العمليات العسكرية التركية - شمال سوريا -موحد


مليشا قسد يتوسلون ويتسولون منطقة حظر جوي تنفذها أمريكا والتحالف الدولي كي لا يتم شواؤهم


 
غرفة عمليات "نبع السلام" تفتح ممرات آمنة لمغادرة المدنيين من "رأس العين" بريف الحسكة، وميليشيات الحماية تمنعهم من الخروج

| مصادر : قصف مدفعي تركي على المحور الغربي من مدينة
 
EGcO6RxWsAYbcs5
 
نريد متابعة ميدان عسكرية فقط وتراعى شروط النشر المعتادة وبالذات المتعلقه بالمحتوى الحساس ..

للتذكير بشكل اشمل للاعضاء الكرام



  • يمنع منعا باتا ادارج مواضيع او مشاركات مرعبة أو مثيرة للاشمئزاز (مثل الدم أو صور الجثث او قد ما ينتج مثل الاطراف المقطوعة أو المخلفات البشرية أو الحيوانية أو صور مسرح الجريمة أو صور الحوادث.

  • يمنع منعا باتا ادراج موضوع او مشاركة ذات محتوى يصوِّر أعمال العنف على سبيل المثال ، صور إطلاق نار ينتج عنها قتل اشخاص، أو انفجارات أو تفجيرات او مقاطع فيديو تنفيذية او أعمال عنف ترتكب ضد الانسان او الحيوانات.


  • يمنع منعا باتا ادراج المحتوى الذي يروج للعنف ضد الآخرين أو يمجده أو يتغاضى عنه و التحريض على الكراهية ، أو تشجيع التمييز أو الانتقاص من فرد أو جماعة على أساس العرق أو الأصل العرقي أو الدين أو الإعاقة أو السن أو الجنسية أو الحالة العسكرية أو الجنس.


    يمنع منعا باتا ادراج المحتوى الذي يشجع الآخرين على الاعتقاد بأن شخصًا أو مجموعة بأن يكون مكروهًا على أساس عرقهم أو أصلهم العرقي أو دينهم أو إعاقتهم أو عمرهم أو جنسيتهم أو وضعهم القانوني أو نوعهم أو هويتهم الجنسية أو غيرها من الخصائص التي ترتبط بالتمييز أو التهميش المنهجي.

  • يمنع منعا باتا ادراج المحتوى الذي تقدمه أو تدعمه الجماعات الإرهابية أو المحتوى الذي يشجع الأعمال الإرهابية ، بما في ذلك التجنيد ، أو التي تحتفل بالهجمات الإرهابية.
 
عودة
أعلى