باريس تنتقد الرياض على الإخلال بوعد مالي لمكافحة الإرهاب

شكلها السعودية broke لم يدفعو بعد تكلفة ال refueling لأمريكا بحرب اليمن
Image result for poor fox

? ?

بعثة ماذا؟ كان طالب سعودي صديق لي هنا كلن يقول لي ان السعودية تدفع له راتب شهري 1800 دولار. طبعا كان يعيش بنيويورك و اجار الشقة أكثر من ذلك. كان دائما يشكي لي. Nice fella thu
هذاك سابقآ ياعزيزي حاليآ برنامج الابتعاث : لطلاب المتميزين . والموظفين طب هندسه الخ...

يعني الموظف يستلم راتبه كامل بالاضافه الى 1800 دولار

اما المبتعثين فهذا سابقآ حاليآ يستلمون 3000 دولار من غير التامين الصحي

سابقآ الابتعاث مفتوح على مصراعية اي شخص يبي يسجل بالابتعاث يذهب على حسابه الخاص اول سنة بعدين ينظم وصارت الشله فوضى

بعثة ماذا؟ كان طالب سعودي صديق لي هنا كلن يقول لي ان السعودية تدفع له راتب شهري 1800 دولار. طبعا كان يعيش بنيويورك و اجار الشقة أكثر من ذلك. كان دائما يشكي لي. Nice fella thu
معليش يعني يدرس اقتصاد في نيويورك! حتى لو كان في كولومبيا تخصصه ما يسوى بعثه صراحة

$1800 وفي NY

وتخصصه اقتصاد بعد

هيا خذلك lol

انا عندي استفسار
فرنسا تبي دعم مالي للقضا على داعش الي يهدد مصالحها في مالي

والحوثيين يهددون السعودية وتخرج فرنسا بكل بجاحة موقفه بصفهم؟
ومع ايران ايضا

وبكل بساطة السعودية اخلت ؟ طيب وس مستفيده السعودية اذ دعمت مصالحكم

انا عندي استفسار
فرنسا تبي دعم مالي للقضا على داعش الي يهدد مصالحها في مالي

والحوثيين يهددون السعودية وتخرج فرنسا بكل بجاحة موقفه بصفهم؟
ومع ايران ايضا

وبكل بساطة السعودية اخلت ؟ طيب وس مستفيده السعودية اذ دعمت مصالحكم

صباح الخير

فرنسا واقفه مع السعوديه باليمن ولم تقطع السلاح عنا رغم كل الضغط اللي يمارس على حكومتهم

غير صحيح فرنسا واقفة مع ايران والحوثيين وواضح ذلك على كل ذي لب
جزئية السلاح اقصد
صحيح انهم استغلاليين وانتهزوا فرصتهم لكن مع ذلك ما قصروا رغم الضغوطات الالمانية الهائلة

سؤال ..
مايحدث في منطقة جنيوب الصحراء هل يؤثر عل دول شمال أفريقيا العربية ومصر والسودان ؟

جزئية السلاح اقصد
صحيح انهم استغلاليين وانتهزوا فرصتهم لكن مع ذلك ما قصروا رغم الضغوطات الالمانية الهائلة

ماقصروا على شان بيع ويستفيد اقتصادهم يعني مصلحه مشتركه

عودة
أعلى