#وفاة الفغم

الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويبدله دارا خيرا من داره ويلهم اهله الصبر والسلوان
إنا لله وإنا إليه راجعون..

أنا لله وانا إليه لراجعون

اعوذ بالله فاجعة قومنا عليها

الله يرحمه

ولد عمه ينفي الاخبار الحوثية
في حسابات حوثيه تقول انهم اقتحموا القصر وقتلوا الفغم شفت كيف بجاحة هالحوثيين هذا غير انهم يقولون اقتحموا نجران رحم الله الفغم واسكنه فسيح جناته
هذا ولد اخوه اول نفي الاخبار ولكن لا ندري اي خبر ينفي وبعده اكد مقتله علي يد صديقه كما ذكر. واعتقد ان الخبر صحيح ١٠٠٪ واليوم يبي يصدر بيان بالخبر.
رحم الله اللواء عبد العزيز الفغم واسكنه فسيح جناته. واللهم اهله وذويه الصبر والسلوان. وعزاءنا لخادم الحرمين الشريفين في فقيد الوطن..

أي يفرحون وكأن اسرائيل انضربت كذا بيزعلون مو يفرحون
وهم الحين مستضيفين الفرق الرياضية والإعلام الإسرائيلي في دولتهم
اغلب المغردون او المغرد الذي ينقل الاخبار بصيغه غير حقيقيه هم استخبارات او كما يقال ذباب الكتروني وقد لايكونون قطريين بل متجنسين او حتي لايحملون الجنسيه. اما القطري العربي الخليجي لا اعتقد انه بهذه السفاله والنذاله التي يستخدمها اصحاب هذه المعرفات والتي اغلبها تتخذ باسماء قبائل سعوديه لتمويه. وبعض هذه المعرفات لاعلاقة لقطر بها بل من سفلة العرب المجوس. لعنهم الله الي يوم الدين..

بأذن الله في الجنة رجل عمل بكل أمانة و اخلاص

الله يرحمه

لا حول ولا قوة الا بالله ..
لا حول ولا قوة الا بالله ...
لا حول ولا قوة الا بالله .....

انا لله وان اليه راجعون .. اللهم ارحمه وابدله دار خير من دار الدنيا واخلده بدار البقاء وتقبله عندك يا ارحم الراحمين ...

اللهم لاتفجعنا .. اللهم لا تفجعنا .. اللهم لاتفجعنا في من نحب وفي اهلينا وفي قادتنا وكل المسلمين
..
اللهم لاتشمت الحساد بنا ولا ترفع لهم رايه ولا غايه

انك ولي ذالك والقادر عليه ...

والله فجعت جدا جدا بمقتله رحمة الله عليه

اغلب المغردون او المغرد الذي ينقل الاخبار بصيغه غير حقيقيه هم استخبارات او كما يقال ذباب الكتروني وقد لايكونون قطريين بل متجنسين او حتي لايحملون الجنسيه. اما القطري العربي الخليجي لا اعتقد انه بهذه السفاله والنذاله التي يستخدمها اصحاب هذه المعرفات والتي اغلبها تتخذ باسماء قبائل سعوديه لتمويه. وبعض هذه المعرفات لاعلاقة لقطر بها بل من سفلة العرب المجوس. لعنهم الله الي يوم الدين..

للأسف هناك عدد كبير من المغردين القطريين من أبناء قطر أصل فصل ومن أبناء القبائل لدهم تغريدات مخزية جداً جداً جداً،
وأنا أعرف هؤلاء المغردين القطريين، أعرفهم شخصياً، وأعرف عوائلهم وأعرف كل شيء عنهم ومنهم من زرتهم في بيوتهم في قطر،
بحكم الروابط التاريخية بين البحرين وقطر، لدي معرفة كبيرة بالعوائل القطرية الأصيلة، والشكل البنيوي الاجتماعي والثقافي في قطر، وقبل قطع العلاقات كنتُ تقريباً أزور قطر شهرياً، وأدخل بيوتهم وكثيرين من هؤلاء المغردين أعرفهم معرفة شخصية،
وهؤلاء يغردون بهذه التغريدات المخزية، ويفعلون هذا الفعل المخزي، ظناً منهم بأنها الوطنية والدفاع عن الوطن وأن بقية الشعوب الخليجية يحسدونهم لأن رواتبهم عالية جداً ويحسدون الخير والنعمة التي يتنعمون بها، وأن دول المقاطعة هدفهم غزو قطر ووضع اليد على ثروات النفط والغاز القطري.

الله يرحمه برحمته الواسعه ويغمد روحه الجنه
تعازينا لأهله ولكافة الشعب السعودي الشقيق
وانا لله وانا اليه راجعون

انا لله وانا اليه راجعون

الله يغفر له و يرحمه رجل مخلص وان شاء الله انه على خير

من لم يمت بالسيف مات بغيره تعددت الأسباب والموت واحد

خبر نزل علي كالصاعقة

والله والله والله كأني فقدت أحد اخوتي

انا لله وانا اليه راجعون

رحمه الله رحمة واسعه واسكنه فسيج جنته

والله ان ابو عبدالله كان ذهب بالطيبه والمرجله

رحمة الله عليه

إنا لله وإنا اليه راجعون والله الخبر نزل كالصاعقة وماني قادر استوعب للان ..
صحيت من النوم ابغى اروح للدوام فتحت تويتر وياليتني مافتحته ..​

1·المتداول
#عبدالعزيز_الفغم
٨٥٥ ألف تغريدات

قريب ياصل المليون تغريده مع العلم ان الخبر جاا قريب الفجر والان الساعه 8 صباحاً

عودة
أعلى