#وفاة الفغم

الله يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون

المرفقات

5.7 KB · المشاهدات: 48
مدري شفت هالتغريده له قبل

ولد عمه ينفي الاخبار الحوثية
في حسابات حوثيه تقول انهم اقتحموا القصر وقتلوا الفغم شفت كيف بجاحة هالحوثيين هذا غير انهم يقولون اقتحموا نجران رحم الله الفغم واسكنه فسيح جناته

انا ماعمري شفت سفلة مثل بعض القطرين حتي في الموت يتشمتون مايكفي ايام ضرب معمل خريص وبقيق فرحو وهللو وكان اسرائيل الى انضربة وبعدها يطلعلك واحد ويقول الشعب القطري مالة دخل في حكومته

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

رحمة الله عليه .. تقبله الله في جنات النعيم.

انا ماعمري شفت سفلة مثل بعض القطرين حتي في الموت يتشمتون مايكفي ايام ضرب معمل خريص وبقيق فرحو وهللو وكان اسرائيل الى انضربة وبعدها يطلعلك واحد ويقول الشعب القطري مالة دخل في حكومته

هاذي حيلة الضعيف لاتستغرب بعد ما توطينا على رقاب من خلفهم ف النهاية هم مالهم اي قيمة في العالم

أي يفرحون وكأن اسرائيل انضربت كذا بيزعلون مو يفرحون
وهم الحين مستضيفين الفرق الرياضية والإعلام الإسرائيلي في دولتهم

لا حول ولا قوة الا بالله
خبر مفجع
كم سيتألم الملك سلمان بوفاة إبنه وحارسه الشخصي ، كما تألم شعب بأكمله
ستظهر الحقيقة بعد التحقيقات

رحمك الله وغفر لك

أتذكر قبل مدة كنت اشاهد مقاطع له في يوتيوب في بعض تدخلاته الى جانب الملك سلمان .. صراحة صدمة قوية وفاته و بهاته الطريقة .. رحمة الله عليه

الله يرحمه و يغفرله ويسكنه فسيح جناته

و سبحان من زرع محبته في قلوب الناس

لا حول ولا قوة الا بالله
انا لله وانا اليه راجعون

رحمه الله واسكنه فسيح جناته

عودة
أعلى