التصويت على تقرير عزل ترامب الثلاثاء المقبل

محموس

عضو
إنضم
30 يونيو 2019
المشاركات
9,294
التفاعل
18,991 342 3
الدولة
Saudi Arabia
صوت ثلاث لجان تحقيق تقودها لجنة المخابرات بمجلس النواب الأمريكي الثلاثاء المقبل، على تقرير عزل الرئيس دونالد ترامب، بتهمة طلب المساعدة من دولة أجنبية لتشويه سمعة خصمه السياسي جو بايدن.


ووفقاً لما أوردته "رويترز" اليوم (الأحد)، سيتضمن التقرير الأدلة، التي جمعها المشرعون من أعضاء اللجنة إلى جانب المشرعين من لجنة الشؤون الخارجية ومن لجنة المراقبة.


وينظر محققو الكونجرس فيما إذا كان ترامب قد استغل سلطاته بالضغط على أوكرانيا لفتح تحقيقات مع جو بايدن نائب الرئيس السابق والسياسي الديمقراطي، الذي يخوض انتخابات لمنافسته على الرئاسة في 2020، كما يبحثون نظرية مؤامرة واهية تفيد بأن أوكرانيا وليس روسيا هي التي تدخلت في انتخابات الرئاسة الأمريكية عام 2016.


وإذا وافقت لجنة الاستخبارات على التقرير، سيحال إلى اللجنة القضائية، التي من المقرر أن تبدأ جلسات استماع حول الموضوع الأربعاء المقبل.
 
استغرب من الجمهوريين ترديد الخطاب الذى تبثه اجهزة الاستخبارات الروسية بأن أوكرانيا هى من تقف خلف التدخل فى الانتخابات الامريكية
الى اين سيصل الجمهوريين بحزبهم
الحزب الذى كان يضع القوات المسلحة فى اطار مقدس قاد حرب ضروس ضد عدد من العسكريين المتقلدين لوسام القلب الاورجواني فقط لانهم فضحوا اكاذيب البرتقالي
الحزب الجمهوري فقد الكثير و اصبح حزب الفرد الواحد يذكرنا بالوضع فى بعض دول الموز
 
من المرجح أن بايدن أيضا ضغط علي الاوكران عشان يقفلو قضية ابنه يبقي الاولي للديموقراطين يروحو يفتحو تحقيق مع بايدن
 
لن يستطيعو عزلة
وترامب مؤكد راح يفوز بولاية ثانية
 
عودة
أعلى