طائرات بدون طيار ألمانية للمغرب

كل هذه الامور لدينا دراية عنها جل الاعضاء هنا يعرفها ويعرف ما القادم لكن لعدم احراق المفاجئة نفضل عدم كشفها كما ان المانيا اصلا لم تبين ما نوعه لذا الافضل تركه وافساح المجال للبعض لتسريح خيالهم المهم مبارك بالرغم من معرفتنا بما هو قادم

كيف تريدون منه ان يقتنع بأن البريداتور بالمغرب وان بأتيكم بصورة لها ! وهو يجهل حتى بأن المغرب يمتلك هذا

The SeaVue XMC

كيف تريدون منه ان يقتنع بأن البريداتور بالمغرب وان بأتيكم بصورة لها ! وهو يجهل حتى بأن المغرب يمتلك هذا

The SeaVue XMC

مشاهدة المرفق 218822
الطريقة الوحيدة ان يبحث عن احتجاج اسبانيا على المغرب بعدم استخدامه للدرون المزود The SeaVue XMC بعد مماطلة المغرب ورفضه للعثور عن سفينة اسبانية هههه

The SeaVue XMC

مشاهدة المرفق 218822
اعطه بعض ااوقت ليبحث عن ماهيته فقوة الدرون عندهم تقاس بالمدى و عدد الصواريخ التي تحمل.?

هل يمكن ان يكون درون اسرائيلي بوساطة المانية؟ للاشارة فقد سبق للمغرب ان اشترىو قبل سنوات درونات اسرائيلية (ايغنات على ما اعتقد) بوساطة فرنسية؟

هل يمكن ان يكون درون اسرائيلي بوساطة المانية؟ للاشارة فقد سبق للمغرب ان اشترىو قبل سنوات درونات اسرائيلية (ايغنات على ما اعتقد) بوساطة فرنسية؟
IGnat ليس اسرائيلي

أخي تأكد من معلوماتك قبل نشر المغالطات

أخي تأكد من معلوماتك قبل نشر المغالطات
.
أكيد.
بحكم اني لست عسكري اعتمد في معرفتي على ما أقرأه في الصححافة (الالكترونية بالخصوص) و ما استقيه من معلومات على بعض المواقع، لذلك صغت فكرتي على شكل تساؤل لاني لست متأمد من مدى مصداقية مضمونها.

.
أكيد.
بحكم اني لست عسكري اعتمد في معرفتي على ما أقرأه في الصححافة (الالكترونية بالخصوص) و ما استقيه من معلومات على بعض المواقع، لذلك صغت فكرتي على شكل تساؤل لاني لست متأمد من مدى مصداقية مضمونها.
للتاكد فقط ما عليك ببحث صغير عن ذلك الدرون وتعرفه مصدره على العموم ايغنات ليس اسرائيلي صحح المعلومة

للتاكد فقط ما عليك ببحث صغير عن ذلك الدرون وتعرفه مصدره على العموم ايغنات ليس اسرائيلي صحح المعلومة
كنت اقصد الدرون "هيرون" و قد شاع هذا الخبر في يناير 2014.
اما أيغنات في مسيرة اميريكة من شركة General Atomics Aeronautical Systems .

هل يمتلك المغرب Predator c avenger أم Predator B
ما المانع أن لا يكون للمغرب الهيرون ههه ؟

عودة
أعلى