مجلس النواب الأميركي يوافق بأغلبية ساحقة على قانون يقضي بفرض عقوبات على تركيا

بغض النظر عن سبب العقوبات التشريع يفتح باب لاقدر الله ستكون عواقبه وخيمة لا استبعد ان يتم ربط المسلمين باحداث معركة الخندق وماحدث مع يهود المدينة توقع من هذا العالم القذر كلشي وسؤال بري هناك الاف المجازر غير ماحصل مع الارمن لماذا الاصرار بالذات عل قضية الارمن سوريا مجزرتها مستمة ولم نرى انسانية الغرب مع الشعب السوري ولكن عندما تتحرك تركيا لفرض منطقة امنة قامت الدنيا ولم تقعد فسرها لي لماذا عندما يكون الضحايا من السنة يصمت العالم وحتى جامعة الدول العربية لم نراها تتحرك لماذا اي حراك ضد ايران يكون خجول وبالحد الادنى
فسرها لي
اقول لك للمره الرابعه مسنحيل ان يخرج تشريع ينص بالعقوبات بسبب ان شخص يحمل جنسيه ما قام بعمل ارهابي التشريع يخرج فقط في ثبوت مشاركه الدوله نفسها وهو لم يحدث

ي اخي العزيز قلت لك اكثر من مره مش معني اننا ماسكين ف حدث تروح تذكر لي كل الحوادث الاخري احنا بنتكلم ف حدث معين ما علاقه سوريا بالموضوع ولو هنتكلم علي سوريا ف تركيا مشتركه فيها ايضا
اما بالنسبه للغرب وتعامله مع سوريا يمكن دي الحاجه اللي مقدرش اتكلم فيها لان اغلب المنظمات اللي هناك الطبيه غربيه اوروبا مستضيفه ملايين ده غير انها بتشارك ف المصاريف اللاجئين اللي ف لبنان وتركيا
معنديش شك انهم مش حياديين ومجرمين لكن موضوع سوريا اكتر ناس هيكونوا عايزين يحلوه هم بسبب الهجره واستفزازات تركيا ليهم
اكرر مره اخري اكثر بلدان عايزين استقرار سوريا هم بلدان اوروبا

اما المنطقه الامنه
ف احب اشرحلك فهمي ليها تركيا عاوزه تدخل بعمق معين داخل الاراضي السوريه وتقوم بتوطين اللاجئين فيها ده الكلا م صح ولا خطا
لكن الهدف الرئيسي محاربه pkk اللي انا ضدهم بالمناسبه وابعادهم عن الحدود التركيه وجعل اللاجئين اللي هتقوم تركيا بتوطينهم هو الخط الفاصل بين تركيا والbkk بحيث اي اشتباك او اخره يحدث داخل المنطقه الامنه بعيد عن تركيا يعني تركيا مستفاده منها مش لغرض توطين اللاجئين الي اخره اساسا المنطقه الامنه ان حدثت ستقوم بها الشركات التركيه بتمويل اغلبه اوروبي اوروبا متخوفه فقط من خروج داعش مره اخري
وانا بسألك ما الذي يضمن حدوث استفتاء ف المنطقه الامنه حال قيامها بالانضمام الي الاراضي التركيه وما الذي يمنع انضمام الاراضي السوريه الي تركيا

مره اخري ده ميمنعش ان لغرب بوجهين ومش حيادي ولا ملاك ولا يتمني للعرب الخير ابدا لكن تركيا هي الاخري مش ملاك ومرتكبه مجازر وبتتاجر بالشعب السوري للحصول ع معونات اوروبيه وهدف المنطقه الامنه مش توطين اللاجئين هل تعلم ان لبنان فيها لاجئين سوريين مقاربين للعدد اللي ف تركيا هل تعلم ان اوروبا في ملايين سوريين

التعديل الأخير:
لا حول ولا قوة الا بالله
المصيبة اني اتحدث مع اناس لا يملكون معرفة تاريخية بما حدث
يا عزيزي الارمن تعاونوا مع روسيا القيصرية وكانت اعدادهم كبيرة داخل تركيا او الدولة العثمانية سابقاً
وبدأوا بإرتكاب جرائم مروعة بحق الاتراك والاتراك بدورهم شنوا حملات انتقامية ضدهم
هل فهمت الآن

وهل يجوز القياس بنفس القياس مع افعال الدولة العثمانية ام تختلف الموازين ؟

تركيا لا تريد تدمير البلدين وهذا الكلام ليس منطقياً او واقعياً
الاتجاهات السياسية والايديولوجية هي مصدر الخلاف
الاتراك يدعمون التوجهات الديموقراطية في المنطقة عموماً والاخوان المسلمين خصوصاً

والعلاقات سائت على اكثر من نحو بسبب الزخم المهول للازمات في المنطقة وتصادم التوجهات ببعضها البعض
انا غاسل يدي منك ي كسينجر العرب من يوم ماتدافع عن الدواعش

إِن يَمْسَسْكُمْ قَرْحٌ فَقَدْ مَسَّ الْقَوْمَ قَرْحٌ مِّثْلُهُ ۚ وَتِلْكَ الْأَيَّامُ نُدَاوِلُهَا بَيْنَ النَّاسِ وَلِيَعْلَمَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَيَتَّخِذَ مِنكُمْ شُهَدَاءَ ۗ وَاللَّهُ لَا يُحِبُّ الظَّالِمِينَ
صدق الله العظيم
قبل سنة بضبط كانوا فرحانين بقضية خاشقجي
سبحان الله

القرد قام يصيح
امريكا تفرض عليه عقوبات
وهو ماله شغله الا السعوديه والامارات

العالم عندنا بمؤتمر الاستثمار يوقع عقود بالمليارات

واردوغان تفرض عليه امريكا عقوبات

اللهم لك الحمد والشكر

سبحان من عز هذه البلاد وجعل كل من يعاديها ذليل

انا مع تركيا في محنها ضد الغرب لكني ضد اردوغان الذي جعل من تركيا بالون يقدفه الجميع، تركيا تقدمت كثيرا وبسبب هذا المريض سوف يعود بها 100سنة للوراء، رئيس لا يفكر بشعبه لا يستحق الاحترام

dh
اقول لك للمره الرابعه مسنحيل ان يخرج تشريع ينص بالعقوبات بسبب ان شخص يحمل جنسيه ما قام بعمل ارهابي التشريع يخرج فقط في ثبوت مشاركه الدوله نفسها وهو لم يحدث

ي اخي العزيز قلت لك اكثر من مره مش معني اننا ماسكين ف حدث تروح تذكر لي كل الحوادث الاخري احنا بنتكلم ف حدث معين ما علاقه سوريا بالموضوع ولو هنتكلم علي سوريا ف تركيا مشتركه فيها ايضا
اما بالنسبه للغرب وتعامله مع سوريا يمكن دي الحاجه اللي مقدرش اتكلم فيها لان اغلب المنظمات اللي هناك الطبيه غربيه اوروبا مستضيفه ملايين ده غير انها بتشارك ف المصاريف اللاجئين اللي ف لبنان وتركيا
معنديش شك انهم مش حياديين ومجرمين لكن موضوع سوريا اكتر ناس هيكونوا عايزين يحلوه هم بسبب الهجره واستفزازات تركيا ليهم
اكرر مره اخري اكثر بلدان عايزين استقرار سوريا هم بلدان اوروبا

اما المنطقه الامنه
ف احب اشرحلك فهمي ليها تركيا عاوزه تدخل بعمق معين داخل الاراضي السوريه وتقوم بتوطين اللاجئين فيها ده الكلا م صح ولا خطا
لكن الهدف الرئيسي محاربه pkk اللي انا ضدهم بالمناسبه وابعادهم عن الحدود التركيه وجعل اللاجئين اللي هتقوم تركيا بتوطينهم هو الخط الفاصل بين تركيا والbkk بحيث اي اشتباك او اخره يحدث داخل المنطقه الامنه بعيد عن تركيا يعني تركيا مستفاده منها مش لغرض توطين اللاجئين الي اخره اساسا المنطقه الامنه ان حدثت ستقوم بها الشركات التركيه بتمويل اغلبه اوروبي اوروبا متخوفه فقط من خروج داعش مره اخري
وانا بسألك ما الذي يضمن حدوث استفتاء ف المنطقه الامنه حال قيامها بالانضمام الي الاراضي التركيه وما الذي يمنع انضمام الاراضي السوريه الي تركيا

مره اخري ده ميمنعش ان لغرب بوجهين ومش حيادي ولا ملاك ولا يتمني للعرب الخير ابدا لكن تركيا هي الاخري مش ملاك ومرتكبه مجازر وبتتاجر بالشعب السوري للحصول ع معونات اوروبيه وهدف المنطقه الامنه مش توطين اللاجئين هل تعلم ان لبنان فيها لاجئين سوريين مقاربين للعدد اللي ف تركيا هل تعلم ان اوروبا في ملايين سوريين
ياعزيزي لن يكون هناك لا استفتاء ولا ضم هناك خطوط حمراء دولية بهذا الشان وللمرة الثانية اقول لك ان ابادة الارمن كما بصور لها حدثت في زمن ماضي و لايمكن لدولة لم ترتكبها ان تعترف بها تركيا الحالية لم تكن موجودة كانت الدولة العثمانية و الاتراك اليوم لم يقوموا بشي ليعترفوا به والمستحيل الذي تتحدث عنه يمكن لمجلس النواب والشيوخ ان يسنوا قانونا كجاستا بمنتهى السهولة ولعلمك اكثر بلدان همهم تقسيم سوريا هم الاوروبيون

تخيل اخي العزيز بان قردوغان كان يامل بفرض عقوبات على السعوديه من اجل شخص واحد فقط ... واتباعه تطبل له وكانت امنيتهم تنجح مساعيه

وزعلانين فرض عقوبات على قردوغان من اجل مئات الالاف

dh

ياعزيزي لن يكون هناك لا استفتاء ولا ضم هناك خطوط حمراء دولية بهذا الشاء وللمرة الثانية اقول لك ان ابادة الارمن كما بصور لها حدثت في زمن ماضي و لايمكن لدولة لم ترتكبها ان تعترف بها تركيا الحالية لم تكن موجودة كانت الدولة العثمانية و الاتراك اليوم لم يقوموا بشي ليعترفوا به والمستحيل الذي تتحدث عنه يمكن لمجلس النواب والشيوخ ان يسنوا قانونا كجاستا بمنتهى السهولة ولعلمك اكثر بلدان همهم تقسيم سوريا هم الاوروبيون
قانون دولي وخطوط حمراء انت فهمت تعليقي خطا ان بقول لك سيحدث استفتاء وفي الحاله دي كل شيء سيكون قانوني والاجابه بنعم معروفه لان تركيا اساسا هي اللي قامت بتوطينهم ف قدام العالم انت ماشي صح
اخي انت بتضحك ع نفسك ولا علي مين بالظبط الدوله العثمانيه قامت من تركيا وانتهت عند هزيمه تركيا والعالم كله عارف ان الدوله العثمانيه هي تركيا حديثا ? ده انت لو سئلت اي شخص هاوي سيقول لك الدوله العثمانيه هي تركيا
اما بالنسبه لقانون جاستا ونفس الكلام عن فرض عقوبات بسبب اشخاص فهي لم تحدث ف التاريخ الحديث ولن تحدث لان اي دوله ستقوم بذلك تلقائيا ستفرض عقوبات ع العالم اجمع بمعني ال196 دوله خرج وسيخرج منهم ارهابيين ستفرض عقوبات ع العالم اجمع لكن ف الحاله التركيه كان توجه الدوله بامر الدوله اذن هي مشتركه فيها كدوله مش اشخاص
اما استفاده اوروبيين بالازمه السوريه ؟كيف؟ اوروبا بتدفع مليارات لتركيا, بتخرج مها مليارات شهريه للبطاله للمقيمين في اراضيها, صعود اليمين, الاتحاد الاوروبي كله ممكن ينتهي بسبب الهجره
ولو هتتكلم ع اساس هم محتاجين ايدي عامله ف الاتمته المصانع ستنهي مشكله العماله بالاضافه انهم ممكن يجيبوا عماله من امريكا الجنوبيه او الصين او الهند بعيدا عن الشرق الاوسط كله
اوروبا اكبر متضرر من الازمه السوريه حرفيا ممكن انهاء الاتحاد الاوروبي بسبب ذلك

اي شخص يتحدث بعقل ومنطق فهو غير مرغوب فيه تريدون المطبلين فقط في كلا الاتجاهين سلبا وايجابا
من يدافع عن داعش صار يفكر بشكل عقلاني ومنطق !!!!!!

ثانيا لما الله يرزقك بعقل تفكر فية لماذا تكون خادم ومطي للاتراك والاخونجية اعداء الامة العربية؟ ( لا اقصدك)

ماقد شفت رئيس اتمسخر وانمسح فية الارض مثل قردوغان

يا اخي مش هكتب في الموضوع دا كتير لية ردود علي النقطة دي بالذات في كذا حوار مصر عمرها ما هاتعترف لا هي ولا العرب لان الموضوع فية ادانة مباشرة لينا الصدر الاعظم الي اصدر قرار التهجير الي بيقولو عنة سبب الابادة مصري و ماتصدثش تخاريف الغرب فية الارمن حولو يحرقو الوثائق في مصر اكتر من مرة و فرنسا نفس الحكاية عشان احنا بس الي عندنا وثائق بتسبت عكس الكلام دة و مين باع مين ومين قتل مين الاول و الاعداد الي ماتو في الترحيل من سوء التنظيم كانت كام كل دا كان محفوظ في المجمع العلمي الي حولو يحرقوة مرتين و الحكومة نقلت الوثائق منة و فية ناس اتقبض عليها ايمها و اعترفو انهم كانو قصدين سرقة الوثائق دي لاطراف خارج مصر من فرنسا
اخي الفاضل انت تتكلم عن الصراع بشرف وامانه مع خصم عديم الشرف والامانه وقذر لابعد الحدود
موضوع مذابح الارمن بغض النظر حصل ولا محصلش هوا فرصه لمصر وللدول العربيه لادانه تركيا ودعم مطالب الارمن بعقوبات وتعويضات من الاتراك لانهم لو كانوا مكاننا لماترددوا لحظه واحده في انتهاز الفرصه ولك في موضوع رابعه والاخوان وتحريضهم العالم ضد مصر
وموضوع خاشقجي وتحريضهم وحاولتهم ابتزاز السعوديه بكل دنائه
اما بالنسبه لموضوع ان الصدر الاعظم مصري فدا اول مره اسمع عن الكلام ده
وحتي لوكان كذلك فمن نفذ المذابح هم الاتراك

ا
قانون دولي وخطوط حمراء انت فهمت تعليقي خطا ان بقول لك سيحدث استفتاء وفي الحاله دي كل شيء سيكون قانوني والاجابه بنعم معروفه لان تركيا اساسا هي اللي قامت بتوطينهم ف قدام العالم انت ماشي صح
اخي انت بتضحك ع نفسك ولا علي مين بالظبط الدوله العثمانيه قامت من تركيا وانتهت عند هزيمه تركيا والعالم كله عارف ان الدوله العثمانيه هي تركيا حديثا ? ده انت لو سئلت اي شخص هاوي سيقول لك الدوله العثمانيه هي تركيا
اما بالنسبه لقانون جاستا ونفس الكلام عن فرض عقوبات بسبب اشخاص فهي لم تحدث ف التاريخ الحديث ولن تحدث لان اي دوله ستقوم بذلك تلقائيا ستفرض عقوبات ع العالم اجمع بمعني ال196 دوله خرج وسيخرج منهم ارهابيين ستفرض عقوبات ع العالم اجمع لكن ف الحاله التركيه كان توجه الدوله بامر الدوله اذن هي مشتركه فيها كدوله مش اشخاص
اما استفاده اوروبيين بالازمه السوريه ؟كيف؟ اوروبا بتدفع مليارات لتركيا, بتخرج مها مليارات شهريه للبطاله للمقيمين في اراضيها, صعود اليمين, الاتحاد الاوروبي كله ممكن ينتهي بسبب الهجره
ولو هتتكلم ع اساس هم محتاجين ايدي عامله ف الاتمته المصانع ستنهي مشكله العماله بالاضافه انهم ممكن يجيبوا عماله من امريكا الجنوبيه او الصين او الهند بعيدا عن الشرق الاوسط كله
اوروبا اكبر متضرر من الازمه السوريه حرفيا ممكن انهاء الاتحاد الاوروبي بسبب ذلك
ولا لارد عليك هل تتخيل ان تركيا قامت بعمليتها دون ضوء اخضر دولي والا لكانت قامت بها قبل ان تقوى شوكة حزب اوجلان ثانيا وقانونيا نعم تركيا ليست الدولة العثمانية والا عل اساس نظريتك يمكن ل اوروبا محاسبة بلدك المغرب وكل العرب على ماحدث في الاندلس وقانون جاستا شئنا ام ابينا موجود وبما ان العالم يعيش عصر القوة فيمكن لامريكا اصدار جاستا وغيره وعندئذ ورينا شطارتك ياحبيبي كما يقوا اخوننا في مصر وللمرة الثالثة مسالة الاوامر صدرت بعهد الدولة العثمانية وليست تركيا الحالية ومن اناس ليسوا موجودين حاليا وبالنسبة لاوروبا اجل همها تقسيم سوريا مقدمة لتقسيم نركيا وتدميرها لانها تخشى من نهوض تركيا بعد تحررها من معاهدة لوزان

العالم عندنا بمؤتمر الاستثمار يوقع عقود بالمليارات

واردوغان تفرض عليه امريكا عقوبات

اللهم لك الحمد والشكر

سبحان من عز هذه البلاد وجعل كل من يعاديها ذليل

بديت اصدق ان السعودية تحوفها عناية الهية خاصة

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى