العمليات العسكرية التركية - شمال سوريا -موحد

أخبار عن سقوط مئات القتلى في الهجوم التركي على الأكراد السوريين

1570758729850.png


Turkey’s Defense Ministry said 228 militants had been killed so far in the offensive. Kurds said they were resisting the assault.
قالت وزارة الدفاع التركية إن 228 متشددا قتلوا حتى الآن في الهجوم. وقال الأكراد إنهم يقاومون الهجوم.

At least 23 fighters with the SDF and six fighters with a Turkish-backed Syrian rebel group had been killed, said the Syrian Observatory for Human Rights, which monitors the war.

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان الذي يراقب الحرب إن 23 مقاتلاً على الأقل من قوات سوريا الديمقراطية وستة مقاتلين من جماعة متمردة سورية تدعمها تركيا قتلوا.

The SDF said Turkish air strikes and shelling had also killed nine civilians.
وقالت قوات سوريا الديمقراطية إن الغارات الجوية والقصف التركي أسفر أيضا عن مقتل تسعة مدنيين.

The Observatory said Turkish forces had seized two villages near Ras al-Ain and five near the town of Tel Abyad, while a spokesman for Syrian rebel forces said the towns were surrounded after fighters seized the villages around them.
وقال المرصد إن القوات التركية استولت على قريتين بالقرب من رأس العين وخمسة بالقرب من بلدة تل أبيض ، بينما قال متحدث باسم قوات المتمردين السوريين إن البلدات تم حصارها بعد أن استولى المقاتلون على القرى المحيطة بهم.


 
القوات الأمريكية في سوريا تراقب تركيا ، و حذرة من الدولة الإسلامية

1570760032476.png


U.S. special forces in Syria are on alert, worried Turkey’s military campaign against the Kurds in northeastern Syria will give fighters loyal to the Islamic State terror group the chance they need to ignite a more intense and deadly insurgency.
القوات الخاصة الأمريكية في سوريا في حالة تأهب ، تشعر بالقلق من أن الحملة العسكرية التركية ضد الأكراد في شمال شرق سوريا ستمنح المقاتلين الموالين لجماعة الدولة الإسلامية الإرهابية "داعش" الفرصة التي يحتاجون إليها لإشعال تمرد أشد دموية.

“We remain vigilant against potential attacks from ISIS,” according to a U.S. official
"ما زلنا متيقظين ضد الهجمات المحتملة من داعش" ، وفقًا لمسؤول أمريكي

“Any unilateral action in northeastern Syria was of grave concern,” a U.S. defense official said Thursday. “One of the reasons is that it could create scenes that ISIS could exploit.”
قال مسؤول دفاعي أمريكي يوم الخميس "أي عمل أحادي الجانب في شمال شرق سوريا كان مصدر قلق بالغ". "أحد الأسباب هو أنه يمكن أن يخلق مشاهد يمكن أن يستغلها داعش".




A social media post by SDF spokesman Mustafa Bali late Wednesday, identified the target as the al-Chirkin prison, calling it, “The place where the most dangerous jihadists are held.”
منشور على وسائل التوصل الاجتماعى لناطق بلسان قوات سوريا الديمقراطية مصطفى بالي في وقت متأخر من يوم الأربعاء حدد أن احد الأهداف التى تم قصفها هو سجن الشيركين ، ووصفه بأنه "المكان الذي يحتجز فيه أخطر الجهاديين".

 
لا كل المناطق التي ستسيطر عليها تركيا ستعيدها للأسد في وقت لاحق
تذكروا كلامي جيدا


طيب ممتاز مصر تعترف ببشار حاكم شرعي لسوريا والامارت مؤخرا ايه المشكله ؟
 
يريدون ان يجعلو العرب منطقة عازلة حتى لا يكون معهم أكراد على الحدود
ايران جندت العرب لإنشاء الحشد الشعبي و حزب نصرالله لمحاربة و احتلال اراضي العرب و الدفاع عن ايران

بالمقابل تركيا أنشأت حشدها الخاص من السوريين و تستغلهم لمقاتلة الأكراد و حماية حدودها

هي حرب مصالح باستغلال مغفلين عرب

الجانب الايجابي الوحيد هو تمكين العرب من العودة لمناطقهم بعد أن هجرهم الأكراد في شمال سوريا و شمال العراق وهذه مصلحة لحماية تركيا اولا
 
الاستخبارات العربية نايمين بالعسل (ماعدا الامارات)!!!
.
سوء تقدير الموقف في عام 2011 للثورة السورية نعاني منه الان!!!!!
 


ما هذا العنفوان .. ما هذه الروح العظيمة التى حلت على الكونجرس الأمريكي .. يا ليت كانت مواقفهم بهذا العنفوان مع "حلفاءهم " العرب عندما تعرضوا للغدر الايراني
تداعي الساسه الأمريكان و الساسه الصهاينة بجميع أحزابهم دفاعاً عن الجماعات الكردية المسلحة هذا لا يؤكد الا أمر واحد الاكراد خونة و خنجر أمريكي فى خاصرة المنطقة
 
تركيا التي تحتل لواء اسكندرون السوري لن تأتي لمحاربة قوى انفصالية للحفاظ على وحدة الاراضي السورية كما يريد ان يروج البعض هنا
 
الاستخبارات العربية نايمين بالعسل (ماعدا الامارات)!!!
.
سوء تقدير الموقف في عام 2011 للثورة السورية نعاني منه الان!!!!!
اضحكتني بشدة
ماهي تحركات تلك المخابرات التي تصب في مصلحة الأمة العربية ؟
 
فضيحة من العيار الثقيل
الجمهوري ليندسي جراهام الذى كان يتوعد الاتراك بالعقوبات فى تسريب سري يبدي تفهمه للمخاوف التركيه
التسريب عبارة عن مكالمة قام بها شخصيتين روسيتين لمكتبه و قد اشتهر الاثنان بتنفيذ المقالب الهاتفيه على السياسيين و المشاهير
الروس تقمصوا دور وزير الدفاع التركي و اتصلوا بمكتب ليندسي جراهم .. و كان رد ليندسي جراهام انه و الرئيس ترامب يتفهمون مخاوف الاتراك الشرعية فى سوريا من تنظيم بي كي كي الذى دعمه اوباما

 
التعديل الأخير:
In the call, Graham also brought up Trump's interest in resolving a criminal case against Reza Zarrab, a Turkish-Iranian gold trader and associate of Trump's personal attorney Rudy Giuliani.

ليندسي جراهام ايضاً تحدث فى المكالمة عن رغبة ترامب فى حل قضية تاجر الذهب رضا زغرب (ايراني_تركي) و هو مقرب من محامي ترامب جولياني
و هذا التاجر متهم بخرق العقوبات على ايران
 
In the call, Graham also brought up Trump's interest in resolving a criminal case against Reza Zarrab, a Turkish-Iranian gold trader and associate of Trump's personal attorney Rudy Giuliani.

ليندسي جراهام ايضاً تحدث فى المكالمة عن رغبة ترامب فى حل قضية تاجر الذهب رضا زغرب (ايراني_تركي) و هو مقرب من محامي ترامب جولياني
و هذا التاجر متهم بخرق العقوبات على ايران
نفاق مقرف
 
عودة
أعلى