‏شركات السياحه والسفر امريكية تبدا بتسويق "رحلة الى المواقع التوراتية في السعودية"

اشوفها فرصة لوزارة السياحة تراها جبل وكم طعس افتح كشك والدخول 1500 دولار واذا مع السكن خيمة مع وجبة افطار قرص وعسل وسمن والليلة ب 3000 دولار تبغى اهلا وسهلا ما تبغى توكل على الله ... ونفتح عند باب الخروج مركز دعوة للجاليات وسوق اسر منتجه وعربات بليله واسكريم ههههههههههههههه

اشوفها فرصة لوزارة السياحة تراها جبل وكم طعس افتح كشك والدخول 1500 دولار واذا مع السكن خيمة مع وجبة افطار قرص وعسل وسمن والليلة ب 3000 دولار تبغى اهلا وسهلا ما تبغى توكل على الله ... ونفتح عند باب الخروج مركز دعوة للجاليات وسوق اسر منتجه وعربات بليله واسكريم ههههههههههههههه

عندك الشيعه افتح قبور البقيع لهم بيجيك دخل ثاني بعد النفط دامها كذا

لا وين تملك يهودي لعقارات في مكة مستحيل . لو صار كذا ماعاد صرنا دولة صرنا شركة . لأن ماعاد فيه اهتمام لأي جانب غير الجانب الأقتصادي ارمي الدين بعرض الحائظ و ارمي التراث بعرض الحائظ ودخل المواطن بعرض الحائط. لأن الأهم الفلوس. كذا بتصير شركة وليست دولة

على العموم انا ماعتقد المملكة راح تطق لهم خبر ربما يعتبرونه مزار سياحي لكن ماظنتي راح يسمحون لذا المسيحيين يشركون فيه
المصيبة مسموح للمقيم و غير المقيم يعني ممكن دول تشتري باسماء و سيدعم هذا تدويل الحرمين
نظام تملك الاجانب للعقار هي دراسة لوزارة الاستثمار يعتبر اسهل نظام تملك للعقار في العالم للاجانب
طبعاً سيكون هذا النظام مشابه لنظام المساح للاجانب بالتجاره يعني راح يكون قرار بعدها سيتم التعديل و هنا الثغرة الخطيرة جداً
السماح للاجانب بالتملك للعقار يعني الوطن في مزاد اذا تم السماح سيكون الوضع مختلف عن السابق تماماً
انت الان اقلية كيف اذا سمحت بتملك الاجانب للعقار بعدها اعتقد ستكون الاقامه الدائمه بديل رسمي للجنسية السعودية
الاجانب مرشح عددهم خلال الخمس سنوات القادمه فوق 50 مليون على مقيم و مرافق و اقامه دائمه
المرحله الحاليه التغيير الاقتصادي و الاجتماعي اما السياسي هي قادمه مسئلة وقت لا أكثر
اتمنى نبدأ مرحلة تصحيح و إلغاء بعض الانظمة لحماية الامن القومي السعودي لك للاسف

عندك الشيعه افتح قبور البقيع لهم بيجيك دخل ثاني بعد النفط دامها كذا
المعتقدات الدينية اعتقد انها ستكون قادمه سواء الصوفيه او الشيعية
لان الان أقلية مقابل الاجانب واغلبهم صوفي لذلك التشريعات و الانظمة ستكون لصالح الاكثرية الجديدة

اولا هدي اعصابك و اشرب ليمون. ما عاش من يجبرك انت او اي مواطن على معتقد بالاكراه فاطمئن.

وثانيا ذولا السياح انجيليين, يعني محافظين اكثر من بعض البلاد التي تسمى اسلاميه. اذا هدفك اعاده التدين كقيمه محترمه تؤثر في المجتمعات بدل سربتة اليسار فذولا افضل حليف ممكن تتخيله.

مايزوا الصفوف و استوا و اعتدلوا يرحمكم الله.
انا ماتكلم عن شذوذ ولا هالخرابيط اتكلم عن شرك بالله. المسألة ليست يسار ويمين. المسألة اكبر من كذا المسألة مسألت دين الله . هذولي لو جوك بيشركون عندك ويمارسون طقوسهم و ربما ينشرونها

هم ماراح يبنون كنيسة ترا قروب يتجمعون ويقعدون يرطنون طلاسمهم ثم يتوكلون

المهم سياحة للبلد
يعني كنيسة بدون سقف هذا الفرق. و ربما اسواء لأن هذا بيعتبر مكان مقدس عندهم يعني اهم من الكنيسة.

على العموم موب كل شي نشوفه بجانب مادي. هناك جانب اجتماعي وديني وهو اهم. حنا دولة وليست شركة تفضل المال على بقية الأشياء ولا ترى الا الجانب المادي

كل شي له هدفه لا انغلاق ولا وسطية و لا تفتح. اقدر اقولك شف التفتح ايش سوا في دول العالم الأول

الي انتشر عندها فساد اخلاقي غير طبيعي. وتصدرو قائمة اكثر الدول اغتصابا رغم الأستقرار و الأقتصاد و التعليم الكبير الي عندهم. تعدو دول العالم الرابع بمعدل الأغتصاب . وهذا يظهر لك نتائج تفتحهم

مدري اي تفتح تتكلم عنه.

الحفاظ على التراث و الدين هو اهم ركائز البشرية . ماتلقبه بتفتح هذا بيع لدينك و تراثك. اجدادنا رفضو وحاربو لإن لا تدخل طوائف اجنبية و اديان شركية لجزيرتهم العربية بعد اسلامهم وهذا ما انقذهم من دخول الأطماع الغربية. و رأينا ماحدث لدول الي تسميها متفتحه لدينها وهو الأهم وهويتها الأجتماعية

والله ليس دعماً أو تطبيل للغرب
لكن بصراحة يعني قرأت عدة مرات أن الفارق الأساسي بيننا وبينهم فيما يتعلق بمعدلات الاغتصاب هو نقطتين

هم يؤمنون بما يسمى " الاغتصاب الزوجي" وهذا يتم التبليغ عليه ويدخل ضمن إحصائيات الاغتصاب لديهم
نحن لا نعتبره إغتصاب أصلا ً

النقطة الثانيه نسبة من يبلغ و تعترف بتعرضها للاغتصاب في الغرب أعلى من نسبة من تبلع عن تعرضها للاغتصاب في العالم العربي

بمعنى أنه لو تعرضت 100 امرأة غربية للاغتصاب
ربما يبلغ منهم 50 أو 70 امرأة
بينما في عالمنا العربي ربما يبلغ فقط 10 أو أقل

و أرجع و أقول
والله لا ادعمهم إنما هذا كلام رأيته و أرى أنه يستحق الرد عليه

والله ليس دعماً أو تطبيل للغرب
لكن بصراحة يعني قرأت عدة مرات أن الفارق الأساسي بيننا وبينهم فيما يتعلق بمعدلات الاغتصاب هو نقطتين

هم يؤمنون بما يسمى " الاغتصاب الزوجي" وهذا يتم التبليغ عليه ويدخل ضمن إحصائيات الاغتصاب لديهم
نحن لا نعتبره إغتصاب أصلا ً

النقطة الثانيه نسبة من يبلغ و تعترف بتعرضها للاغتصاب في الغرب أعلى من نسبة من تبلع عن تعرضها للاغتصاب في العالم العربي

بمعنى أنه لو تعرضت 100 امرأة غربية للاغتصاب
ربما يبلغ منهم 50 أو 70 امرأة
بينما في عالمنا العربي ربما يبلغ فقط 10 أو أقل

و أرجع و أقول
والله لا ادعمهم إنما هذا كلام رأيته و أرى أنه يستحق الرد عليه
لو كانت المسألة بهذي البساطة كان ماصار المشي بشوارع كأمراة في اوروبا اخطر من الدول الأسلامية. النساء اخطر لهم بتمشي في شوارع اوروبا من ان يتمشون في شوارع دولة اسلامية هذا رغم انهم دول مستقرة

من بعد الساعة 9 في الدول الغربية وخصوصا امريكا انك تمشي بشارع امر خطير جدا وخصوصا لو شارع شبه فاضي. عكس عندنا وهذا يخبرك بالكثييير

هذي تجربة امريكي عايش في السعودية

الموضوع اكبر من كذا وفعلا الأغتصاب عند اوروبا اكثر من عند الدول الأسلامية سواء بلغنا او لا

اذا كانو بيجون لصلاة و الشركيات و وافقنا على هالشرط حنا الأغبياء صرنا موب هم. يجون سياحة بكيفهم بشرط عدم ممارسة عباداتهم الشركية و لا تبشيراتهم الشركية يخلون هالخرابيط بديرتهم ويجون كالسياحة لا اكثر

بمجرد أن تمنع أحدهم من الصلاة سوف يقاطعك البقية وسوف ينظر لك على أنك رجعي متشدد منغلق متخلف إلخ

وهذا عكس ما يراد الترويج له
المصيبة مسموح للمقيم و غير المقيم يعني ممكن دول تشتري باسماء و سيدعم هذا تدويل الحرمين
نظام تملك الاجانب للعقار هي دراسة لوزارة الاستثمار يعتبر اسهل نظام تملك للعقار في العالم للاجانب
طبعاً سيكون هذا النظام مشابه لنظام المساح للاجانب بالتجاره يعني راح يكون قرار بعدها سيتم التعديل و هنا الثغرة الخطيرة جداً
السماح للاجانب بالتملك للعقار يعني الوطن في مزاد اذا تم السماح سيكون الوضع مختلف عن السابق تماماً
انت الان اقلية كيف اذا سمحت بتملك الاجانب للعقار بعدها اعتقد ستكون الاقامه الدائمه بديل رسمي للجنسية السعودية
الاجانب مرشح عددهم خلال الخمس سنوات القادمه فوق 50 مليون على مقيم و مرافق و اقامه دائمه
المرحله الحاليه التغيير الاقتصادي و الاجتماعي اما السياسي هي قادمه مسئلة وقت لا أكثر

بصراحة ومع إحترامي لك أخي الكريم
لكن أنت لديك مزيج مذهل من نظرية المؤامرة و Xenophobia

المعتقدات الدينية اعتقد انها ستكون قادمه سواء الصوفيه او الشيعية
لان الان أقلية مقابل الاجانب واغلبهم صوفي لذلك التشريعات و الانظمة ستكون لصالح الاكثرية الجديدة
وشلون يكونون الصوفيه اكثريه؟
بعدين من متى كانو الشيعة مسستهدفين من الحكومة عشان يحتاجون تشريعات جديدة! ترى ماخذين راحتهم على الاخر ولهم محاكم وقوانين وعادات خاصة فيهم ولا احد تعرض لهم بالعكس الحكومة تحميهم.. مشكلة الحكومة في التشيع السياسي وليس الديني هذا الي تتوجس منه لكن كالدين محد يتعرضهم..

لو كانت المسألة بهذي البساطة كان ماصار المشي بشوارع كأمراة في اوروبا اخطر من الدول الأسلامية. النساء اخطر لهم بتمشي في شوارع اوروبا من ان يتمشون في شوارع دولة اسلامية هذا رغم انهم دول مستقرة

من بعد الساعة 9 في الدول الغربية وخصوصا امريكا انك تمشي بشارع امر خطير جدا وخصوصا لو شارع شبه فاضي. عكس عندنا وهذا يخبرك بالكثييير

هذي تجربة امريكي عايش في السعودية

الموضوع اكبر من كذا وفعلا الأغتصاب عند اوروبا اكثر من عند الدول الأسلامية سواء بلغنا او لا

عشان نكون واضحين 😂
أنا ضدهم ولست معهم

أنا فقط أردت أن أذكر أنه فيما يتعلق بمعدلات الاغتصاب
الموضوع فيه تفاصيل أكثر

بمجرد أن تمنع أحدهم من الصلاة سوف يقاطعك البقية وسوف ينظر لك على أنك رجعي متشدد منغلق متخلف إلخ
و طز بأيش يعتقدون هل فعلا تبيع دينك فقط عشان وش يتصورون عنك. ايضا هم يتصورون انك ضد حقوق الأنسان و ان الحرب على الحوثيين جريمة غير مبررة هل ايضا راح تلتفت لهم. ويرون ان منعك لشذوذ الجنسي ضد حقوق الأنسان هل راح تستمع لذا الكلام بعد؟ لا تصير إمعة نصيحة

وماهي نظرية المؤمرة الي انا قلتها. كل الي قلته اننا مانبغى نسمح لهم انهم يمارسون شركيات في دولتنا لأنه على المدى البعيد راح يكثر الكفر بالله بسببها. هذا اسمه حفاظ على دين الله الأساسي. وليس نظرية مؤمرة او اكسينو فوبيك.

عشان نكون واضحين 😂
أنا ضدهم ولست معهم

الموضوع فيه تفاصيل أكثر
و انا ارد فقط. و ردي واضح ولا ترميه بعرض الحائط. لو المسألة مسألت بلاغ زي ماتقول كان ماصار المشي في شوارع اوروبا كإمرأة اخطر من المشي في شوارع دول اسلامية كإمرأة. وهذا دليل قاطع انه فعلا الجرائم عندهم اعلى من دول اقل استقرار منهم.

عشان نكون واضحين 😂
أنا ضدهم ولست معهم

الموضوع فيه تفاصيل أكثر
و ختامية تدري ان الولايات المتحدة المريكية بالجرائم تقريبا نفس العراق رغم ان العراق بفقر وحروب ومشاكل

امريكا 55 و العراق 71

و طز بأيش يعتقدون هل فعلا تبيع دينك فقط عشان وش يتصورون عنك. ايضا هم يتصورون انك ضد حقوق الأنسان و ان الحرب على الحوثيين جريمة غير مبررة هل ايضا راح تلتفت لهم. ويرون ان منعك لشذوذ الجنسي ضد حقوق الأنسان هل راح تستمع لذا الكلام بعد؟

وماهي نظرية المؤمرة الي انا قلتها. كل الي قلته اننا مانبغى نسمح لهم انهم يمارسون شركيات في دولتنا لأنه على المدى البعيد راح يكثر الكفر بالله بسببها. هذا اسمه حفاظ على دين الله الأساسي. وليس نظرية مؤمرة او اكسينو فوبيك.

يا رجل تعوذ من إبليس و أفهم كلامي 😂

لا قلت هيا نبيع الدين ولا قلت هيا ننبطح للغرب
بالعكس أنا أرى أن عدم قيامنا بتصنيف ألمانيا على أنها عدو خطأ

إنما أنا أبغى أكون صريح معك
نفس ما يقولون " على بلاطه "

الدولة تبغى من هذه الفعاليات الترفيهية و السياحية هدف سياسي بدرجة اولى ثم إقتصادي

السياسي هو تغيير الصورة النمطية عن البلد
الهدف الثاني هو جمع المال

نعم الدولة " لن تفرط السبحه " على طول
ممكن يأخذون حل وسط
ممكن يأخذون المسألة بالتدريج
الله أعلم

بخصوص نظرية المؤامرة الرد لم يكن موجه أستاذي الكريم

يا رجل تعوذ من إبليس و أفهم كلامي 😂

لا قلت هيا نبيع الدين ولا قلت هيا ننبطح للغرب
بالعكس أنا أرى أن عدم قيامنا بتصنيف ألمانيا على أنها عدو خطأ

إنما أنا أبغى أكون صريح معك
نفس ما يقولون " على بلاطه "

الدولة تبغى من هذه الفعاليات الترفيهية و السياحية هدف سياسي بدرجة اولى ثم إقتصادي

السياسي هو تغيير الصورة النمطية عن البلد
الهدف الثاني هو جمع المال

نعم الدولة " لن تفرط السبحه " على طول
ممكن يأخذون حل وسط
ممكن يأخذون المسألة بالتدريج
الله أعلم

بخصوص نظرية المؤامرة الرد لم يكن موجه أستاذي الكريم
بكيفهم يفتحون كالسياحة لكن يمنعون الشركيات هذي. لسن منحديين عليها

ربما بعض ما اتحدث عنه فيه مبالغة لكن لن يشكل الاجانب اي خطر الا عندما تضعف قوة السلطة المركزية ، نتيجة لاسباب مثل انقلاب او انتفاضة ... الخ وهذا على المدى القصير اشبه بالمستحيل حالياً وهذا ربما يجعل المسوؤلين باخذ مثل هكذا قرارات وعدم الخوف من الاثار المستقبلية أما على مدى البعيد لايمكن توقع اي شيئ

وهذا عكس ما يراد الترويج له

شف الدول اللي سمحت بتملك العقار للاجانب
- انفصال سنغافورة بسبب تملك الاجانب العقار و الهيمنة على التجارة
- إيران اشترت عقارات بشكل جنوني في سوريا والعراق و مكنت الايراديين منها
- اسرائيل استطونت بسبب تملك العقار
أطماع دول لتدويل الحرمين اذا فتحت الباب لا تظن انها ستبقى متفرجه
و أنت فاتح الباب لكل الجنسيات المقيم و غير المقيم
تاريخياً ما اعتقد احد يتفوق على الفرس و اليهود في تملك العقار

وشلون يكونون الصوفيه اكثريه؟
بعدين من متى كانو الشيعة مسستهدفين من الحكومة عشان يحتاجون تشريعات جديدة! ترى ماخذين راحتهم على الاخر ولهم محاكم وقوانين وعادات خاصة فيهم ولا احد تعرض لهم بالعكس الحكومة تحميهم.. مشكلة الحكومة في التشيع السياسي وليس الديني هذا الي تتوجس منه لكن كالدين محد يتعرضهم..
أنت الان أقلية و الاجانب أكثرية و غالبية الأجانب صوفية
لا سمح الله اذا تم السمح للاجانب بتملك العقار سيرتفع
عددهم الضعف الاقامه الدائمه يقفل لك لوحده 20 مليون هذا غير المرافق عددهم سيكون دبل
خلال 5 سنوات ربما يتجاوز عددهم 40 مليون
سيرفع لك أعداد الصوفية و الشيعة
سترى مطالب دينية مستقبلاً ثم مطالب سياسية

ربما بعض ما اتحدث عنه فيه مبالغة لكن لن يشكل الاجانب اي خطر الا عندما تضعف قوة السلطة المركزية ، نتيجة لاسباب مثل انقلاب او انتفاضة ... الخ وهذا على المدى القصير اشبه بالمستحيل حالياً وهذا ربما يجعل المسوؤلين باخذ مثل هكذا قرارات وعدم الخوف من الاثار المستقبلية أما على مدى البعيد لايمكن توقع اي شيئ
أنت الان 18 مليون و هم تقريباً اذا جمعت المقيمين و المرافقين و الزائرين والمخالفين يتجاوز 20 مليون
مع الاقامه الدائمه سيتجاوز عددهم 40 مليون خلال سنوات قليلة
المعادلة ستتغير تماماً سترى مطالب دينية و سياسية و ربما انفصالية

عودة
أعلى