الدعم الإداري

إعفاء العساف والأمير فيصل بن فرحان بدل عنه كوزير للخارجية السعودية

احسن تمنيت يقيلونه لمى قال الاضرار محدودة
خسرنا حول٢ مليار والضرر محدود كيف لو غير محدود بيغدي بجده كلها ???
 
زميلنا بالمنتدى لو يبي احد يجمع له الاخبار اليومية والاذاعية حاظر


بس اسافر جولات :ROFLMAO:
 
لا لان الالمان علاقتهم معنا زباله بإرادتهم هم وليس بافعالنا نحن

واذا بارادتهم يعني لازم تخلي الفئه اللي عندهم يمشي كلامها وتستسلم ؟
 
واذا بارادتهم يعني لازم تخلي الفئه اللي عندهم يمشي كلامها وتستسلم ؟
?
مطالبهم تدخل في الشأن الداخلي اذا ماعدلو طريقتهم اما ان تدعم منافسيهم او تخضع

بكل الحالات المشكله فينا الصفقات المدنيه معهم رايحه جايه خاصة معا سمنس المفروض نخفف
 
احلى دعاية لاخونا الغالي القايد الخفي احم احم خل مشاركات قليلة عشان تدوم الشكوك


الله يسعدكم المنتدى ومشاركات الاعضاء اصبحت جرء يومي من حياتي


نبارك لسمو الامير فيصل بن فرحان والله يوفقة



توقعون اصلح وزير لزراعة اول خطوة اخفض سعر الاعلاف الشعير ب ٥ ريال
 
احلى دعاية لاخونا الغالي القايد الخفي احم احم خل مشاركات قليلة عشان تدوم الشكوك


الله يسعدكم المنتدى ومشاركات الاعضاء اصبحت جرء يومي من حياتي


نبارك لسمو الامير فيصل بن فرحان والله يوفقة



توقعون اصلح وزير لزراعة اول خطوة اخفض سعر الاعلاف الشعير ب ٥ ريال
شكلك راعي حلال
 
عودة
أعلى