أردوغان لماكرون : هل هذا من شأنك؟ حول تركيا والناتو

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مذبحه الجوازي في ليبيا وتسببو في وفاه 250الف لبناني من الجوع
البداية كانت أنه.. بتنشب الحرب العالمية الأولى 1914.. وبتنضم الدولة العثمانية إلى دول المركز.. فـ"جمال باشا" قائد الجيش الرابع، بيقرر بعد عام من إندلاع الحرب.. إن منطقة جبل لبنان دي منطقة ممتازة تصلح لعمل إنزال بري للحلفاء.. فبيفرض عليها حصار عسكري.. عشان لو الحلفاء نزلوا يشتبك معاهم.
طيب قوات "جمال باشا" العثمانية دي محتاجة تاكل.. يعملوا ايه؟ دخلوا جبل لبنان ونهبوا كل ما به من قطعان ومحاصيل وخزين وغلال.. وانسحبوا.. وفضلوا محاصرينه.
طيب الناس اللي سبتوهم من غير أكل جوا دي يا جماعة الخير.. يتهجروا حتى؟ قال لك "لأ ما وجودهم حيوي.. لأن أول ما الحلفاء ينزلوا حيبتدوا يقتلوهم.. ودا يدينا إنذار ونستعد"...!
يعني سرقوا أكلهم.. ومنعوا عنهم أي مدد من الأكل ييجي بري عن طريق باقي الشام.. ومستعملينهم كدرع بشري!
طبعا اللي حاول يهرب ويعدي من الحصار العثماني ضربوه بالرصاص.. فبقى اللبنانيين في الجبل.. في البداية بقوا بيشتروا من الجنود العثمانية أكل من أكلهم اللي اتسرق!! وكانوا بيشتروه بمبالغ باهظة كأنه ذهب.. وبعدين الفلوس خلصت.
بدأوا يبيعوا كل ما يملكون للجنود العثمانيين مقابل حفان من قمح حتى عشان العيال ما تموتش من الجوع.. حتى معظم ملابسهم.. وبعدين برضه متاعهم خلص.. فباعوا بيوتهم للعثمانية.. "ورهنوها مقابل كيس من القمح".. وبعدين دخلنا في مرحلة البغاء.. وكان الجندي العثماني بينتقي المرأة اللي تعجبه ويمارس معها الفاحشة، مقابل رغيف.. رغيف واحد عشان تأكّل به أولادها.
وبعدين ضمرت الأجساد وبرزت الضلوع وجحظت العيون.. وتساقط الشعر.. ومبقاش العثمانيين راغبين في الحصول على المتعة من الأجساد دي.. فاستمر الحصار بدون أي مهرب سوى الموت.
مات من اللبنانيين في المجاعة القسرية دي في جبل لبنان، 250 ألف لبناني، من اصل 414 ألف.. منهم 97 ألف طفل دون العاشرة.. وكإحصائية شاملة للبنان كلها.. فالرقم دا كان ثلث تعداد الشعب اللبناني ككل.
3 سنين من مجاعة مفروضة قسرًا.. من 1915 لحد ما وضعت الحرب أوزارها في 1918.. والناس دي بتاكل الحشرات والقوارض.. وجثث من يموت منهم.. في بلد القمح والخير والعسل والمراعي.. وأصبحت جثث الموتى لا تكفي لإطعام الكل، فاضطر البعض إلى انتقاء أضعف اطفالهن المشرفين على الموت، وقتله وطهيه وإطعامه لبقية إخوته.
بلغ عدد ضحايا جبل لبنان على يد الدولة العثمانية ضعف عدد ضحايا قنبلتي هيروشيما ونجازاكي.
"جبران خليل جبران" كتب قصيدة نثر اسمها "مات أهلي" حول الواقعة.. وظلت الأحداث منسية لا تغادر كتب التاريخ المتخصصة، وأنين الأطفال المحتضرين جوعًا قد ترك وسط صفحاتها ندبة غائرة دامية، كأثر قاتل يقول:
"الدولة العثمانية مرت من هنا".



رسالة من غير تحيه لكل اذناب الاتراك من جهلاء وخونة العرب ومنافقيهم
 
لا اخفي صراحة كرهي للتاريخ الفرنسي حتى اليوم


لكني اتسائل من انت يا اوردوغان يامن تحب نصرة الاسلام كلاماً ونصرة اوروبا وقيمها افعالاً وضد الاحتلال الاسرائيلي الغاشم باللسان ومع المصلحة بالقلب

مع الديموقراطية وضد العسكر وضد الصحافة وحرية الرأي


ابحثوا عن معنى فعل اردغ\يردغ في معجم المعاني العربية فـ والله انه ابلغ وصف واحسن صدفه لاسم السلطان
 
الجميع يتعرض للابتزاز لكن على الاقل الرجل يرفض ويرد عليهم بمثل اساليبهم ولا يخفي رأسه تحت الرمل.

مافائدة التصريحات الهجوميه وبعدها يذهب ويركع لهم ؟
ذكرتني بموضوع القسيس
وموضوع الرساله التي ارسلها ترامب ورماها اردوغان فالزباله .. وبعدها ذهب الى ترامب وهو صاغر ؟

اردوغان لايثبت على مواقفه وانما ظاهره صوتيه فقط ولديه يتبعه ويصدق كل مايقوله هههه
 
كلامك دائم ملوش اي دليل او سند ومن منطلق عاطفي
مصر تنقب على الغاز من عقدين فى المتوسط وبعد ترسيم الحدود البحريه فى 2003 فى عهد مبارك فكون السيسي يعيد الترسيم ويتنازل عن بلوك 9 لقبرص يبقي اسمها خيانه وتفريط
اما حوار تركيا ولبييا فالدولتين لغو بموجب تلك الاتفاقيه حدود بحريه لليونان مع ليبيا تتجاوز ال 32 الف كم ولم تقطتع كم واحد من حدود مصر البحريه عكس مافعل السيسي فى 2015 لصالح قبرص ومش فاهم شغل المطلبلتيه الصراحه
لاحظ اني اتكلم عن حدود وسياده الليبيه وليس مصر?
 
والله انتم اخر ناس تتكلمو عن التسيد والجري وراء الاعاجم !
اخرجو المشركين من جزيره محمد الاول ثم تحدثو عن الاتراك فعلي الاقل هم مسلمون !
اما عن مطالبتك ببحريه او قوه عربيه مشتركه لحمايه ليبيا قبل التدحل التركي فكان اولي بكم فعلها فالحكومه الشرعيه طالبت بالدعم العسكري والاقتصادي على مدار سبع سنوات وخصوصا اخر عامين ولم تجد الا الغدر والخيانه من العربان لذلك اتجهت للترك والامريكان !
سوال بقي وسيبك من حقد على الاتراك لماذا لم ترسل ولن ترسل المملكه علانيه سلاح الى حفتر ولماذا تدعم حكومه الوفاق اذا كانو حكومه تركيه وليست حكومه تعبر عن الشعب الليبي


?. ذا تساله الحكومه
اما بموضوع المشركين ? المشركين مالهم شهرين حتى جو بعد ان خذلنا المسلمين واصبحو داعمين للترك والمليشيات والدواعيش والحوثيين والشيعه وايران?

رغم اننا ندفع اكثر وبدون مقابل سياسي يضر باحد
 
اغتصاب وسبي والعرب يتفرجون ٤٠٠ سنة !!!!!
? نعم اقرا كتب التاريخ وستصاب بصرع من التاريخ العثماني بالعالم العربي بعيد عن المسلسلات غير مشاركة النصارى برضى العثمانيين في هتك عرض العربيات وسبيهم ? كلامي لايخص الشعب الانكشاري وجنود بني عثمان من المسلمين والشوام والمصريين والعراقيين ? لذلك لاتستغرب كل هالحتوته طبعا التحديد لايشمل العراقي والشامي والمصري الرافض للسلطه العثمانيه لان الاغتصاب وسبي يشمله
 
? نعم اقرا كتب التاريخ وستصاب بصرع من التاريخ العثماني بالعالم العربي بعيد عن المسلسلات غير مشاركة النصارى برضى العثمانيين في هتك عرض العربيات وسبيهم ? كلامي لايخص الشعب الانكشاري وجنود بني عثمان من المسلمين والشوام والمصريين والعراقيين ? لذلك لاتستغرب كل هالحتوته طبعا التحديد لايشمل العراقي والشامي والمصري الرافض للسلطه العثمانيه لان الاغتصاب وسبي يشمله
قامت ثورات استقلال كبيره ضد العثمانيين في مصر قبل محمد علي باشا منهم شيخ العرب همام وعلي بك الكبير
 
رسالة من غير تحيه لكل اذناب الاتراك من جهلاء وخونة العرب ومنافقيهم
وشوف الاحتلال العثماني عمل ايه في مصر من اشعار ابن اياس
نوحوا على مصر لأمر قد جرى/ من حادث عمت مصيبته الورى.
وأتى إليها بعسكر سيماهم / حلق الذقون ولبس طرطور يُرى
لا يُعرف الأستاذ من غلمانه / وأميرهم بين الأنام تحقرا
ا لهف قلبي للمواكب كيف لم / نلتق بقلعتها الحزينة عسكرا.
لهفي على النشاب والرمح الذي / كانا مع الدبوس تكسر عنترا
لهفي على أعياد مصر كيف قد / أفنت تشاريفها بها ومثمرا

وأشيع بيع الخيمة العظمى التي / للمولد النبوي أحسن ما يُرى
بيعت بأبخس قيمة عما حكى / يا لهف قلبي كم يزيد تحسرا
لهفي على سوق الصليبة كيف قد / أخلت حوانيته مما جرى
لهفي على نهب القماش وبيعه / وبأبخس الأثمان صارت تشترى

وكذا أعيان التجار وغيرهم / ممن بمصر صار دمعي أنهرا
هفي على فك الرخام ونقله / من كل بيت كان زاه أزهرا
زالت محاسن مصر من أشياء قد / كانت بها تزهو على كل القرى
لهفي على شيخو وجامعي الذي / قد كان للصلوات مجتمع الورى
درست معالمه بحرق صار من / بعد التزخرف والرياضة أغبرا
لهفي على ذاك الحريم وهتكه / من بعد صون في القصور مخدرا
 
كل من يدافع عن الاتراك اعتبره جاهل بحقيقتها و نواياها المتعفنة او عميل باع عرضه و بلده للاتراك او مختل لا يستطيع التمييز خصوصا من يلجأ و يقدس هذا المنافق الكبير و بالمناسبة انا كمغربي اتمنى أن تتدهور علاقات تركيا بفرنسا و اوربا خصوصا المانيا و ايطاليا اكثر فاكثر فااكثر، كله يصب في مصالح المغرب بالإضافة إلى تونس و مصر كذلك فالاستثمارات الأوروبية التي سوف تفر او تغير وجهتها من تركيا ستتوجه نحو هته الدول بل و ربما دول اخرى في المنطقة
 
كل من يدافع عن الاتراك اعتبره جاهل بحقيقتها و نواياها المتعفنة او عميل باع عرضه و بلده للاتراك او مختل لا يستطيع التمييز خصوصا من يلجأ و يقدس هذا المنافق الكبير و بالمناسبة انا كمغربي اتمنى أن تتدهور علاقات تركيا بفرنسا و اوربا خصوصا المانيا و ايطاليا اكثر فاكثر فااكثر، كله يصب في مصالح المغرب بالإضافة إلى تونس و مصر كذلك فالاستثمارات الأوروبية التي سوف تفر او تغير وجهتها من تركيا ستتوجه نحو هته الدول بل و ربما دول اخرى في المنطقة
يرسمون افلام حلوه عن العثمانيين لم بعيشها اجدادنا ? يخرب بيتهم لو كان كل مايقولوه عن عزة العرب وتطورهم تلك الفتره المخيبه هل كان اشكالهم يلطمون الان على حال العرب ?
 
رد على تخاريف البعض هنا عن تنازل مصر عن حقوقها في غاز شرق المتوسط
الرد منقول عن الاخ محمد الكناني


اليوم نقدم بين ايديكم موضوع للتاريخ عن الاكذوبه الكبرى التى طالما روجها اعداء هذا البلد من الاخوان المفلسين قبحهم الله ومن يدور على شاكلتهم فى اطار خطتهم الخبيثه للتدليس والافتراء على الدوله المصريه وعقول المصريين مستغلين فى ذلك المغفلين الحمقى الذين طالما لم يدخروا جهدا للكذب والتدليس على تلك الدوله وسلطاتها + الرد ايضا على موضوع استيراد مصر للغاز من اسرائيل باعلى من معدلاتها العالميه....الموضوع وكالعاده من اعداد شخص عزيز على قلوبنا جميعا بمصداقيته وموثوقيته التى طالما اعتدنا عليها فى صفحته على فيس بوك والتى يتابعها مئات الالاف الا انه لم يكن ابدا مصدر شخصى لهذا الموضوع وانما دعم موضوعه الكامل بكافه المصادر الموثوقه المتاحه .....تحيه خاصه للمحترم محمد الكنانى الشهير ب Thunderbolt


____________________________________________________________





مصر تُفرّط في حقول الغاز في البحر المتوسط وتتنازل عنها لقبرص وإسرائيل .. مصر تستورد الغاز من إسرائيل بأسعار تبلغ أضعاف السعر العالمي ..





في إطار الحملة الضارية المُمنهجة التي يجري شنّها إعلاميا ومن خلال مواقع التواصل الإجتماعي على مصر قيادة وجيشاً، إنتشر في الآونة الأخيرة منشورات بإسم المدعو " نائل الشافعي " وبعض الصفحات ذات التوجّه المُضاد للأمن القومي المصري، تفيد بأن مصر تنازلت عن حقول غاز أفروديت وليفاياثان لصالح كلٍ من إسرائيل وقبرص، وكذلك أن القطاع الخاص المصري قد إشترى الغاز الإسرائيلي بأسعار تماثل أكثر من صعفي السعر العالمي للغاز الطبيعي .. ولذلك فمن الواجب التصدي لتلك الإفتراءات والرد عليها بالأدلة والمصادر :





- الكذبة رقم 1 | تنازل الدولة المصرية عن حقوقها في حقول الغاز لصالح إسرائيل وقبرص


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





يعود أصل تلك الكذبة لدكتور مهندس مصري يُدعى " نائل الشافعي " وهو مؤسس موقع " موسوعة المعرفة " المشابه لموسوعة الويكيبيديا ومدير لشركة إتصالات بالولايات المتحدة.








قام المذكور بنشر خريطة لحقول غاز شرق المتوسط، وتعمّد فيها تحريك الحقول الإسرائيلية غرباً لتبدو وكأنها داخلة ضمن حدود المياه الإقتصادية المصرية وقام بوضع أرقام زائفة عن المسافة بين تلك الحقول والسواحل المصرية وبينها وبين سواحل الأراضي المحتلة كما في الصورة











نلاحظ من الخريطة الآتي :





- المصدر عليها هو موقع المعرفة التابع لنائل الشافعي ولا مصدر آخر لها سواء جهة دولية او حكومية رسمية !





- تم تحريك موقع حقل ليفاياثان من موقعه الأصلي على مسافة 135 كم من حيفا إلى الغرب ليصبح على مسافة 235 كم منها ليكون أقرب لدمياط، وتم تحريك حقل شمشون من موقعه الأصلي أيضا جهة الغرب بعد ان كان يقع على مسافة 92 كم فقط من عسقلان.





- تم تحريك موقع حقل أفروديت الواقع على مسافة 170 كم جنوب مدينة ليماسول القبرصية للغرب ليصبح على الإتجاه الجنوبي الغربي منها.





خريطة أخرى مزيفة لموقع حقل ليفاياثان الإسرائيلي :











وهذه هي الخريطة الأصلية بلا تزييف











يمكنكم مراجعة الخريطة المُزيّفة لنائل الشافعي ومقارنتها بالخريطة المرفقة أمامكم في الموضوع، والتي إذا دققتم النظر في أسفلها فسوف تجدوا أن المعلومات المذكورة بها مصدرها الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية التابعة للحكومة المصرية ووزارات الطاقة والمياه في كل من لبنان وقرص وإسرائيل.





* خريطة أخرى توضح الموقع الحقيقي لحقل شمشون وحقل ليفاياثان :











_________________________________________________

* خريطة موثّقة من الـMiddle East Economic Survey اقوى المؤسسات التي تصدر عنها نشرات وأخبار الغاز والبترول في الشرق الاوسط وتم تاسيسها منذ سنة 1957، وستجدوا بأسفل الخريطة مكتوب أن مصدر المعلومات هو الشركة المصرية للغاز الطبيعي المُسال Egyptian LNG إحدى شركات قطاع البترول المملوكة للحكومة المصرية والشركاء الأجانب وكذلك الشركة المصرية الإسبانية للغاز SEGAS ويظهر بها المواقع الحقيقية للحقول المذكورة :














* خريطة ثالثة من موقع الـMiddle East Economic Survey لمواقع كافة الحقول المصرية والقبرصية والإسرائيلية :











* موضوع كامل من الموقع الرسمي للمجلس الأوروبي للعلاقات الخارجية European Council on Foreign Relations التابع للإتحاد الأوروبي، يتحدث عن الخيار المصري الأفضل للإتحاد الأوروبي كمصدر ومحور لتداول الطاقة في شرق المتوسط وستجدوا فيه عددا من الخرائط لحقول الغاز في شرق المتوسط بمواقعها الحقيقية :











* مصدر على موقع حقل ليفاياثان :


Natural gas field "Leviathan", located on the continental shelf of the Mediterranean sea at a distance of 135 km from Haifa

















* مصدر على موقع حقل شمشون :


The Shimshon license is located 92 km west of the coastal city of Ashkelon











مصدر على موقع حقل أفروديت :


Aphrodite is a gas discovery made by Noble energy offshore Cyprus in 2011. The field, located approximately 170 kilometers south of Limassol.











 
رد على تخاريف البعض هنا عن تنازل مصر عن حقوقها في غاز شرق المتوسط
الرد منقول عن الاخ محمد الكناني


اليوم نقدم بين ايديكم موضوع للتاريخ عن الاكذوبه الكبرى التى طالما روجها اعداء هذا البلد من الاخوان المفلسين قبحهم الله ومن يدور على شاكلتهم فى اطار خطتهم الخبيثه للتدليس والافتراء على الدوله المصريه وعقول المصريين مستغلين فى ذلك المغفلين الحمقى الذين طالما لم يدخروا جهدا للكذب والتدليس على تلك الدوله وسلطاتها + الرد ايضا على موضوع استيراد مصر للغاز من اسرائيل باعلى من معدلاتها العالميه....الموضوع وكالعاده من اعداد شخص عزيز على قلوبنا جميعا بمصداقيته وموثوقيته التى طالما اعتدنا عليها فى صفحته على فيس بوك والتى يتابعها مئات الالاف الا انه لم يكن ابدا مصدر شخصى لهذا الموضوع وانما دعم موضوعه الكامل بكافه المصادر الموثوقه المتاحه .....تحيه خاصه للمحترم محمد الكنانى الشهير ب Thunderbolt


____________________________________________________________





مصر تُفرّط في حقول الغاز في البحر المتوسط وتتنازل عنها لقبرص وإسرائيل .. مصر تستورد الغاز من إسرائيل بأسعار تبلغ أضعاف السعر العالمي ..





في إطار الحملة الضارية المُمنهجة التي يجري شنّها إعلاميا ومن خلال مواقع التواصل الإجتماعي على مصر قيادة وجيشاً، إنتشر في الآونة الأخيرة منشورات بإسم المدعو " نائل الشافعي " وبعض الصفحات ذات التوجّه المُضاد للأمن القومي المصري، تفيد بأن مصر تنازلت عن حقول غاز أفروديت وليفاياثان لصالح كلٍ من إسرائيل وقبرص، وكذلك أن القطاع الخاص المصري قد إشترى الغاز الإسرائيلي بأسعار تماثل أكثر من صعفي السعر العالمي للغاز الطبيعي .. ولذلك فمن الواجب التصدي لتلك الإفتراءات والرد عليها بالأدلة والمصادر :





- الكذبة رقم 1 | تنازل الدولة المصرية عن حقوقها في حقول الغاز لصالح إسرائيل وقبرص


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





يعود أصل تلك الكذبة لدكتور مهندس مصري يُدعى " نائل الشافعي " وهو مؤسس موقع " موسوعة المعرفة " المشابه لموسوعة الويكيبيديا ومدير لشركة إتصالات بالولايات المتحدة.








قام المذكور بنشر خريطة لحقول غاز شرق المتوسط، وتعمّد فيها تحريك الحقول الإسرائيلية غرباً لتبدو وكأنها داخلة ضمن حدود المياه الإقتصادية المصرية وقام بوضع أرقام زائفة عن المسافة بين تلك الحقول والسواحل المصرية وبينها وبين سواحل الأراضي المحتلة كما في الصورة











نلاحظ من الخريطة الآتي :





- المصدر عليها هو موقع المعرفة التابع لنائل الشافعي ولا مصدر آخر لها سواء جهة دولية او حكومية رسمية !





- تم تحريك موقع حقل ليفاياثان من موقعه الأصلي على مسافة 135 كم من حيفا إلى الغرب ليصبح على مسافة 235 كم منها ليكون أقرب لدمياط، وتم تحريك حقل شمشون من موقعه الأصلي أيضا جهة الغرب بعد ان كان يقع على مسافة 92 كم فقط من عسقلان.





- تم تحريك موقع حقل أفروديت الواقع على مسافة 170 كم جنوب مدينة ليماسول القبرصية للغرب ليصبح على الإتجاه الجنوبي الغربي منها.





خريطة أخرى مزيفة لموقع حقل ليفاياثان الإسرائيلي :











وهذه هي الخريطة الأصلية بلا تزييف











يمكنكم مراجعة الخريطة المُزيّفة لنائل الشافعي ومقارنتها بالخريطة المرفقة أمامكم في الموضوع، والتي إذا دققتم النظر في أسفلها فسوف تجدوا أن المعلومات المذكورة بها مصدرها الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية التابعة للحكومة المصرية ووزارات الطاقة والمياه في كل من لبنان وقرص وإسرائيل.





* خريطة أخرى توضح الموقع الحقيقي لحقل شمشون وحقل ليفاياثان :











_________________________________________________

* خريطة موثّقة من الـMiddle East Economic Survey اقوى المؤسسات التي تصدر عنها نشرات وأخبار الغاز والبترول في الشرق الاوسط وتم تاسيسها منذ سنة 1957، وستجدوا بأسفل الخريطة مكتوب أن مصدر المعلومات هو الشركة المصرية للغاز الطبيعي المُسال Egyptian LNG إحدى شركات قطاع البترول المملوكة للحكومة المصرية والشركاء الأجانب وكذلك الشركة المصرية الإسبانية للغاز SEGAS ويظهر بها المواقع الحقيقية للحقول المذكورة :














* خريطة ثالثة من موقع الـMiddle East Economic Survey لمواقع كافة الحقول المصرية والقبرصية والإسرائيلية :











* موضوع كامل من الموقع الرسمي للمجلس الأوروبي للعلاقات الخارجية European Council on Foreign Relations التابع للإتحاد الأوروبي، يتحدث عن الخيار المصري الأفضل للإتحاد الأوروبي كمصدر ومحور لتداول الطاقة في شرق المتوسط وستجدوا فيه عددا من الخرائط لحقول الغاز في شرق المتوسط بمواقعها الحقيقية :











* مصدر على موقع حقل ليفاياثان :


Natural gas field "Leviathan", located on the continental shelf of the Mediterranean sea at a distance of 135 km from Haifa

















* مصدر على موقع حقل شمشون :


The Shimshon license is located 92 km west of the coastal city of Ashkelon











مصدر على موقع حقل أفروديت :


Aphrodite is a gas discovery made by Noble energy offshore Cyprus in 2011. The field, located approximately 170 kilometers south of Limassol.











You can lead a donkey to the river, but you cannot force it to drink​
 
تصريح مدمر من السيد اردوغان للكلب ماعكرونة
ماعكرونة يعتقد ان تركيا كدول شرق افريقيا :ROFLMAO: :ROFLMAO:
 

تشوق غوزال ....عفارم عليك فخامة الرئيس الطيب رجب اردوغان ... هذا الإفرنسي الفرنجي تطاول بالكلام و كان لابد من لجمه وايقاف هرطقته
 
هوشة عوير وصوير
علماني تركي قذر لاعلاقة له بالإسلام كان قبل مدة يهاجم الدول الاسلامية ويتهمهم بالتعاون مع الصليبيين واليوم اخذته الحمية عندما ناقشوا خروجه من حلف الصليب وهاجم الفرنسي الذي هو اقذر منه ايضا
كافر على كافر الله يقوي حيلهم بينهم
 
كلامك دائم ملوش اي دليل او سند ومن منطلق عاطفي
مصر تنقب على الغاز من عقدين فى المتوسط وبعد ترسيم الحدود البحريه فى 2003 فى عهد مبارك فكون السيسي يعيد الترسيم ويتنازل عن بلوك 9 لقبرص يبقي اسمها خيانه وتفريط
اما حوار تركيا ولبييا فالدولتين لغو بموجب تلك الاتفاقيه حدود بحريه لليونان مع ليبيا تتجاوز ال 32 الف كم ولم تقطتع كم واحد من حدود مصر البحريه عكس مافعل السيسي فى 2015 لصالح قبرص ومش فاهم شغل المطلبلتيه الصراحه
بطل هبد ياعثمنلى
 
غير قادر على استيعاب سبب كل من هو يطبل لاردوغان فمثلا
تيدى روزفلت كان عظيم فى وطنه ما العائد على من عظمته لماذا اطبل له وامجده صحيح هو رائع وممتاز ولكن بالنسبة لوطنه ما العائد على من عظمته؟.
كل من يطبل لاردوغان غير مفهوم سلوكه هو شخص حقق نجاح داخل دولته لماذا امجده فليمجده الاتراك ولو التمجيد لانه مسلم
اذن لماذا لا يمجد مهاتير محمد بنفس الدرجه والتشدد؟
ولماذا لا يدعو الله كل من يطبل لاردوغان لكل الحكام العرب لكى ينصلح حالهم بدل الدعاء عليهم صباحا مسائا مثلما يفعلون !!!!
واقعكم غريب غير مفهوم ولا يمكن اعتباره يهدف للخير فقط
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى