العمليات العسكرية التركية - شمال سوريا -موحد

قطر من بعد آخر صفقة قذرة مع ايران من أجل القطريين المخطوفين بالعراق و هي تقريبا انتهى اي تأثير لها

دورها انتهى و تركيا أخذت كل شيء بما يخص الملف السوري لتصبح المعادلة روسيا - إيران - تركيا فقط

الأميركان كانوا حجر عثرة في سبيل المضي أكثر في تفاهماتهم و الآن خرجوا بشكل عشوائي هزيل

الكلمة حاليا لروسيا وحدها
إيران و تركيا قريبا ستنتهي ادوارهم

للأمانة الروس تفوقوا على الجميع و بشكل مدهش
موضوع الاختطاف مجرد مسرحية وإلا وش دخلهم الازمه السورية ؟
المبلغ اللي حصلت عليه القاعده وميليشات ايران في العراق فوق مليار هذا غير اتفاقيه تهجير اهل الغوطة
المبلغ بدون الدخول في الازمه السورية لكن يحسب لقطر وتركيا انهم من يقف خلف هذا
الهيمنة الروسيه في سوريا أتت بمساعده امريكا وايران وتركيا وقطر وادواتهم

رحلات جوية متعددة لطائرات نقل IL-76 تابعة للجيش السورى مابين دمشق و القامشلي شمال سوريا

طالما لم يتم فرض عقوبات إقتصادية قاسية على تركيا يبقى الموضوع هزلي ومجرد تصريحات متى تعلم ان تركيا تتعرض لخابور استراتيجي حينما ترى تشكيلة فريدة من العقوبات الاقتصادية تهوي بعملتها واقتصادها غير ذالك انا ع المدرج واتفرج

،،

حينما تشاهدون العقوبات الاقتصادية تستطيعون القول ان تركيا وقعت بالفخ ولا يوجد افضل من هذه الفرصة لذالك لكن ان تجاوزتها بالسلامة فلا امل في فرض اي عقوبات اقتصادية مستقبلية عليها وفي الحقيقة انتظر هذا الخبر اكثر من اي اخبار آخرى بل هو الأمنية الاكبر في حياتي منذ سنوات وأسأل الله ان يعجل بها

،،

عندما هددت امريكا بتدمير الاقتصاد التركي فهي لم تهدد عبثاً ولم تختار كلمة تدمير الاقتصاد بشكل عشوائي بل هي تعلم تماماً ان تركيا في وضع لا يسمح لها بتحمل العقوبات الاقتصادية وتعلم جيداً ان فرضها سيصيب ويضرب تركيا في مقتل

،،

المطلع على الاقتصاد التركي لا يخفاه ذالك

غصب على تركيا أردوغان ينسحب للخلف والا سيواجه معارك وعقوبات لن يستطيع تحملها
هذه نهاية العنتريات الفارغة
أتباع الطربوش وش وضعهم اذا انسحب الأتراك
هل سيعترفون انهم كانو مجرد بيادق بيد أردوغانهم المزعوم بدون ما يشعرون وأنه كان يستغلهم لمصالحه والا بيستمرون بالمكابرة؟

كان اهدوهم بالمره الورود واعطو اردوغان التغليفه ?
ياخي نبع الحنان ذي طلعت نبع ايران معلبه بعد شكرا اردوغان فكيتنا من بثارة ثورة سوريا اللي بعده ?

الى الان لم افهم سر الهيجان العربي على التدخل التركي!!! مع العلم ان اغلبهم صمتوا صمت القبور على التدخل الروسي والايراني!!!

على الأقل الروس والإيرانيين كان لهم مبرر وهو طلب الحكومه الشرعية وهو نظام الأسد بالتدخل

أما تركيا فلا ..

ثانيا ومن قال ان العرب لم يدينوا التدخل الإيراني او الروسي في سوريا ؟

? لاتنسحب بس استمر في تسليم كل شيء لقوات بشار وايران وروسيا كالعاده وانا بتطمن ان الكرد ابتعدو عن الحدود وكذا انت ستعلن نهاية مهمتك وشكر الله سعيكم

? لاتنسحب بس استمر في تسليم كل شيء لقوات بشار وايران وروسيا كالعاده وانا بتطمن ان الكرد ابتعدو عن الحدود وكذا انت ستعلن نهاية مهمتك وشكر الله سعيكم

هناك تفاهمات بين موسكو وانقرة ودمشق على عودة الجيش السوري وإحباط الإدارة الذاتية الكردية وطبعا عراب الصفقة هي موسكو والدليل ان الشرطة العسكرية الروسية كانت في مقدمة القوات الحكومية في محيط منبج ...

هناك تفاهمات بين موسكو وانقرة ودمشق على عودة الجيش السوري وإحباط الإدارة الذاتية الكردية وطبعا عراب الصفقة هي موسكو والدليل ان الشرطة العسكرية الروسية كانت في مقدمة القوات الحكومية في محيط منبج ...
? المهم ان الثورجيه للمره التليريون اخذو على قفاهم لم يسمعو نصائح السعوديين في خصوص التعامل معا اردوغان ? اكثر ثورجيه في التاريخ ياخذون كف ثلاث مرات ومن نفس الشخص ولا يتعضون

مهما كانت الثورات كبيره تسقط عندما يقودها الاغبياء

بعد العقوبات الغربيه على تركيا احب اقول لاردوغان ان السعوديه كبيره عليك جلست سنه تنبح في خاشقجي واليمن سياسيا واعلاميا واخرتها ٧ايام فقط تنزل عليك اشد العقوبات ?

? المهم ان الثورجيه للمره التليريون اخذو على قفاهم لم يسمعو نصائح السعوديين في خصوص التعامل معا اردوغان ? اكثر ثورجيه في التاريخ ياخذون كف ثلاث مرات ومن نفس الشخص ولا يتعضون

مهما كانت الثورات كبيره تسقط عندما يقودها الاغبياء
كل الدول العربية التي حدثت فيها ثورة تم احباطها ببقايا التي الأنظمة الفاسدة...
انا شخصيا لا اسمي ما حدث ثورة وإنما رد فعل على تسريبات ويكليكس ودعم من أجهزة مخابرات ومنظمات غير حكومية والنتيجة انت تراها...

يا اخي انت تستشهد بشخص يعتبر من أكبر منتقدي السعودية في الكونغرس الأمريكي وهو ليندسي غراهام...
هو شخص شعبوي لا يعجبه العجب...
وهل هذا سيمنعني من نقل تصريحاته ؟ ببساطة شديدة انا ارحب بجهوده الحالية تجاه تركيا ولا ارحب بجهوده تجاه بلدي واتمنى له النجاح ضد تركيا بعكس فشله معنا حتى هذه اللحظة

وسع صدرك يا رجل امريكا كلها تتكلم عن العقوبات والعالم كله يدين ما وقفت على ابن الكلب ابو غراهام ، حتى اللحظة انا لا آخذ التصاريح على محمل الجد إلى ان ارى العقوبات تطبق فعلاً على تركيا

بالمناسبة هو ذات الرجل الذي قام الاخونج بالتسويق لتصريحاته ضدنا طوال الشهور والايام الماضية لذالك دعهم الآن يذوقون من نفس الكاس وتلك الايام نداولها بين الناس صدق الله العظيم

:))

عودة
أعلى