته تم نسج قصص خيالية حول انزال قوات خاصة زعملية هوليودية شبحية.

دليلك ؟

بعيدا عن بيانات داعش التى تغرق بها المنتدي ومواقعها التي تبات بها ليل نهار

-مين يشهد للعروسة-

القصف المصري عقب ذبح الأقباط لم يكن له أي تأثير بل للتغطية على عدم فعاليته تم نسج قصص خيالية حول انزال قوات خاصة وعملية هوليودية شبحية.

روح نام بس
الايام دى مش ايامك روح روح بطل هرطقة

كل شبر ينتزع من أرض العرب وقطع الاتصال الجغرافي بين الدول العربية هو مكسب للقوى العظمى كائنا من كان الفاعل.
طرح جيد و لكن هل لحظت اننا في تباعد كبير رغم القرب الجغرافي يعني كل دولة او قيادة لها تصور تحب ان تفرضه على غيرها

اي تدريب يكون فيه اعلان ، هذه المره لا اعلان سعودي ولا حتى تونسي.
عدد المقاتلات والتانكر وحتى انواعها وموقع مرابطتها تعطي انبطاع عن نوع المهمة

حسب الواضح الان مجرد تدريبات

الا اذا تلتها سي130 محملة ههههههه

انا مثلك تماما اتمنى ان يوفق الله الرئيس السيسي وفريقه الدبلوماسي والعسكري في اتخاذ القرارات المناسبة في الوقت المناسب
الحقيقة انا سعدت جدا بتحاوري معك استاذي الكبير وشرف لي التحاور معك
اسمحلي استاذن حضرتك الان وانهي نقاشي معك خبيرنا الكبير
مرة اخرى سعدت بحواري معك ولا تغيب عنا في النقاش وابداء رايك في الكثير من المواضيع حتى يستفيد الكل من خبراتك
تحياتي لك استاذي العزيز
الشرف لي يا سيدي الفاضل كلك ذوق و احترام انا اسعد
لست باستاذ صدقني انا شخص عادي جدا
ان شاء الله ححاول اكتر
في امان الله
تحياتي

بلاش نغمة المسيحيين والمسلميين نحن كلنا مصريين في النهاية والدم المصري كله حرام
انا اعلم جيدا انك لا تعلم ولن تعلم معنى المواطنة الحقيقية لانك لا تعترف باوطان ولا جيوش وطنية
اما بخصوص الوضع في سيناء فلا تعليق على كلامك هذا الذي ليس له معنى وسيكون خسارة اذا اوضحت لك اي نقاط
بالتوفيق لك في نقل اخبار الدواعش

حشب الواضح الان مجرد تدريبات

الا اذا تلتها سي130 محملة ههههههه

التدريبات انتهت قبل فترة قريبة ، الوفود المتبادله ما وقفت من شهرين.
تونس تضع ثقتها العربية في دولتين عبر الزمن السعودية والجزائر .. اعتقد الامر اكبر من تدريبات.

وياريت تبطل هبد انت كمان يابو العريف
والنصارى هؤلاء شركاء لنا فى الوطن ومصريين
فلا تدخلنا فى تطرفك وداعشيتك المقيته هذه

و ليه يا صديقي متيقين ان ابعاد الصراع في الساحة الليبية معاهم مش حتطور لمنصات الغاز بتاعتك و مياهك ، عادي جدا العمليات تطور لاسقاط اف 16 تركية او ضرب قطعة بحرية في سواحل ليبيا يحملوها علينا سواء فعلناها ام لا و يرد عليك بالمثل !
في الحالتين اسمك حيرتبط بعمليات عسكرية سواء عملت كدا او كدا عدينا النقطة دي خلاص بالتدخل التركي (دا خطوط امن قومي تنتهك) انا كلامي انك بدل ما تدخل في سيناريو طويل بلا فائدة بناءا على ملفات اخرى مشابهة ، خد المواجهة لاساس المشكلة افضل لان الوضع في صفك باي شكل بقى يعجبك لان القوى الكبرى حتتمايع في سيناريو الدعم على الارض الليبية لكن مش حتتمايع في فرصة اشتعال مواجهة اقليمية
اصلهم مش حيهدو اردوغان عايز حتة من الغاز و انت زنقته

مش هاعرف أختلف معاك أوى , لأنه منطق محترم وانا فى الأصل ميال له لكنى كنت بفكر بصوت عالى وبفتح الباب لإستراتيجية أخرى يبدو أنها الأقرب للتطبيق على أرض الواقع من لغة البيانات الهادئة (نوعاً ما). لكن لا بد من الوضع فى الإعتبار جنون العظمة لدى القرد فربما لا ينهى الامور بتحرش بسيط ويجعلها حرب مفتوحة. وفى رأيى يجب ألا ندخل هذه المعركة من دون قبرص واليونان لتشتيت القرد وإجهاده على عدة محاور وتوزيع زخم قوته البحرية على بحريتين والجوية على قوتين جويتين أنداد له وأكثر بالإضافة للعوامل الجغرافية والسياسية فى الموضوع.

إطالة أمد المعركة يفتح الباب لتحركات الله اعلم بمداها سواء من دول جنوب المتوسط أو الوحشين الكبار ولو قلبت على سوريا _ حرب بين الروس والأمريكان_ ربما نخسر دورنا الحاسم هناك وهانبقى رقم على الهامش فعال لكن مش الوحيد أو شبه الوحيد كما هو حادث الآن.

لا أملك إلا أن أسأل الله أن يهدى الرئيس ومعاونيه لما فيه الخير

عودة
أعلى