رسميا المغرب يتعاقد على 36 مروحية AH-64E

اوووف لو يتعاقد المغرب الشقيق
على 12-24 سوبر كوبرا تعمل بجانب الاباتشي وتخفف الضغط عليها اذا كان عدو تافه
لا نستطيع لان السعودية لن تسمح لنا بالبقاء في التحالف لنزيد من الربح فحسب بعض النوابغ قال ان المغرب خصل على 22 مليار مم مشاركته في اليمن كما حصل عليه اخرون اذا لن ترى سوبر كوبرا الا ان مددتم لنا المشاركة

اللهم ضاعف من الحلب .. اذا كان الحلب سيعطينا الاباتشي و الفايبر و الباتريوت و البرادلي .. أنا مستعد ان اتحول لبقرة حلوب من الان ???
Dear Donald Trump
احلبني بسرعة ارجوووك !

اللهم زد و بارك ..
دفعنا 118.م.د للواحدة و مستعدون ان ندفع اكثر من ذلك في f35 لو كانت متاحة .. هذه اموالنا و يحق لنا ان نفعل بها ما نشاء ههه

الاغبياء في الصرف الصحي حولو الموضوع للتهجم على السعودية.. :ROFLMAO: :ROFLMAO: :ROFLMAO: :ROFLMAO: :ROFLMAO:
الضرب في الميت حرام، اصبر قليلا سوف يتحدثون عن قطر و بعد ذلك عن اسرائيل وبوركينافاسو ...
المهم الاباشي ايضا سوف تأتينا منزوعة المخالب وبعجلة واحدة كما العادة

بالمناسبة تأجيل الصفقة من اكتوبر للان كان بسبب مفاوضات على زيادة الاعداد

ألف مبروك للأخوة المغاربة
ان شاءالله تهلكوها في حماية ارضكم

الجماعة في منتدى الصرف الصحي يتباكون في موضوع الأباتشي و يقولون أن السعودية دفعت للمغرب 22 مليار دولار مقابل المشاركة في حرب اليمن و بهذه الأموال عقدنا الصفقات الأخيرة
هههه على هذا الحساب ياريت الشقيقة السعودية تتكرم علينا و تمدد لينا سنتين إضافيتين من المشاركة في التحالف العربي
ما عليكم منهم
اصلا 22 مليار قليلة بحقكم انتم حلال عليكم 100 مليار
لان مشاركتم القتال معنا شرف
الف الف مبروك للمغرب وقريبا سنراها تحلق في الصحراء “المغربية”

الان اضن اننا انتهينا من 10 مليار دولار و سنبدء في 11.5 مليار دولار الجديدة..

ما عليكم منهم
اصلا 22 مليار قليلة بحقكم انتم حلال عليكم 100 مليار
لان مشاركتم القتال معنا شرف
الف الف مبروك للمغرب وقريبا سنراها تحلق في الصحراء “المغربية”
والله يا اخي كنت اود ان اشير اليك وكنت اعلم انك ستذكر صحرائنا العزيزة

والله يا اخي كنت اود ان اشير اليك وكنت اعلم انك ستذكر صحرائنا العزيزة
???
لان الصحراء الــمــغــربــيــة الجميلة افضل مكان للتدريب على رماية الاباتشي. خصوصا اذا كانت الاهداف جرذان البوليساريو الارهابيين ومن يواليهم :)

عودة
أعلى