طهران: العدو عاجز حتى عن إطلاق رصاصة فارغة باتجاهنا

اللي يسمعك يقولل ايران تهجم على العراق وقاعدة تدمر حقول ومنشآت النفط....
ايران أرسلت جنودها تأمين،، بموافقة من الحكومة العراقية، وشي طبيعي عندك ملايين الايرانيين في زيارة الأربعين في صفر،،،ن والدولة من حقها تحمي مواطنيها اذا لم تستطع الحكومة العراقية حمايتهم بشكل كامل....
هات لي دور واحد لايران في الحروب العربيه الاسرائيليه

دور ايران فقط هو ذبح الابرياء السنه في العراق وسوريا ولبنان وتجويع الاحواز وتشريدهم

الشعب الفلسطيني معروف مين اللي يدعمه طيلة السنوات اللي فاتت ومين تللي ي
طيب وحزب الله من جابه؟ ومين اللي يدعم كتائب القسام؟
فضيحة ايران جت ما عندي خبر كبير عنها ولكن ممكن تكون صفقة في السوق السوداء او فضيحة تم تدبيرها....
عموماً ايران ما تستقبل قواعد او جنود امريكا ععلى اراضيها، تدعم حزب الله بالمليارات وتدرب وتغذي الترسانة الصاروخية للحزب.....
أنت ايش سويت ضد اسرائيل؟ غير استضافة البحرين لمؤتمر اقتصادي شارك به الكيان الصهيوني؟؟

احسنت فعلا حزب ابليس من جابه وومليشات الموت في العراق من جابهم والحوثيين من جابهم

كل الفصايل الارهابيه من جابها

الاجابه هي ايران

فعلا اول مره تقول شي صحيح

لايوجد ناس معتدلين تدعمهم ايران

فقط تدعم الارهاب والارهابيون

تدعم من يسفك الدماء بالوطن العربي

تدعم الخراب والدمار في بلاد المسلمين

ماهي الفائده من حزب ابليس

وماهي الفائده من الحوثيين

وماهي الفائده من فرق الموت والمليشيات الشيعيه التي تدعمها ايران في العراق وسوريا

ليش ايران ما تخرج من الوطن العربي وتكف شرها عنه وتتفرغ للتمنيه لشعبها الجائع في ايران

الاجابه على هالسؤال هي

ان ايران دوله مارغه ارهابيه عدوه للاسلام والمسلمين ملطخه يداها بدماء المسلمين

وهي خنجر في ظهر وخاصره الدول الخليجيه وجوده لحماية اسرائيل

ايران هي الشرطي اللي يحمي دولة اسرائيل فقط

اما مواقف السعوديه فلم ولن تدفع ايران واحد بالمليون من المبالغ التي دفعتها السعوديه لشعبنا الفلسطيني وقضية فلسطين

اللي يسمعك يقولل ايران تهجم على العراق وقاعدة تدمر حقول ومنشآت النفط....
ايران أرسلت جنودها تأمين،، بموافقة من الحكومة العراقية، وشي طبيعي عندك ملايين الايرانيين في زيارة الأربعين في صفر،،،ن والدولة من حقها تحمي مواطنيها اذا لم تستطع الحكومة العراقية حمايتهم بشكل كامل....

يعني ايران لا تضرب حقول النفط

اثارينا ضالمين ايران في موضوع حقول ابقيق

اما موضوع حماية مواطنيها هذه كذبه جديده تضاف لكذبك انت وصاحبك يضاف لها كذبة ايران لا تدمر حقول النفط

على فكره

انتم صرتو ايرانين اكثر من ايران نفسها

ايران دوله ارهابيه ارسلت مليشياتها لقتل الشعب العراقي سنته وشيعته اللي ثار ورفض وجودها في العراق

هذي هي الحقيقه

وان قلت غيرها فانت كااااااااااذب

هات لي دور واحد لايران في الحروب العربيه الاسرائيليه

ماهي الفائده من حزب ابليس

وماهي الفائده من الحوثيين

وماهي الفائده من فرق الموت والمليشيات الشيعيه التي تدعمها ايران في العراق وسوريا
قبل ان تسأل ماهي فائدة حزب ابليس، أسئل ماهي فائدة حكومة الحريري؟ ماهي فائدة الجكومات اليمنية السابقة والفاشلة التي أدارت (دولة مساعدات)؟

كل سوالفكم سمك تمر لبن هندي

وكل ما تحاورت انا وياك تطلع مفلس لا تملك الدليل

من خلال قرائتي لردك اللي فوق اكتشفت ان ايران كل يوم والثاني تسقط طياره سعرها 220 مليون دولار

وامريكا اللي حتى روسيا تخاف منها ومهيمنه علي العالم كله خايفه من ايران تبلع الصدمات وتسكت

السؤال هو

بما ان ايران قويه وما تخاف من امريكا نفسها ليش ما توجه ضربه الي تل ابيب ثارا لعشرات الجنود الايرانيون اللي سحقتهم اسرائيل في سوريا والعراق ولبنان

تقدر تجاوبني على هالسؤال

اما موضوع سعر الطياره الدورون فاسمح لي اقول لك ان السالفه كلها كذب في كذب من سعرها الي اسقاطها
اول شي اسف علي تاخير بالرد
لان انا قلت لك مش فاضي اقعد علي الجهاز كمبيوتر 24 ساعة لرد في المنتدي
ثاني شي
يا حبيبي يا اخي يا عمي ليش تعاند يعني ؟
انت تطلع من سؤال تدخل بسؤال
اول شي سئلتني متي ايران اسقطت طائرة امريكية سعرها 220 ارسلت لك الخبر و الكل يعرف الخبر ما اعرف انت
كيف ما دريت عن الخبر
و بعدين ارسلت لي صور اصلا ما ترتبط في الطائرة التي احنا نكلم عنها
الحين تقول اذا ايران ما تخاف امريكا ليش ما يرد علي قتل العشرات من جنودها في سوريا
اول شي مافي عشرات جنود الايرانيين بسوريه كله
ثاني شي اي واحد من الجنود او خبراء العسكريين الايرانيين يتم قتلهم بسوريا ايران علنا تعلن المكان و الزمان
القتل صدقني اسرائيل تكذب و هي تعرف تكذب و امثالك يصدقون الكذبتها
في واحد قتل في العراق ما اعرف سوريه كان محارب ايراني اسمه محسن الحججي
ايشصار في ايران لمن قتل
فمابالك لويقتل العشرات من الايرانيين
و بعدين ايران هم تحارب امريكا حرب بالوكالة في افغانستان و حاربت بالوكالة امريكا في العراق و قتل ن امريكيين مئات
ليش امريكا ما رد علي ايران ؟!
اتكركك من تويتر و و اخبار الخرابيط الي بتويتر الكل يكتب خبر و يصدق
الحين انت يعني ما قرأت خبر اسقاط الطائرة ولا قاعد تمزح معاي ؟
وين كنت قبل شهرين لا تقولي كنت في جزيرة نائية و ما كان عندك جرايد والقنوات الاخباريه
و ماتعرف عن الموضوع
لان ازعل منك بصراحة

التعديل الأخير:
هل اسقطوها

وريني صورها

بسرعه

هات لي صورها اللي اسقطوها على شان اصدق انهم اسقطوها
مرة الثانية لمن ايرانيين كانوا عاوزين يسقطوا طائرة راح اخبرك نروح مع بعض عندهم و نصور لحظة الاسقاط
بس لا تنسي جيب معاك الكاميرا

طيب وحزب الله من جابه؟ ومين اللي يدعم كتائب القسام؟
فضيحة ايران جت ما عندي خبر كبير عنها ولكن ممكن تكون صفقة في السوق السوداء او فضيحة تم تدبيرها....
عموماً ايران ما تستقبل قواعد او جنود امريكا ععلى اراضيها، تدعم حزب الله بالمليارات وتدرب وتغذي الترسانة الصاروخية للحزب.....
أنت ايش سويت ضد اسرائيل؟ غير استضافة البحرين لمؤتمر اقتصادي شارك به الكيان الصهيوني؟؟
يا اخي ايران جت او ايران كونترا
كان شراء قطع غيار اسلحة امريكية في سوف سوداء و الوسيط كان
عدنان خاشقجي السعودي اكبر تاجر السلاح في سوق السوداء بالعالم ايام الثمانينات
لان بعد سقوط النظام الايراني و الشاه كل اسلحة الايرانية كانت امريكية
و في الحرب احتاجوا قطع غيار بعض الاسلحة و شراء بسوق السوداء باضعاف السعر من عدنان خاشقجي

مرة الثانية لمن ايرانيين كانوا عاوزين يسقطوا طائرة راح اخبرك نروح مع بعض عندهم و نصور لحظة الاسقاط
بس لا تنسي جيب معاك الكاميرا

يا عمي الشق اكبر من الرقعه
صار لك هارب يومين مو قادر ترد خلالهم فتشت في كافة المواقع الايرانيه تبحث عن صوره طياره تم اسقاطها وما حصلت

على كلن

من البديهايات البسيطه ان اي دوله تسقط طياره معاديه ثاني يوم يقومون تصوير الحطام لوكالات الانباء العالميه والمحليه

ولكن اكاذيب ايران واذنابها لا تنتهي

اول شي اسف علي تاخير بالرد
لان انا قلت لك مش فاضي اقعد علي الجهاز كمبيوتر 24 ساعة لرد في المنتدي
ثاني شي
يا حبيبي يا اخي يا عمي ليش تعاند يعني ؟
انت تطلع من سؤال تدخل بسؤال
اول شي سئلتني متي ايران اسقطت طائرة امريكية سعرها 220 ارسلت لك الخبر و الكل يعرف الخبر ما اعرف انت
كيف ما دريت عن الخبر
و بعدين ارسلت لي صور اصلا ما ترتبط في الطائرة التي احنا نكلم عنها
الحين تقول اذا ايران ما تخاف امريكا ليش ما يرد علي قتل العشرات من جنودها في سوريا
اول شي مافي عشرات جنود الايرانيين بسوريه كله
ثاني شي اي واحد من الجنود او خبراء العسكريين الايرانيين يتم قتلهم بسوريا ايران علنا تعلن المكان و الزمان
القتل صدقني اسرائيل تكذب و هي تعرف تكذب و امثالك يصدقون الكذبتها
في واحد قتل في العراق ما اعرف سوريه كان محارب ايراني اسمه محسن الحججي
ايشصار في ايران لمن قتل
فمابالك لويقتل العشرات من الايرانيين
و بعدين ايران هم تحارب امريكا حرب بالوكالة في افغانستان و حاربت بالوكالة امريكا في العراق و قتل ن امريكيين مئات
ليش امريكا ما رد علي ايران ؟!

اتكركك من تويتر و و اخبار الخرابيط الي بتويتر الكل يكتب خبر و يصدق
الحين انت يعني ما قرأت خبر اسقاط الطائرة ولا قاعد تمزح معاي ؟
وين كنت قبل شهرين لا تقولي كنت في جزيرة نائية و ما كان عندك جرايد والقنوات الاخباريه
و ماتعرف عن الموضوع
لان ازعل منك بصراحة
ما راح اطيل بالرد على كل الاكاذيب التي انت مصدقها وجالس تسوقها لنا وتبغي نصدقها معاك

لكن

انا برد علي نقطه وحده وهي

مالون بالاحمر

انت تقول ايران تحارب امريكا في العراق وافغانستان بالوكاله

والايرانيون انفسهم يقولون حنا ساعدنا امريكا في افغانستان والعراق

فهل تكذب انت وهم صادقين

ام كلاكما كاذب

يا عمي الشق اكبر من الرقعه
صار لك هارب يومين مو قادر ترد خلالهم فتشت في كافة المواقع الايرانيه تبحث عن صوره طياره تم اسقاطها وما حصلت

على كلن

من البديهايات البسيطه ان اي دوله تسقط طياره معاديه ثاني يوم يقومون تصوير الحطام لوكالات الانباء العالميه والمحليه

ولكن اكاذيب ايران واذنابها لا تنتهي

ايران تكشف عن أسرار للمرة الأولى حول إسقاط الطائرة الأمريكية الأكبر والأخطر وتعد بكشف المزيد عن الهجوم على عين الأسد.
07-02-2020, 08:07
إضاءات
تصريحات هامة ومثيرة صرح بها قائد القوة الجوفضائة لحرس الثورة الاسلامية العميد أمير على حاجي زاده كشفت بعض المعلومات الهامة عن الطائرة الأمريكية المسيرة " أم كيو4" وللمرة الأولى بثت التلفزيون الايراني يوم أمس الخميس, صورا لحطام الطائرة الاميركية المسيرة هذه.
للمرة الاولى..صور حطام طائرة MQ-4 الأميركية المسيرة

وأشار في السياق الى التوصل الى جميع تفاصيل الطائرة الاميركية المسيرة MQ-4 ، وقال، اننا قادرون على إبطال مفعول هذه الطائرة على بعد آلاف الكيلومترات, اشار العميد حاجي زادة الى أن قطع جديدة من حطام الطائرة MQ-4 المسيرة تم انتشالها مؤخرا من قبل القوة البحرية للحرس الثوري من اعماق مياه جنوب ايران، وقال: ان هذه الطائرة المسيرة تعتبر اكبر طائرة للتجسس بدون طيار، وتمتاز بخصائص فريدة، ونظرا لقدرتها على التحليق على ارتفاع عال جدا، فإنها قادرة على التحليق دون قيود ودون ان تؤثر على مسارات الطيران، فمثلا يمكنها ان تقلع من اميركا وتهبط في الخليج الفارسي.
واضاف، بما ان هذه الطائرة المسيرة كبيرة جدا، فقد تم نصب مختلف انواع معدات التجسس فيها، وتحتوي على مجموعة من المجسات والكاميرات ورادار واجهزة استشعار ومعدات الكترونية لجمع المعلومات، وكذلك لديها سوبر كامبيوتر يقوم بتحليل جميع هذه المعطيات لحظة بلحظة ويحولها الى معطيات.
وقال: ان هذه الطائرة غالية الثمن، ولكن من الآن فصاعدا ينبغي ان نشطب عليها بالاحمر، ولم تعد ذات فاعلية بالنسبة لإيران، لأننا توصلنا الى جميع تردداتها وأكوادها ورموزها ونحن قادرون على إبطال فاعليتها من طهران الى مسافة عدة آلاف من الكيلومترات.
يذكر أنه في الساعات الاولى من فجر يوم الخميس 20 حزيران/يونيو 2019، اخترقت طائرة مسيرة اميركية من طراز غلوبال هاوك MQ-4 الاجواء الايرانية فوق مياه الخليج الفارسي قرب مضيق هرمز مقابل جبل مبارك بمحافظة هرمزكان، حيث قامت القوة الجوفضائية لحرس الثورة الاسلامية باستهدافها بصاروخ من منظومة "3 خرداد" وأسقطتها في مياه الخليج الفارسي.

عودة
أعلى