الكلاب العاملة بالقوات المسلحة الامريكية

Lika
راعي بلجيكي عند احد اقربائي

مع pidegree export وكل شي لن يتجاوز 150-200 دولار
أعتقد في حدود 500-600 دينار على أقصى تقدير لجرو من سلالة نقية و من مزرعة محترمة
تستطيع غالبا تحصيل جرو بثمن أقل بكثير
سعر مناسب جدا شكلي بنصبر لا عند ما نمشي و ناخد من تونس إن شاء الله " طبعا مش رح نمشي علي خاطره ? لكن دهواري و منها ناخد واحد.. " ، أهني يبيعوا في الجرو بي 1800-2000 دينار ليبي أي ما يعادل 500 دولار تقريبا و فوقها سلالتهم مش مضمونة ! و belgian malinois حتي هما نفس السعر ؟ و مشكورين علي الرد ...

معك اخوك غاوي و عاشق تربية الكلاب بكل انواعها اذا احتجت اي معلومة تفضل
ربيت في السابق 3 فصائل هي الدالمسيان، لابرادور، و berger allemand
مرت سنوات على آخر كلب إمتلكته و كنت أفكر منذ مدة في العودة من الجديد لكن مع فئة أخرى، في رأيك بماذا تنصحني الكاني كورسو أو dogo argentino

الكلاب أنواع واشكال

سعر مناسب جدا شكلي بنصبر لا عند ما نمشي و ناخد من تونس إن شاء الله " طبعا مش رح نمشي علي خاطره ? لكن دهواري و منها ناخد واحد.. " ، أهني يبيعوا في الجرو بي 1800-2000 دينار ليبي أي ما يعادل 500 دولار تقريبا و فوقها سلالتهم مش مضمونة ! و belgian malinois حتي هما نفس السعر ؟ و مشكورين علي الرد ...

المالينوا الحقيقة عنديش فكرة لكن أظن السعر قريب
هذا مثلا وجدت اعلانا له ب600 دينار ما يعادل 220 دولار او اقل تقريبا

dcf695d8-e977-4ca4-b26d-5ab7649e99aa

78fe782f-b5e6-4085-a5f1-26db27b4ac74

هههه
في كل الحالات مرحبا بك و ان شاء الله تلقى اللي يعجبك
فقط احذر من المتحيلين و الأفضل لو يكون معك واحد خبير في هذه الأمور أو تشتري من مربي معروف
بالمقابل اذا تحب الطيور و غيرها عليك بسوق المنصف باي في العاصمة
تجد كل ما يخطر ببالك
للطرفة أحد الإخوة الليبيين ضبطته الديوانة في معبر راس جدير بثلاثة نمور بيضاء اشتراها من تونس
ههههههه

ماحد جرب يقتني عصفور ؟
انا مصدوم فيك :eek: انت عار على النازية العالمية ، نازي و تربي عصفور بصوت القذافي هذي اخرتها ، عليكم تسليم بطاقتك و مسدسك و البدلة و الملابس العسكرية و ترجع المنزل بالبجامه .

مرت سنوات على آخر كلب إمتلكته و كنت أفكر منذ مدة في العودة من الجديد لكن مع فئة أخرى، في رأيك بماذا تنصحني الكاني كورسو أو dogo argentino
جرب كلب الشوارع تكسب حسنات هههه بدل ااسيئات

من تجربة افضل قرار سويته ربيت كلب هاسكي كان عمره شهر ونص الان سنة يونس اكثر من بعض البشر
الكثير من الناس يستهزئون لما يشاهدون مقطع لشخص حزين يطلب من الناس مساعدته في العثور على قط أو كلب لأنهم لم يربوا ولا يعرفون العلاقة بينهما و لم يعيشوا التجربة .

كانت عندي قط من زمان لما كنت امشي في المنطقة والى اي مكان يتبعني وهو معروف في منطقتنا أني أنا صاحب القط لان شكله جميل مختلف و عندما يتقاتل مع القطط الأخرى تأتيني الاخبار من اصدقائي عن انتصاراته و كان في المساء ينط و يمسك مقبض باب الصاله و يفتح الباب و ينط و يفتح باب غرفتي لأجده في الصباح نايم بجنبي .

ومنذ مده زاد عندنا عدد القطط بشكل كبير كنت لما امشي و في يدي طعام لهم كانوا يتبعوني وعددهم كبير حسيت عمري و كاني ساحر مشعوذ بسبب منظرهم وهم يلحقوني .

المهم من بين هذه القطط هناك قطه لا يجعلونها تأكل معهم و دائما يضربونها و عندما احاول ان امسكها تهرب ومن المستحيل أن امسكها لانها ليست أليفه .

في احد الايام و القطه تحاول أن تأكل وهم يضربونها شفتها تسلقت و جلست لوحدها على الجدار أحضرت مكنسه طويله و وضعت عليها الطعام و قربت الطعام منها و عندما بدأت تأكل ذهبت و عندما رجعت إلى البيت وجدت القطة واقفه تنظر إلي و لم تهرب امسكتها مسحت على رأسها رفعتها عن الأرض لم تقاوم و اصبحت تلاحقني ، سبحان الله بسبب اطعامي لها و بدون اي تدريب و لم أربيها وهي صغيره تحولت من قطه تهرب من البشر إلى أليفة و كنت عندما ادخل المنزل من الباب الخارجي كانت تجري لتصل عندي و افتح باب السيارة اجدها عند الباب ، كنت أضعها على كتفي و امشي وهي تبقى مثل ماهي لا تتحرك ، كنت ارميها إلى الاعلى و امسكها لا تفعل شي و كنت امسك يديها و رجليها و كأنها رشاش لا تقاوم و لا تفعل شي ولا اي ردت فعل أو خوف لانها متاكده اني لن أوذيها .

صراحة لم يسبق لي ولا اشجع تربية النوعين او اي كلب ينحدر من الماستيف لأنها متقلبة و مزاجية و صعبة التدريب تتطلب شخصية قوية للسيطرة عليها ، لكن اذا كانت لك رغبة و تملك مزرعة او من هواياتك الصيد اقتني dogo argentino فهو سفاح خاصة ضد الخنزير البري المنتشر كثيرا في منطقتنا

المالينوا الحقيقة عنديش فكرة لكن أظن السعر قريب
هذا مثلا وجدت اعلانا له ب600 دينار ما يعادل 220 دولار او اقل تقريبا

dcf695d8-e977-4ca4-b26d-5ab7649e99aa

78fe782f-b5e6-4085-a5f1-26db27b4ac74

هههه
في كل الحالات مرحبا بك و ان شاء الله تلقى اللي يعجبك
فقط احذر من المتحيلين و الأفضل لو يكون معك واحد خبير في هذه الأمور أو تشتري من مربي معروف
بالمقابل اذا تحب الطيور و غيرها عليك بسوق المنصف باي في العاصمة
تجد كل ما يخطر ببالك
للطرفة أحد الإخوة الليبيين ضبطته الديوانة في معبر راس جدير بثلاثة نمور بيضاء اشتراها من تونس
ههههههه
الجراء في الصور مستواها متوسط الى جيد
في حالة كان عندي بعض الوقت غدا سأكتب حول اهم المواصفات التي يجب البحث عليها و ما يجب تجنبه في اقتناء جرو راعي الماني

صراحة لم يسبق لي ولا اشجع تربية النوعين او اي كلب ينحدر من الماستيف لأنها متقلبة و مزاجية و صعبة التدريب تتطلب شخصية قوية للسيطرة عليها ، لكن اذا كانت لك رغبة و تملك مزرعة او من هواياتك الصيد اقتني dogo argentino فهو سفاح خاصة ضد الخنزير البري المنتشر كثيرا في منطقتنا
شكرا أخي
بما أن في البيت أطفال فالأفضل أن أبتعد لمدة أطول عن هكذا فصائل
ممكن أحضر جروب راعي ألماني أو هولندي، هذا الأخيرة لاحظت أن عدد مربيه إرتفع بشكل كبير مقارنة مع السابق

من المغرب

الأمن الوطني يستخدمون 4 فصائل هي الراعي الألماني و اللابرادور و المالينوا و الروت وايلر
الجمارك فثلاثة: الراعي الألماني و اللابرادور و المالينوا
الوقاية المدنية: لابرادور
أما الدرك يملكون كلما سبق زائد سلالتين لا يحضرني إسمها بالعربية

عودة
أعلى