‏شركات السياحه والسفر امريكية تبدا بتسويق "رحلة الى المواقع التوراتية في السعودية"

شف مثال

مصر مثلا غير معترف بها واتى المصريين بجواز دوله اخرى فلا يعتبر تطبيع لان الحكم هنا في جواز السفر وليس في نسب او عرق او شكل الزوار نفس وضع الكرد الاتراك وكرد العراق وكرد سوريا وكرد اذربيجان هم لا يدخلون بجواز دولة كرديه بل بأسماء دول عده

بكره نتنياهو لو دخل بجواز فلسطيني للسعوديه لا يعتبر تطبيع ومصري لو دخل عندنا بجواز صهيوني يعتبر تطبيع سعودي

هل تضحك على ام على نفسك
هذا يسمى احتيال

السفارة الاسرائلية في عاصمة مصر

ليس معنى وجود سفارة لدولة اننا اصدقاء
فلحد علمى توجد سفارة ايرانية فى بلدك
هل العلاقة طبيعية .
ولو انى ارى ان هذا التدريج نهايتة سفارة
يا ترى اين ؟

هل تضحك على ام على نفسك
هذا يسمى احتيال
احتيال يوم تنصب على احد ? مهو لما تدخل بجواز اخر هذي هيا السياسه الدوليه

اذا دخلت بجواز فلسطيني يعني انا فلسطيني ورفضك لدخولي يعني رفضك لمواطن الدوله الفلسطينيه

وارجع اذكر زمان كان عرب١٩٤٨ يشتمونا لاننا نرفض دخولهم بجواز سفر صهيوني ? وكانو يضغطون علينا ويدعون اننا نحرمهم حقهم الشرعي الحج والعمره ونحن شددنا عليهم لن تدخلو بجواز سفر صهيوني الى ان وصلنا لاتفاق يدخلون بجوازات فلسطينيه واردنيه

وهذا يدعم كلامي ان الدخول بجواز سفر صهيوني ولو صاحبه مصري او فلسطيني هو اعتراف بدولة اسرائيل ولادخل للاشخاص فيه لذلك لو اتى نتنياهو بجواز فلسطيني سيدخل هذا النظام

ومصر ايضا تطبق هذا النظام مثلها مثل السعوديه ولولا اعتراف مصر بدولة اسرائيل لما حلم فلسطيني من عرب١٩٤٨ بدخولها بجواز صهيوني

ولا ناسي عرب١٩٤٨ يملكون غالبا جوازات صهيونيه وفرحانين بها

هل تضحك على ام على نفسك
هذا يسمى احتيال
شف فيصل القاسم يوم قالو له يطردونه او يقفلون القناه وش قال رد انا معي مواطن بريطاني واملك جواز بريطاني اركب طياره وارجع على بريطانيا ?

وهو ايضا لديه جواز سوري لو منعته السعوديه يدخل بالسوري بيدخل بالبريطاني

انا ارى انها اضافه سياحيه كبيره تحتاج ترتيب فخم واداره عاليه لادارة هذه المنطقه كامناطق سياحيه عالية القيمه

احتيال يوم تنصب على احد ? مهو لما تدخل بجواز اخر هذي هيا السياسه الدوليه

اذا دخلت بجواز فلسطيني يعني انا فلسطيني ورفضك لدخولي يعني رفضك لمواطن الدوله الفلسطينيه

وارجع اذكر زمان كان عرب١٩٤٨ يشتمونا لاننا نرفض دخولهم بجواز سفر صهيوني ? وكانو يضغطون علينا ويدعون اننا نحرمهم حقهم الشرعي الحج والعمره ونحن شددنا عليهم لن تدخلو بجواز سفر صهيوني الى ان وصلنا لاتفاق يدخلون بجوازات فلسطينيه واردنيه

وهذا يدعم كلامي ان الدخول بجواز سفر صهيوني ولو صاحبه مصري او فلسطيني هو اعتراف بدولة اسرائيل ولادخل للاشخاص فيه لذلك لو اتى نتنياهو بجواز فلسطيني سيدخل هذا النظام

عايز تعمل مزارات لليهود ولكن لا يزورها اسرائليين
بتهزر صح

شف فيصل القاسم يوم قالو له يطردونه او يقفلون القناه وش قال رد انا معي مواطن بريطاني واملك جواز بريطاني اركب طياره وارجع على بريطانيا ?

وهو ايضا لديه جواز سوري لو منعته السعوديه يدخل بالسوري بيدخل بالبريطاني

الاسم واحد يا جميل حتى لو اتشترى جنسية دولة افريقية ب2000 دولار

الاسم واحد يا جميل حتى لو اتشترى جنسية دولة افريقية ب2000 دولار
? لما ترفض الشخص لاسمه او شهرته لايعني انك ستطبق هذا على كل من اتى إليك لان ليس كل الناس مشاهير

مثال البدون في الخليج يجلسون معطلين مدى الحياه لكن الحكومه الكويتيه والسعوديه شافو لهم حل جيبو جواز سفر من جزر القمر ? وكثير جابو وصارو يدرسون ويعملون كمواطنين من جزر القمر?

وهذا يثبت ان كلامي صحيح

بتهزر صح
?
وهل نحن ضد اليهوديه بالاساس ولا ضد الصهيونيه? يعني القرضاوي استقبل اليهود واردوغان استقبل اليهود عادي لكن نحن نستقبلهم لا غريبه

هناك فرق بين الصهينه واليهود

اكيد و ارض نبى الله شعيب و يهود نجران و بنى قينقاع و بنى النضير و بنى قريظة
و خيبر ...كلمة يهودية تعنى الحصن
كل هؤلاء اين كانو وماذا حدث لهم
ليس ببعيد ان يطالبو بتعويض عن ال700 يهودى الذى قتلهم الرسول.
كانت غلطة ان سمحنا لهم بالحج الى ابو حصيرة و للعلم مزارة من 400 سنة فقط حيث توفى .
وهو اصلا اسكافى مغربى مسلم مات فى طريقة الى الحج
ولكنة اصبح ارض مقدسة لهم بقوة اساطيرهم
تقام بها شعائر من رقص و اختلاط و ذبح قرابين و شرب خمور .
لو اقيمت هناك...هاها
لا اعرف ماذا اقول
ماهوا المعيب اذا قال دولة فلسطين والكلكشات لازمتها ايه

قريضه والنظير الي اخرة

خليني اخش معك بالمهاترات

كنيسة سانت كترين جنوب سينا بجمهورية مصر العربيه

يقدر يعمل فيها مصري يحمل الجنسيه المصريه

الخوف انهم ينقبوا عن قبر موسى عليه السلام
حسب حديث الرسول عليه الصلاة والسلام في وصفه للجبل هي في شمال تبوك
أكبر خطأ يجسب لوزارة السياحة والأثار انها تسمح بتواجد اجانب في مناطق تاريخية
بدون دارسة المواقع والكتابات
اضعف الايمان منع بعض المواقع بالذات الجبل الذي وصفه الرسول عليه الصلاة والسلام عن مكان قبر موسى عليه السلام

بتهزر صح
للعلم الشعب والحكومه السعوديه يعانون من عقدة الاحتلال اللي صارت في فلسطين عبر شراء الاراضي لذلك يمنع منع بات على الاجانب تملك شبر واحد من ارضنا سواء عرب او عجم وهذا من اسباب غلاء اسعار العقارات عندنا سواء الشراء او الايجار

وانا مازلت عند اعتقادي في رفض فتح تملك الاراضي وعندي شوية اعتراض على امتلاك خليجيين للاراضي السعوديه لان مثل البحرين والكويت والامارات عندهم مواطنين مسحييين وليس يهود ? تقلي عنصريه دينيه اقلك امن الوطن اولى من كل الاتهامات

الخوف انهم ينقبوا عن قبر موسى عليه السلام
حسب حديث الرسول عليه الصلاة والسلام في وصفه للجبل هي في شمال تبوك
أكبر خطأ يجسب لوزارة السياحة والأثار انها تسمح بتواجد اجانب في مناطق تاريخية
بدون دارسة المواقع والكتابات
اضعف الايمان منع بعض المواقع بالذات الجبل الذي وصفه الرسول عليه الصلاة والسلام عن مكان قبر موسى عليه السلام
ابشرك من زمن ماقبل النفط الاجانب موجودين بالسعوديه ينقبون عن الاثار بطريقه مخالفه وهناك من اعاد اثار سعوديه اخذها معه يوم جاء ينقب عن النفط في السعوديه قبل ٧٠سنه والان صار التنقيب الاجنبي موجود رسمي برفقة علماء اثار سعوديين

للعلم الشعب والحكومه السعوديه يعانون من عقدة الاحتلال اللي صارت في فلسطين عبر شراء الاراضي لذلك يمنع منع بات على الاجانب تملك شبر واحد من ارضنا سواء عرب او عجم وهذا من اسباب غلاء اسعار العقارات عندنا سواء الشراء او الايجار

وانا مازلت عند اعتقادي في رفض فتح تملك الاراضي وعندي شوية اعتراض على امتلاك خليجيين للاراضي السعوديه لان مثل البحرين والكويت والامارات عندهم مواطنين مسحييين وليس يهود ? تقلي عنصريه دينيه اقلك امن الوطن اولى من كل الاتهامات
الان فيه تسريبات مثل تسريبات الاقامه المميزه ومطالب التجنيس
انه سيتم السماح للاجانب تملك الاراضي

كان يمنع تملك اليهود الاجانب في القدس ومسموح لليهود العثمانين بذلك ثم منع بعدها
واصبح اليهود يتملكون الاراضي بالتحايل على الانظمه والقنوانين عموما لا يقارن تعداد ١٢ الف يهودي في وقت العثمانين مع اكثر من ٦٥٠ الف في زمن البريطانين ، والاهم من ذلك في تلك الفتره فلسطين محكومه من العثمانين لم يأتي الشريف حسين ليمكن بريطانيا من فلسطين بعد

هذا الدبيب اليهودي هو ما نخاف منه فا ابسط تغير في ميزان القوى لن يفوتو الفرصه عليهم

المشكله الان حنا فتحنا باب وتقفيله اصعب من فتحه مستقبلا
ارجع اقول ان السعوديه تمنع امتلاك الاجانب الاراضي ? لذلك لن يتكرر ماحدث معا فلسطين عندنا

ونحن سدينا الخط هذا بمنع العرب من التملك لان اساس من باع اراضي فلسطينيه لليهود كان من فلسطين ومن سوريا ولبنان حسب وثائق الانتداب البريطاني في فلسطين ولا يوجد فرد واحد من الجزيره العربيه (السعوديه) او دول الخليج او اليمن في صفحات البيع او الشراء في سجل الانتداب البريطاني

ابشرك من زمن ماقبل النفط الاجانب موجودين بالسعوديه ينقبون عن الاثار بطريقه مخالفه وهناك من اعاد اثار سعوديه اخذها معه يوم جاء ينقب عن النفط في السعوديه قبل ٧٠سنه والان صار التنقيب الاجنبي موجود رسمي برفقة علماء اثار سعوديين
انا عارف انهم ينقبوا حتى ما سلم منهم الربع الخالي في بحثهم عن الذهب في ارض قوم عاد
اللي جاي عن طريق وزارة السياحه والاثار هذا عادي تحت اشراف الدولة
الكلام اللي جاي على انه سائح اجنبي وهو عالم بالاثار ويزور مواقع تاريخية ويدرس وياخذ راحته
النقوش في الجبال تحمل ذكريات تاريخية وقصص و حتى احداث
الوزارة كانت بخير في فترة الامير سلطان بن سلمان واللي جوا بعده ينسفوا انجازات الوزارة

الان فيه تسريبات مثل تسريبات الاقامه المميزه ومطالب التجنيس
انه سيتم السماح للاجانب تملك الاراضي
هذا معلن وليس تسريبات ? ولكن لا يتملكون في مكه والمدينه اي ارض وكنت اطالب بالسابق في ان يوضع قانون ينص

على احقيت الدوله في مصادرة الارض والغاء التمليك وإعادة المبلغ الاساسي الذي اشتريت به الارض لصاحب العقار ذو الجنسيه الاجنبيه والخليجيه

او قانون اخر لايحق للاجنبي تملك الارض ولكنه يكون شبه متملك بدفع اجار سنوي قدره ريال واحد معا تملك المبنى لاجنبي ويحق للدوله الغاء الاجار اذا حصل مايمس الامن القومي الديني والسيادي السعودي من المالك الاجنبي

انا عارف انهم ينقبوا حتى ما سلم منهم الربع الخالي في بحثهم عن الذهب في ارض قوم عاد
اللي جاي عن طريق وزارة السياحه والاثار هذا عادي تحت اشراف الدولة
الكلام اللي جاي على انه سائح اجنبي وهو عالم بالاثار ويزور مواقع تاريخية ويدرس وياخذ راحته
النقوش في الجبال تحمل ذكريات تاريخية وقصص و حتى احداث
الوزارة كانت بخير في فترة الامير سلطان بن سلمان واللي جوا بعده ينسفوا انجازات الوزارة
المفروض التفرقه بين وزارة السياحه ووزارة الاثار ?

والمفروض وزارة السياحه هيا وزارة الترفيه لان الترفيه مجال السياحه

هذا معلن وليس تسريبات ? ولكن لا يتملكون في مكه والمدينه اي ارض وكنت اطالب بالسابق في ان يوضع قانون ينص

على احقيت الدوله في مصادرة الارض والغاء التمليك وإعادة المبلغ الاساسي الذي اشتريت به الارض لصاحب العقار ذو الجنسيه الاجنبيه والخليجيه

او قانون اخر لايحق للاجنبي تملك الارض ولكنه يكون شبه متملك بدفع اجار سنوي قدره ريال واحد معا تملك المبنى لاجنبي ويحق للدوله الغاء الاجار اذا حصل مايمش الامن القومي الديني والسيادي السعودي من المالك الاجنبي
اعتقد انك تقصد من ناحية الاستثمار
خلك من الاستثمار التسريبات تتحدث عن تملك حتى لو مو مستثمر

عودة
أعلى