بدء معركة تحرير طرابلس

طائرة تابعة للنظام السوري المجرم
اقلعت من دمشق و نزلت في مطار بنغازي التابع لقوات الخليفة حفتر

مشاهدة المرفق 224344
في راءيك الشخصي يا استاذنا....
ما عي المساعدة التي سيقدمها بشار الي حفتر ؟؟؟؟
يا اخي يعني بالعقل كده هو بشار عارف يلم نفسه لما هيساعد حفتر !!!!!!!
علي راءي المثل المصري بعد التعديل
عيان بيضرب في ميت.
اززاي يعني !!؟؟؟

ارى عجز واضح لدى البعض
الشخص منهم يتوعد ويهدد ليه اشهر والسراج وره صناديد ووراه رجال
وفى الاخر جايب السورى والتركمانى يدافع عنه ?

سبحان الله
فيه بعض الناس او المغفلين بمعني اصح
لو جاء خليفتهم الاكبر سيد قرد وصرح بانه أرسل الارهابيين لمساعدة اخوانهم الارهابيين هناك
لما صدقو
روحو كملو نووم ?

وواحد اخر جايب ريكورد ويقولك ضابط استخباراتي مصري
ده الي الصلصة الي انتو فيها دي
احترمو عقول الناس

سأجيبك اولا السوريين ليس ارهابيين لأنهمهم الضحية فكيف يكونوا ارهابيبن و نعم هناك جماعات متشدد و هناك جيش وطني تابع لتركيا و هناك اخرين يقاتلون النظام فقط..

ردا على سؤالك اردوغان نعم يحتاج الى البرلمان لان تركيا دوله ديمقراطيه و منتخبه من الشعب

لكن ليبيا لا تحتاج الى السوريين و لا الاتراك فقط بسواعد اولادها تستطيع الدعس على المرتزقه الروس و السودانيين و قرامطة حفتر لكنهها تحتاج الدعم العسكري.

القرد فضل يبوس علي ايد بوتين عشان يلحقو في ليبيا
ولما بوتين نفضلو
طلع يقولك جنود فاغنر وجنود مارس وبلوتو ويهذي بكلام لا يفهمه سوي النعاج (اتباعه)

و لغلق موضوع السوريين في ليبيا هذا الجيش الوطني السوري ينفي ارساله قوات الى ليبيا في انتظار ان تأتوا بترهات اخرى

يا جماعه. اكيد ان هناك اختلاف كبير هنا سياسياً و ممكن ايضاً ايديولجي كبير جدا ولذلك نجد الكثير من الجدال.
وأنا أدعو الجميع ثانيتاً.
ارجو ان يكون للشق العسكري جزءاً كبيراً في هذا النقاش

انا أدعو الأعضاء القدامي و المشرفين و خبراء المنتدي و جميع الأعضاء الي فتح نقاش عسكري بحت عن مواجها مصريه تركيه مباشره في ليبيا. إذا قام اردوغان بإرسال قولت للسيطرة علي طرابلس.

في راءيك الشخصي يا استاذنا....
ما عي المساعدة التي سيقدمها بشار الي حفتر ؟؟؟؟
يا اخي يعني بالعقل كده هو بشار عارف يلم نفسه لما هيساعد حفتر !!!!!!!
علي راءي المثل المصري بعد التعديل
عيان بيضرب في ميت.
اززاي يعني !!؟؟؟
هى مش بيضرب فى ميت :giggle:

يا جماعه. اكيد ان هناك اختلاف كبير هنا سياسياً و ممكن ايضاً ايديولجي كبير جدا ولذلك نجد الكثير من الجدال.
وأنا أدعو الجميع ثانيتاً.
ارجو ان يكون للشق العسكري جزءاً كبيراً في هذا النقاش

انا أدعو الأعضاء القدامي و المشرفين و خبراء المنتدي و جميع الأعضاء الي فتح نقاش عسكري بحت عن مواجها مصريه تركيه مباشره في ليبيا. إذا قام اردوغان بإرسال قولت للسيطرة علي طرابلس.

مصر لا تستطيع الدخول بحرب ضد تركيا بكل حيادية و لا انصحها و خاصة في ليبيا المجاوره وذا اردتم النقاش بالتفاصيل و نقاش عسكري انا مستعد

فيه واحد ذكي يقول الجيش السوري الخر جاي ع ليبيا يقاتل مرتزقه بشار في طرابلس ههههههههههههه
ياربي انك تمحيهم
المستعربه اما نعال بارحل الفرس او نعال بارجل الترك
الله يزيلكم بس

الوفد المصري جاء فقط لواجب العزاء , و من يقول انه جاء من اجل المسألة الليبية فهو يحلم
الجزائر كانت في حداد وطني , و لا يعقل ان يأتي لك احد من دولة اخرى يتحدث عن حرب او عن مصالحه و انت مازلت لم تدفن المتوفي
و ايضا من كان عليه التحدث عن القضية الليبية هو الرئيس , و هذا الاخير لم يقابل اي وفد اتناء الجنازة
اما باقي كلامك من قبيل قد اعذر من انذر و انذرناكم و استعمالك مصطلحات لتبين ان بلدك دولة عظمى و باقي الدول الاخرى دول موز فلن اجيب عليه
هذه طباعكم في الاستعلاء و نحن نعرفها منذ القدم و لا ننجر من ورائها
تكلموا كما تشاؤون , و ان شايف نفسك تقدر تأذي الجزائر , فتقدم

نعم نستعلى عليكم من باب انكم متفرجون بدلا من الوقوف مع الاجماع العربى.. عندما يتم التجييش من دول استعمارية وتقوم بارسال ميليشيات من سوريا وتهدد بالدخول بثقلها العسكرى على حدود بلد بيننا وبينكم ثم تقولى حياد ! فيلزم ان نعود الى طباعنا من حين لاخر لوضع النقط ع الحروف والان تقومون بعمل مناورات معهم فى خضم احتكاكات بيننا وبينهم والتبرير انها مجدولة منذ فترة.. تركيا تقول نرسل مقاتلين من سوريا الى سيناء والحمد لله تم التعامل معهم بما يليق بهم.. وتهدد علنا فى ليبيا وهذا كله نذير حرب وانتم تتعاملون كأنه شىء طبيعى ! ثم تقولى استعلاء يارجل اتركنا اذا نستعلى عليكم.. لا احمل سلاحا فى وجه عربى مادام لم يحمل سلاحا ضدى فلا نية لايذاء الجزائر كما تقول .

مصر لا تستطيع الدخول بحرب ضد تركيا بكل حيادية و لا انصحها و خاصة في ليبيا المجاوره وذا اردتم النقاش بالتفاصيل و نقاش عسكري انا مستعد

قول يا حبيبى أدينا قاعدين بنتسلى ، مش عاوزينك تكبت فى نفسك
أكتر كلمة لفتت نظرى عندك الحيادية

و لا انصحها
من انت حتي تنصحها؟
خبير عسكري؟
وزير دفاع للاتراك او لمصر؟
محلل استراتيجي؟
ماذا تعرف عن مصر اصلا
وإذا اردنا مقارنة عسكرية بين مصر وتركيا بالتاكيد سيتبناها احد المحايدين وليس منحاز لاحد
يعني اخلع نفسك من الموضوع لان كلامك من غير مصداقية

خوفي الشديد....والله العظيم انا خائف ان تنشب حرب محدودة في ليبيا بين الجيشين المصري والتركي.....سوف نخسر والرابح هو العدو اليهودي.....مع الآسف في كلمة بصدري اريد ان اقولها واتمنى من الادارة ان لاتحذف،ردي....قطر والامارات دولتين قزمتين مادخلتا بلد عربي الا ودمرته.....قطر تدعم محور...وتأتي الامارات وتدعم المحور المضاد....والنتيجة حرب اهلية في كل البلدان التي تتدخلان بها...

المعتوه قوردغان خسر عقله بالمعنى الحرفي .

بظبط كده... انت كده عداك العيب. وبدايه نقاش يثري المنتدي و يفيد جميع الأعضاء ومحاوله ان يكون المنتدي ذي فاءده لكل الأعضاء ولكل زاءر هنا.
لماذا لا تنصحها بمواجه الأتراك. وحددت ليبيا كمان. يعني ليست ارض الأتراك ولن يكون ذلك في مصلحتهم حتي ولو امتلكو قاعده او حتي قواعد.
ما هو شرحك لراءيك ؟؟؟؟

بلاش ننجر ورا دعاة الفتنة و الفرقة
كل الأشخاص بالمنتدى لا يمثلون توجه دولهم الرسمى ، والبعض ربما موجود بغرض الفتنة لا أكثر ولا أقل
يكفى الموقف التونسى المشرف و الذى رفض غطرسة الأبله أردوغان

عودة
أعلى