اخبار العدوان الصهيونى على غزة

ترقبوا...
07:00 م بتوقيت القدس المحتلة و على موقع القسام .. التفاصيل الكاملة لعملية الباص خلال حد السيف منذ صدور قرار قائد هيئة الأركان وحتى التنفيذ
#قناص_الآليات
 

Menuالقائمة




قيادي بحركة الجهاد: نحن وحماس إخوة الدم والسلاح والهدف
التاريخ: 16/11/2019 الساعة: 08:56



520122C.jpg
غزة -معا- وصف القيادي بحركة الجهاد الإسلامي والمسؤول بدائرة العلاقات الوطنية أحمد المدلل ماحدث بين الجهاد وحركة حماس بغمامة صيفٍ، مؤكدا ان العلاقة ستعود الى طبيعتها عبر اللقاءات والحوارات المستمرة.
وقال المدلل" غمامة صيفٍ تنجلي وبسرعة وتمحوها اللقاءاتُ والحوارات المستمرة.. لن يستطيع أحدٌ أن يمس العلاقة التي تجمعُ بين إخوة الدم والسلاح والهدف الواحد".
وتابع"عتبُ الأخ على أخيه أمرٌ وارد وطبيعي. ولا يعني أن العلاقة بينهما قد تُمَسُ أو تَضْعُف.. واهمٌ كل من يعتقد ذلك، وخاصةً عندما يجمعنا رابط العقيدة والمنهج والهدف الواحد"، مضيفا "قد تختلف الاجتهادات وهذا طبيعي، لكن لن تنحرف البوصلة، وستظل المقاومةُ والجهاد عنوانَ مسيرتنا المتواصلة، طالما أن هناك احتلالاً يُمارسُ جرائمه وعدوانه على شعبنا وأرضنا ومقدساتنا".

وقال "أن الصراع لم يتوقف والمعركةُ مازالت مستمرةً ومفتوحة، وإن كان من مهامنا حمايةُ الشعب الفلسطيني ومنع التغول الصهيوني في دمنا؛ فإن مبرر وجودنا تحريرُ فلسطين كل فلسطين، وتحقيق أهداف شعبنا بالاستقلال والعودة".

واضاف" فلسطين تحتاج منا إلى كل جهد، وإلى تضحياتٍ كبيرة، وإن كانت انتهت جولة من جولات الصراع، فإن المعركة القادمة مع عدونا، كما قال رمزُ المقاومةِ وقائدها الشهيد بهاء أبو العطا ستكون كسر عظم
 
المتحدث باسم حركة #حماس فوزي برهوم لشهاب: لن نسمح للعدو بالاستمرار في انتهاكاته وسياساته الإجرامية أو اختيار زمان ومكان كل معركة
 
"في حضور الشهداء، لا غياب اليوم.."
#صورة| من مدرسة يافا الثانوية بقطاع غزة، حيث يدرس الش.هيد الطالب إسماعيل عبد العال، والذي ارتقى بالعدوان الأخير على غزة.

FB_IMG_1573897956939.jpg
 
القناة 12 العبرية:
توقف إطلاق الصواريخ لكن التوتر الأمني في الجنوب مستمر: قام عدد من الفلسطينيين ظهر اليوم بالتسلل عبر الحدود من وسط قطاع غزة، ثم رصدتهم قوة تابعة للجيش وفتحت النار عليهم ما دفعهم للعودة إلى قطاع غزة، وقد حددت القوات أضرارا لحقت بالسياج الأمني.
 
حدشوت 24 :
قوة من الجيش الإسرائيلي أطلقت النار قرب 3 فلسطينيين حاولوا "تخريب" السياج الفاصل جنوب قطاع غزة.
 
نتنياهو يتراجع عن وعوده بعدم اغتيال المقاومة اليوم
و المقاومة تستفسر مصر عن التصريح الاخير للنتن ياهو
 
تساحي دبوش:
ألغى وزير الدفاع نفتالي اجتماعا لزعماء الكتلة اليمينية بسبب مناقشات أمنية في الكرياه.
 
فيديو لمن يريد من غزة تسليم السلاح وتصبح متل الضفة

خد لك عينة من الضفة

 
0404 العبري:
ليبرمان: الـ 48 ساعة القادمة ستكون حاسمة لفهم ما إذا كان لدينا حكومة وحدة، نأمل أن نتمكن حتى الساعة 12 مساء الأربعاء من الإعلان عن تشكيل حكومة.
 
نتنياهو:
إذا تم تشكيل حكومة الأقلية، سيحتفلون بهذا في طهران وفي رام الله وفي غزة مثلما يحتفلون بعد كل عملية "تخريبية" لكن هذه المرة ستكون هذه عملية تخريبية قومية تاريخية في دولة "إسرائيل" وبجب أن لا يحدث هذا.
 
موشيه يعلون:
بينما يهتم نتنياهو بـ نتنياهو ويقود لانتخابات أخرى، نواصل العمل من أجل تشكيل حكومة تهتم بالمواطنين.
FB_IMG_1574017562545.jpg
 
عودة
أعلى