انفجار ناقله نفط ايرانيه

الرئيس الايراني يقول ان الصاروخين انطلقا من قارب
يعني الانتقام متوقع

احلى شي ما احد مهتم بالرواية الايرانية

ولا احد معطي الموضوع اهتمام ولا يوجد ادانات ولا شي

العالم كله يعرف ان ايران دولة كذابة ?

BREAKING Iran claims it has footage proving Israel-Saudi involvement in Iran tanker strike

ايران تقول ان لديها صور تثبت تورط السعودية واسرائيل في الحادثة :يبكي:

من الممكن تعرض مركز حيوي سعودي لهجوم مفاجئ
انا على قناعتي هناك طرف ثالث في الهجوم على بقيق والناقلة والان يعدون لضربتهم الثالثة
هناك من يسعر للحرب من خلف الشاشة

BREAKING Iran claims it has footage proving Israel-Saudi involvement in Iran tanker strike

تصريح للضحك عاى السذج وعاى الشعب الايراني والعربي المغيب على ان السعوديه واليهود يتحالفون ضدنا وضد مقدساتنا وضد تحرير الكودس وان معركتنا ضدهم هي معركه اسلام وتحرير مقدسات

انا على قناعتي هناك طرف ثالث في الهجوم على بقيق والناقلة والان يعدون لضربتهم الثالثة

هذه أفعال ايران وهي معروفة استخدمو نفس الأسلوب مع صدام لكن الاخير ماعندة صبر وقامت حرب.​

السعودية واسرائيل مع بعض والسفينة لم تغرق
بركات المهدي سبحان الله

لا يوجد طرف ثالث ...هي ايران والاسلحة وطريقة ايران

السعودية دكت الحوثيين بدون موافقة الادارة الامريكية وبدون حتى علمهم
السعودية تدخلت في البحرين مع رفض وزيرة خارجية امريكا انذاك هيلاري كلينتون وقام المرحوم سعود الفيصل باغلاق الخط في وجهها
لذلك ان كنت تظن ان امننا القومي مرهون باشارة من امريكا فانت مخطا بل واهم
و الحديدة وش وضعها ؟

وقال أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني علي شمخاني: "سنقدم رداً سيجعل من يقف وراء الهجوم على السفينة الإيرانية ويسعون إلى خلق موجة جديدة من التوتر في المنطقة يندمون على عملهم".

وقال أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني علي شمخاني: "سنقدم رداً سيجعل من يقف وراء الهجوم على السفينة الإيرانية ويسعون إلى خلق موجة جديدة من التوتر في المنطقة يندمون على عملهم".

ليجربو الايرانيين الهجوم المباشر من اراضيهم لأراضي الدول التي قالو انها خلف الهجوم ( السعودية _او _ اسرائيل على حسب كلامهم ) لنرى فيلم وثائقي بعنوان كيف انتهت اسطورة دولة الملالي خلال اسابيع :)

وكالة إيرنا: إيران تدعو الأمم المتحدة للمشاركة في التحقيق بالهجوم على ناقلة نفط إيرانية قبالة

استغفر الله ياربي الدور مو لايق عليهم ?

وكالة إيرنا: إيران تدعو الأمم المتحدة للمشاركة في التحقيق بالهجوم على ناقلة نفط إيرانية قبالة

? ?

لنفرض انه صاروخ لهدرجه صاروخ ضعيف اخترق طبقه خارجيه فقط؟

ممكن ان يستجيبو لطلبهم
توقع كل شيء من الغرب

عودة
أعلى