طهران: العدو عاجز حتى عن إطلاق رصاصة فارغة باتجاهنا

حتى قسد محميين من الغرب، ومحميين بشكل كامل والغرب يدعهم بالسلاح
هل ترى اردوغان ساكت عن تجاوزات قسد؟
كلامك فيه اهانة لنا بشكل كبير، رجاءً يا تفكر قبل ما تتكلم او اقطع لسانك واترك تحليلات تويتر عنك...

اها يعني انت تقصد قسد هو الاكراد وقوات الديمقراطيه

طيب السؤال الذي يطرح نفسه

نفترض ان تحليلي خطا

باي صفه تتكلم معي بهالطريقه وتقول اقطع لسانك ؟؟؟؟؟

ثانيا

شات ام ابيت الحوثيين لولا الدعم الغربي من زمان تم القضاء عليهم

ولكن كل ما انكسر لهم جناح جاتك المنظمات الحقوقيه وجاك مندوب امريكا كيري يقول هدنه لين يستعيدوو توازنهم

اظف الي ذلك عندما كادت قوات التحالف تجتاح الحديده كان هناك تدخلات غربيه للضغط علي دول التحالف بعدم اجتياحها بحجة الابرياء

الحوثيين لولا الدعم الغربي لكان تم القضاء عليهم منذ اول اسبوع

الا ترى تلك الدول التي منعت عنا صادرات اسلحه بسبب حرب اليمن

يبدو انك اما جاهل او تتعمد التجاهل

الا تذكر صياح الغرب عندما كادت قوات التحالف دخول الحديده

الا تذكر بعد كل انتصارات وهزه قويه للحوثين يجي كيري ثاني يوم ويقول هدنه هدنه ويفرض الهدنه حتى يستعيد الحوثيين توازنهم

لا مش جاهل و لا اذكر
خليك من الحديده ليش التحالف ما قدروا يدخلوا صنعاء و صعدة و غيرهم ؟
لا تقولي الغرب منعكم لان هذا الكلام يسئ لك اكثر مما ينفعك
يعني انت ادات بيد الغرب و تسمع كلام الغرب قالك حارب تحارب قالك لا تحارب ما تحارب و هذي يسئ مش بس للسعودين و لكل العرب يسئ لي انا قبلك انت يعني حتي قراراتنا العكسريه بيد الغرب
العذر أقبح من الذنب
اذا التحالف لها قرار سياسي مستقل مفروض ما يسمع لكلام الغرب و لا غير الغرب
و اذا ما عندك قرار سياسي و العسكري المستقل لا تدخل الحرب من الاساس
الي تسمع غير عن الواقع انت تسمع كلام تويتر و القنوات الي انت تسمعهم
و كله كذب في الكذب مثل اعلان العسيري بعد بداء الحرب باسبوع قال دمرنا كل الصواريخ الحوثي و الحوثي
انهار لدرجه الي تخيلنا اسبوع و نشوف عبد رب منصور هادي في صنعاء
انت كل سلاحك امريكي و الغربي و عندك مساعدة الاستخباريه و تقول الحوثي مدعوم من الغرب ؟
نعم من الممكن الغرب يريد ان يطول امد الحرب لسبب و ليبيع المعدات العسكريه لتحالف بس تقول الحوثي مدعوم من الغرب كلام ما فيه منطق و لا واحد بالمية
تحب تصدق كلامك صدق اي كلام تحب بس الواقع غير عن الي تحب تخيله

لا مش جاهل و لا اذكر
يعني انت ادات بيد الغرب و تسمع كلام الغرب قالك حارب تحارب قالك لا تحارب ما تحارب و هذي يسئ مش بس للسعودين و لكل العرب يسئ لي انا قبلك انت يعني حتي قراراتنا العكسريه بيد الغرب
العذر أقبح من الذنب
و كله كذب في الكذب مثل اعلان العسيري بعد بداء الحرب باسبوع قال دمرنا كل الصواريخ الحوثي و الحوثي
انت كل سلاحك امريكي و الغربي و عندك مساعدة الاستخباريه و تقول الحوثي مدعوم من الغرب ؟
نعم من الممكن الغرب يريد ان يطول امد الحرب لسبب و ليبيع المعدات العسكريه لتحالف بس تقول الحوثي مدعوم من الغرب كلام ما فيه منطق و لا واحد بالمية
لاتتحدث بصفتك سعودي وتقول انا سعودي
انت اخوانجي متصهين

لا مش جاهل و لا اذكر
العذر أقبح من الذنب

لست مجبرا لاشرح للاغبياء السياسه واصول الحروب

ولكن قوات التحالف التي تدعم الشرعيه باليمن تقوم بالواجب واكثر على الارض وفوق المنابر

اما محاولتك او امنياتك لجر التحالف بمواجهه سياسيه مع الغرب فهذه مردوده عليك

انت اخوانجي متصهين

هذا الرجل له مشاركات كثيره تمجد حسن نصر اللات وحزب ابليس

والان امنياته الكبيره هي ان تدخل السعوديه بخلاف سياسي او عسكري مع امريكا او حلف الناتووو

لكن مكشوفين ورب البيت مكشوفين

طيب ليه مايكون فيه اعتداء صريح

ايران ترا امريكا عدو
خل تورينا شطارتها
هجوم بقيق ما كان اعتداء؟
طيب اسقاطهم للطائرة الأمريكية التي قال عنها ترامب أنها كانت في المجال الدولي؟

اها يعني انت تقصد قسد هو الاكراد وقوات الديمقراطيه

طيب السؤال الذي يطرح نفسه

نفترض ان تحليلي خطا

باي صفه تتكلم معي بهالطريقه وتقول اقطع لسانك ؟؟؟؟؟

ثانيا

شات ام ابيت الحوثيين لولا الدعم الغربي من زمان تم القضاء عليهم

ولكن كل ما انكسر لهم جناح جاتك المنظمات الحقوقيه وجاك مندوب امريكا كيري يقول هدنه لين يستعيدوو توازنهم

اظف الي ذلك عندما كادت قوات التحالف تجتاح الحديده كان هناك تدخلات غربيه للضغط علي دول التحالف بعدم اجتياحها بحجة الابرياء

الحوثيين لولا الدعم الغربي لكان تم القضاء عليهم منذ اول اسبوع

الا ترى تلك الدول التي منعت عنا صادرات اسلحه بسبب حرب اليمن
بداية أعتذر على كلمتي وعدلتها،،،،،،،، تقبل اعتذاري

وبالنسبة للحوثيين أعتقد الأخوة ردو بهذا الخصوص، التدخل الأوروبي لا يمنع القرار السيادي اللي أنت تمتلكه، واذا كان قرارك السيادي مرهون بدول أخرى اجتنب الحرب من الأساس

انت اخوانجي متصهين
يا اخي خلينا من الكلام هذا اي واحد انتقدك تقول اخونجي و متصهين و ما اعرف ايش
انا من اول اسبوعين قلت الحرب اليمن غلط في غلط امثالك قالو لي راح ننتصر بعد اسبوع يا خائن يا صهيوني يا اخونجي يا الف لعنة و لعنة عليك
لان امثالك مخدوعين بكلام بعض القنوات
قلت من ايول يوم لازم يستخدم اموال السعودية لتنميه و الصناعة و راح نشوف خلال 5 سنين السعودية
من اكبر دول مش بس بالمنطقة بل في العالم
ايش استفدنا من 5 سنين حرب باليمن
ارجوك لا تقولي طردنا المجوس و الكلام الفاضى لان اليوم الحوثي و المجوس اقوي بالف مرة في اليمن من قبل 5 سنين

لست مجبرا لاشرح للاغبياء السياسه واصول الحروب

ولكن قوات التحالف التي تدعم الشرعيه باليمن تقوم بالواجب واكثر على الارض وفوق المنابر

اما محاولتك او امنياتك لجر التحالف بمواجهه سياسيه مع الغرب فهذه مردوده عليك
تقوم بالواجب ؟
و قبل خمس سنين الحوثي ما يتجراء يطلق رصاصه علي السعودية و اليوم يضرب اكبر مصفاة بالعالم ؟!!!

هذا الرجل له مشاركات كثيره تمجد حسن نصر اللات وحزب ابليس

والان امنياته الكبيره هي ان تدخل السعوديه بخلاف سياسي او عسكري مع امريكا او حلف الناتووو

لكن مكشوفين ورب البيت مكشوفين
يعني طلع رافضي ويمارس علينا التقية
انا قايل كل مايكتبه لا يوافق الا ايران وروافضها والاخوانج

انا من اول اسبوعين قلت الحرب اليمن غلط في غلط امثالك قالو لي راح ننتصر بعد اسبوع يا خائن يا صهيوني يا اخونجي يا الف لعنة و لعنة عليك
قلت من ايول يوم لازم يستخدم اموال السعودية لتنميه و الصناعة و راح نشوف خلال 5 سنين السعودية
ارجوك لا تقولي طردنا المجوس و الكلام الفاضى لان اليوم الحوثي و المجوس اقوي بالف مرة في اليمن من قبل 5 سنين
لكن من وجهة نظر أخرى لو تركنا الحوثي يسرح ويمرح في اليمن كان اختلف الوضع كثييير..شيعة وصواريخ ايران وقواعد عسكرية ايرانية..
لكن للحق
لكان اليمن تابع لايران، لن يكون دولة مساعدات، سترى استثمارات غاز وموانئ وحتى سياحة بفعل شركات الحرس الثوري، وللأسف غلطتنا ما حولنا اليمن الى دولة متقدمة ايام زمان.... ولا كان شفت تأييد أكبر لنا من اليمنيين، وتحول الى شعب مثقف وواعي يعرف مصلحته ومصلحة بلاده ووطنه

ليس كل واحد

ولكن اللي مؤيد لايران او الاخوان او الحوثيين او يمجد حسن زميره مثلك وشرواك

لكن من وجهة نظر أخرى لو تركنا الحوثي يسرح ويمرح في اليمن كان اختلف الوضع كثييير..شيعة وصواريخ ايران وقواعد عسكرية ايرانية..
لكن للحق
لكان اليمن تابع لايران، لن يكون دولة مساعدات، سترى استثمارات غاز وموانئ وحتى سياحة بفعل شركات الحرس الثوري، وللأسف غلطتنا ما حولنا اليمن الى دولة متقدمة ايام زمان.... ولا كان شفت تأييد أكبر لنا من اليمنيين، وتحول الى شعب مثقف وواعي يعرف مصلحته ومصلحة بلاده ووطنه

وهل جلب الحرس الثوري غير القتل والدمار للدول التي احتلها زي العراق وسوريا
اين شركات الحرس الثوري عن الايرانين الذين يعيشون تحت خط الفقر السابع عشر بعد الالف

يبدو لي انك تهرف بما لا تعرف او انك لا تختلف عن صاحبك اللي اقتبست كلامه

الموت ولا المذلة.. شعار رفعه متظاهرون سلميون فقط ضد دبابات.

بينما البعض يقولك مو مشكل تستمر ايران بالضرب المهم نحن لا نرد ولا ندخل حرب.

لن تستفيق من الغفلة حتى تصبح القوات الأمريكية في الجزيرة غطاءا جويا للشيعة كما سوريا والعراق... لكن حب الحياة والهوان من يفعلها.

وهل جلب الحرس الثوري غير القتل والدمار للدول التي احتلها زي العراق وسوريا
اين شركات الحرس الثوري عن الايرانين الذين يعيشون تحت خط الفقر السابع عشر بعد الالف

يبدو لي انك تهرف بما لا تعرف او انك لا تختلف عن صاحبك اللي اقتبست كلامه
ترى الوضع الاقتصادي الايراني، بعيداً عن السياسة، أفضل من نظيره لدى المواطن المصري(من حيث تعادل القوة الشرائية مثلاً)
وايران اذا سيطرت على اليمن، سيتحسن وضعهم الاقتصادي بلا شك، مع فارق كبير في الأرباح للشركات الايرانية،،
اقرء عن العرض الذي قدمته ايران لمرسي ابان حكمه، دعم مصر بعدة مليارات وبعقود نفطية وبخمسة ملايين سائح ايراني سوياً مقابل عدة أمور أخرى....
وتحول اليمن لدولة حقيقية عوضا عن دولة مساعدات، ليس نجاحاً لايران، بل بسبب الفشل الذريع للحكومات السابقة، حتى أصبح اليمني مرتبطاً في أذهاننا بالفقر والتخلف(للأسف)....

ترى الوضع الاقتصادي الايراني، بعيداً عن السياسة، أفضل من نظيره لدى المواطن المصري(من حيث تعادل القوة الشرائية مثلاً)
وايران اذا سيطرت على اليمن، سيتحسن وضعهم الاقتصادي بلا شك، مع فارق كبير في الأرباح للشركات الايرانية،،
اقرء عن العرض الذي قدمته ايران لمرسي ابان حكمه، دعم مصر بعدة مليارات وبعقود نفطية وبخمسة ملايين سائح ايراني سوياً مقابل عدة أمور أخرى....
وتحول اليمن لدولة حقيقية عوضا عن دولة مساعدات، ليس نجاحاً لايران، بل بسبب الفشل الذريع للحكومات السابقة، حتى أصبح اليمني مرتبطاً في أذهاننا بالفقر والتخلف(للأسف)....

والله التخلف هو الكلام اللي تقوله انت وتضحك به علي سذج اليمنين

اين خير ايران وشركاتها عن الاحواز العربيه المحتله
اين خير ايران وشركاتها عن العراق وعن سوريا وعن لبنان
وين خير ايران وشركاتها عن الشعب الايراني نفسه اللي يعيش الفقر

ومين الغبي المتخلف اللي يصدق ان ايران تستطيع ان توفر خمس ملايين سايح لمصر

رجاء اما تكلم كلام يدخل العقل او اقطع الحوار ولا تضيع وقتي ووقت القاري الكريم بسخافاتك واكاذيبك المفضوحه

شعب اليمن العرب الشرفاء ليسو عبيد للمجوس
وسوف يجي اليوم اللي يتحررون من المجوس ومن اذناب ايران والمطبلين لها ويعيدو السعاده لليمن السعيد من جديد

عودة
أعلى