الكلاب العاملة بالقوات المسلحة الامريكية

شخصيا و في تعاملي بكثرة في هذا المجال تونس تملك افضل السلالات للراعي الالماني بعد المانيا ، اما الاخوان المغاربة فهم اساتذة تدريب المالينوا وسبق لي ان زرت البلدين و شاركت في مسابقات خاصة بالكلاب و عندي اصدقاء في كلا البلدين

صحيح
الكثير من المربين يحرصون كل الحرص على نقاوة سلالتي الراعي الألماني و السويسري في تونس و الفصيلتان محبوبتان جدا

صحيح
الكثير من المربين يحرصون كل الحرص على نقاوة سلالتي الراعي الألماني و السويسري في تونس و الفصيلتان محبوبتان جدا

انا املك elevage خاص بالجيرمن شيبرد بدأته سنة 2009 بكلبين من ابناء بطل العالم Vegas du Haut Mansard و مؤخرا دخلت مجال المالينوا

خلال هذا الشهر سيقام حدث كبير للجيرمن في الجزائر و المشاركين من تونس اكثر حتى من الجزائريين :))

مصر ايضا تمتلك افصل مزرعة عربيا وربما عالميا لكلاب الجيرمن long hair للأخ tamer box اسمها big 2 big kennel

انا املك elevage خاص بالجيرمن شيبرد بدأته سنة 2009 بكلبين من ابناء بطل العالم Vegas du Haut Mansard و مؤخرا دخلت مجال المالينوا

خلال هذا الشهر سيقام حدث كبير للجيرمن في الجزائر و المشاركين من تونس اكثر حتى من الجزائريين :))

ههههههههه
كل التوفيق
لا تنسى تحميل بعض الصور هنا اذا زرت الحدث

شلون اهتم فيه

ياخي انا صدمت عصفور مره ومن ذاك اليوم وقلبي يورقني ?
تربيتها اسهل شي ، اكلها متوفر لكن حاسب عليها من الشمس او البرد
غير كذا تقدر تضيف لأكلهم سلطة او بيض او تمر او تفاح حسب حاجة الطير

الشي اللي لاحظته عند الاخوة السعوديين ارتفاع اسعار الجراء بشكل كبير جدا يعني الجيرمن ليس حتى showline نقي او يحمل دم ابطال بسعر 5000 ريال ! اقل شي هذا
عندنا 5000 ريال هاذي تجيبلك 6 -7 جراء بمستويات عالية جدا

صحيح
بالله حوالي كم سعر جرو الجيرمن شيبرد في تونس ؟ عمره يكون حوالي 2-3 أشهر..

و ما العيب في تربية كلب للحراسة ؟ انا لست مؤهلا للإفتاء ولكنني استفسرت اهل العلم و قيل لي ان الكلب الشرس الذي تقتنيه لغرض الحراسة يجوز اما كلب الزينة من الفصائل الصغيرة التي لا قدرت له على حماية صاحبه او بيته فلا يجوز والله اعلم
الاخ لم يحدد تكلم عن اقتناء الكلب بشكل عام الاستثناء في الشرع واضح في الحديث

من خلال خبرتي البسيطة الكلب الذي في صورة بلجيكي لكن نسيت اسمه

الذي لم يربي كلب أو قط أو ببغاء ضيع على عمره لحظات جميلة ، لكن شرط تشتريهم وهم صغار
من تجربة افضل قرار سويته ربيت كلب هاسكي كان عمره شهر ونص الان سنة يونس اكثر من بعض البشر

الماستيف التبتي الموجود بصورة هذا الفيديو والراعي القوقازي ايضاً هما غير موجودين بهذه القائمة ويعتبران من اقوى الكلاب في العالم

لكن اعتقد ان اثمن الكلاب الشرسة هو الماستيف التيبتي

القوات الخاصة البلجيكية

الريجنجرز الامريكيين

جهاز الامن الفدرالي الروسي (FSP)

وحدة العمليات الخاصة النرويجية (FSK)

بالله حوالي كم سعر جرو الجيرمن شيبرد في تونس ؟ عمره يكون حوالي 2-3 أشهر..

أعتقد في حدود 500-600 دينار على أقصى تقدير لجرو من سلالة نقية و من مزرعة محترمة
تستطيع غالبا تحصيل جرو بثمن أقل بكثير

عودة
أعلى