أمريكا تعطي موافقتها لتركيا لشن العملية العسكرية في شمال سوريا رسمياً

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الموضوع عسكري ما علاقة الصلاة ؟

هل تدعم الاكراد من منطلق ديني؟

امر غريب حساسية بعض الاعضاء من الاخوان تجعلهم غير منطقين هسترة مرعبة عندما يتعلق الموضوع بتركيا.
انت الغريب بصراحه انت الذي ينتقد كل الدول العربية وماتفعله من منجزات و ينتقص منها و عند تركيا ينقلب الحال الحمد لله اني عرفت توجهك لأني كنت محتار فيك

انت الغريب بصراحه انت الذي ينتقد كل الدول العربية وماتفعله من منجزات و ينتقص منها و عند تركيا ينقلب الحال الحمد لله اني عرفت توجهك لأني كنت محتار فيك

انتقد سياسات الدول العربية لا انتقد تدينهم الكل يعرف ان الجيش التركي حامي العلمانية في تركيا الجيش الايراني في عز المعارك لا يترك فرض هل هذا يعني انهم على حق ؟

اخي ارجو ان يكون طرحك منطقي تركيا عدو مثل ما ايران عدو لا تجعل كرهك للاتراك يفقدك موضوعيتك.

الموضوع عسكري ما علاقة الصلاة ؟

هل تدعم الاكراد من منطلق ديني؟

امر غريب حساسية بعض الاعضاء من الاخوان تجعلهم غير منطقين هسترة مرعبة عندما يتعلق الموضوع بتركيا.

لأن اللي يدعمون تركيا من العرب يتغنون بصلاحهم وعدالتهم وتقواهم حتى أنهم يتمنون أن تجتاح جيوشهم بلده.

وأنا أؤكد لك أن كثيرا منهم يتقي أموات القبور أكثر مما يتقي الله.

لأن اللي يدعمون تركيا من العرب يتغنون بصلاحهم وعدالتهم وتقواهم حتى أنهم يتمنون أن تجتاح جيوشهم بلده.

وأنا أؤكد لك أن كثيرا منهم يتقي أموات القبور أكثر مما يتقي الله.

والله ليس الدين ما يجذبهم انما التحزب.

من انتفد كل الدول العربيه هو لما يتم انتقاد مصر والامارات والسعوديه لسلوكها فى المنطقه العربيه اصبحت كل الدول العربيه !
طيب ايه رايك ان اكثر من عشر دول عربيه لديها علاقات اقرب لتركيا من دولكم الثلاث !
طبعا بقو خونه واخوانجيه !
الموضوع ملوش علاقه باخوان ولا عسكر الموضوع عن المشهد السوري والجيش السوري الحر الممثل للشعب السوري ضد عصابات ايران وروسيا والاكراد قرر التحالف مع تركيا للدخول لاراضي اكثر ووقف حلم الانفصالين فى الشمال السوري !
هون على نفسك شويه ومتحرفش الموضوع عن مساره

والله ما نقدر نصحو للامر و نبادر طالما بيننا خونة لايران و اذناب للترك

33 صفحه من التحريف عن محتوى العنوان الأساسي .
على العموم في حال إنطلاق شيئ رسمي سيتم التغطية بموضوع جديد
وسيتم منع بعض العضويات من المشاركة فيه بناء على سجلها في التحريف والتخريب هنا .....
شكراً للجميع .

التغطية في الموضوع الجديد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى