العمليات العسكرية التركية - شمال سوريا -موحد

وزير الدفاع الأميركي: سيعقد الناتو الأسبوع المقبل اجتماعا لاتخاذ إجراءات دبلوماسية واقتصادية ضد تركيا
العقوبات بتشق أردوغان شق الكل يتوعدة بالعقوبات

الاوروبين والأمريكان .​



نفس التوقيت في نفس السنه الى فاتت.. سبحان علله تركيا كانت بتتمنى عقوبات على السعوديه..
سبحان الله العالم كله اليوم بيفرضوا عقوبات على تركيا ? وان كانت مؤقته بزوال الحرب لانه لاعقوبات دائمه.. بس سبحان الله الايام دواره ??
 
عـاجـل: وزارة الخزانة الأميركية: العقوبات الأميركية تهدف للضغط على تركيا لوقف هجومها العسكري شمال شرقي سوريا
 
انا الى حالتى صعبه.. ياعم كفايه اسمك توت عشان تعرف انت عايش في اى زمن يا حاج ??
انت متابع معانا الدنيا ولا لسه عايش في تاريخك.. ?
يعنى انت مش عارف مين مع العرب ضد بشار ومع الاكراد ومين الى زارهم وبيايدهم .. حبيبي تفتكر الاكراد كانوا بيرفضوا يتحكموا من بشار قبل العدوان التركي ليه.. بقالهم اكتر من خمس سنين رافضين دخول قوات الجيش السورى ليه.. وفجاه بعد العزو التركى رجعوا لحضن الدوله ليه ؟ انت عايش بجد معانا ياعم توت

النقطه التانيه ياعم رمسيس ? ماحدش قال مصر مش مع وحدة سوريا انا بتكلم عن اذدواجيه المعاير.. طب مصر شايفه احتلال ايران وميليشيا حزب الله وميشليشا شيعه ازاى احتلاهم لسوريا ازاى وانشاء قواعد عسكريه والطيران الاسرائيلي نازل كل ليله قصف وغاره .. يعنى فين الاجتماع الطارئ لاحتلال ايران لسوريا والمجازر الى ارتكبوها .. ولا وجود ايران وحزب الله ده مش تقسيم لسوريا وجايين حمام سلام ??

النقطه الثالته مش بتكلم عن بيان.. لا يا حبي.. انا بتكلم عن الحميه والهيجان الاعلامى الحالى واجتماع طارئ.. طيب فين الهيجان الاعلامى والاجتماع الطارئ ده لما ايران احتلت سوريا مش سامعين صوت اعلام مصر زى دلوقتى.. فين صوت مصر والاجتماع الطارئ لما الشعب السورى انضرب بالكيماوى فين الهيجان الاعلامى زى دولقتى.. لا يا حبيبي هى متاجره.. لا ياعم توت هى بسب ان تركيا عدو لنا فاحنا بنستغل سوريا لنرد على الاتراك.. زى تركيا بالضبط كلها متاجره.. تعرف لو علاقتنا بيهم كويسه ولا حس ولا خبر عادى بيان والسلام.. انما هم اعدائنا فاحنا هنستغل سوريا للتصفيه.. متاجره زىيهم.. اوضح لك اكتر واكتر.. حرب اليمن الحاليه ورينى فين الهيجان اللعلامى عن الشعب اليمنى وماساته وانقساماته شمال وجنوب الحاليه .. شيل السعوديه وحط تركيا.. هتلاقي الهيجان اللعلامى واجتماع طارئ والحقوا الشعب اليمنى ومعاكى يا يايمن.. ليه كلها متاجره يا حبيبي.. وده مشروع ودى السياسه اصلا.. بس ما تدعيش انك فاضل

النقطه الاخيره.. اه تركيا واروغان خبيث وارهابي .. بس الارهابين فين الدول بتاعتهم دى اصلا.. مش اوروبا يا عم اخناتون.. اما العالم كله بيناشدهم ياخجوا مقاتليهم ليه وهما رافضين.. على فكره لو المعبر ده مقياس الارهاب. هما برضه معبر ومفرخه للارهابين . لو جديده عليك فعشان انت عايش في زمن ياعم غير زمنا ?
الفكره في كلامى لا احد يدعي انه شريف.. كله بيتاجر بسوريا عشان مصلحته بما فيهم اردوغان الكذاب بيتاجر عشان مشكلته مع الاكراد انما لاهدفه سوريا ولا لاجئين ولا غيره..
والله صدقنى ما فاضى فعلا اقرأ العريضه بتاعتك :)
 
نهاية القردوغان العثمانلي وقبر جماعة اخوان صهيون للابد
النصر الى الامام
يتبقى دفتر شيكات الاخونج تميم المقد
 
نائب الرئيس الاميركي: ترمب تحدث مع أردوغان وطلب منه وقف الغزو فورا

مره يكلمه ويوافق على الهجوم
ويرجع يكلمه ويطلب ايقاف الهجوم
يتصفق عقل ابو ايفانكا تصفق
يبدو مشهد بوتن في الرياض حرك البنتاغون والخارجيه والكونغرس
 
اردوغان في موقف صعب
اذا اوقف العمليه
كذا يكون بوضوح لعبه بيد ترمب

ادخل يدخل
اخرج يخرج
 
كاني ارى اردوغان يخرج بتصريح

لماذا لا تطالبون السعوديه بوقف عملياتها باليمن
كما تطالبون تركيا

كلن عينه على اقشره
 
كاني ارى اردوغان يخرج بتصريح

لماذا لا تطالبون السعوديه بوقف عملياتها باليمن
كما تطالبون تركيا

كلن عينه على اقشره

اردوغان من تالي وقته ماعاد هو بطيب

شكله نهايته في الانتخابات الجايه
 
اللي يقف ورى حفتر هي الامارات وفرنسا ولو كان يعتمد على الرئيس الذي يعمل في صمت كان هو الان مسجون في طرابلس او لاجئ

اعتمد عليه كثيرا جدا سياسيا وعسكريا

تسويقه للإمارات وفرنسا كان عبر مصر بالاساس
 
 
 
أعتقد ان اتفاق اردوغان مع روسيا وأمريكا كان على شيء معين وبحدود معينه ..... وهو تجاوز الإتفاق .... لذلك ترى الضربات تأتيه من كل اتجاه ...... ولو لم يعد الى رشده سريعا او زاد عدد الضحايا من المدنيين .... سوف يحطم اقتصاديا هو ودولته ويستنزف عسكريا في المستنقع السوري .
 
وفجأه اصبح اسمه الجيش السوري في قنوات الصرف الصحي ههههههههه
الاعضاء هنا من الظاهر انهم يعيشون في كوكب آخر وليس الارض

شوفوا وين وصلوا الاتراك وانتم تتحدثون عن جيش سوري وعقوبات من التشيك

EG3JTm-XUAEdqA_.jpg

:))
 
نفس التوقيت في نفس السنه الى فاتت.. سبحان علله تركيا كانت بتتمنى عقوبات على السعوديه..
سبحان الله العالم كله اليوم بيفرضوا عقوبات على تركيا ? وان كانت مؤقته بزوال الحرب لانه لاعقوبات دائمه.. بس سبحان الله الايام دواره ??
الحديث عن العقوبات ليس كتطبيقها يا صديقي
 
#عاجل | الولايات المتحدة تفرض عقوبات ضد تركيا شملت وزارتي الدفاع والطاقة ووزراء الطاقة والدفاع والداخلية
____________________________________________________________________________

أعلنت وزارة الخزانة الأميركية الإثنين أنّ الرئيس دونالد ترامب فرض عقوبات على تركيا تشمل حتى الآن وزارتين وثلاثة وزراء، وذلك بهدف إرغام أنقرة على أن "تنهي فوراً هجومها" العسكري على الفصائل الكردية في شمال شرق سوريا.

وقالت الوزارة في بيان إنّ العقوبات شملت وزارتي الدفاع والطاقة ووزراء الطاقة والدفاع والداخلية الذين باتوا ممنوعين من دخول الولايات المتحدة ومن إجراء أي معاملة مالية دولية بالدولار الأميركي، كما باتت أموالهم في الولايات المتحدة، إن وجدت، مجمّدة.

وفرضت هذه العقوبات بموجب أمر تنفيذي وقّعه الرئيس دونالد ترامب لتوّه وأجاز فيه أيضاً فرض عقوبات على عدد كبير جداً من المسؤولين الأتراك المتورّطين بأعمال تعرّض المدنيين للخطر أو تزعزع الاستقرار في شمال شرق سوريا.

وكان ترامب قد قال في تغريدة على حسابه الرسمي في "تويتر" : سوف أوقع قريبًا مرسومًا تنفيذيًا، سأطلب فيه فرض عقوبات على المسئولين الحاليين والسابقين في الحكومة التركية وأي أشخاص يشاركون في أعمال تركيا المزعزعة للاستقرار في شمال شرقي سوريا.

وأضاف ترامب : " وبالمثل، سيتم رفع تعريفات الصلب مرة أخرى إلى 50%، وهذا هو المستوى الذي كان ساري المفعول قبل أن يتم تخفيضها في مايو الماضي، وستوقف الولايات المتحدة فورًا المفاوضات تحت رعاية وزارة التجارة بخصوص صفقة بقيمة 100 مليار دولار مع تركيا ".

من جانبه صرح نائب الرئيس الأمريكى مايك بنس الولايات المتحدة لم تعط تركيا أى ضوء أخضر لغزو سوريا مؤكداً أن الولايات المتحدة لن تتسامح مع الغزو التركي لسوريا قائلاً أن العقوبات التي فرضت على تركيا اليوم هى مجرد بداية.

كم أعلن وزير الدفاع الأميركي مارك أسبر أن حلف الناتو سيعقد إجتماعاً الأسبوع المقبل لإتخاذ إجراءات جماعية وفردية دبلوماسيا واقتصاديا ضد تركيا بسبب تدخلها فى شمال سوريا، وأضاف أسبر أن الهجوم التركي أدى إلى إطلاق سراح مقاتلين محتجزين من تنظيم داعش.

وأفاد إسبر في بيان بأن العملية العسكرية التركية "غير ضرورية ومتهورة" وقد تسفر عن عودة "داعش".

المصدر : بوابة الدفاع المصريه
 
عودة
أعلى