قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
أحد أعضاء المنتدى العربي للدفاع والتسليح بالتوفيق ان شاء الله لسمو الأمير
الا هو
العساف وزير اداري
الي له الكلمه والمناقشات الخارجية الجبير
اول مره اعرفه واول مره اشوفه بس الرجل شكله هيبة بمعنى الكلمة وحديث الاخوان هنا عنه يدل انه شخص فاهم جدا ومتواضعوالله ياخي شفت له صوره هنا قبل مده
ومن بعدها احببت هذا الشخص مدري ليه
والله شكلك ماتدري من فيه غيره ??شو اسم عضويته ؟
بس الفكرة أنه الخارجية السعودية تركة ثقيلة للأمانة والعساف كان محسوب بالمنصب أنه وزيرها
الجبير ما شاء الله عليه ما مقصر بس يبقى اسم وزير خارجية السعودية له طابع خاص مفترض دائما قوة و حضور كما تعودنا
بالتوفيق ان شاء الله للوزير الجديد
ايه والله لا يكون عطيته مخالفة بالغلط
مشاهدة المرفق 211002