هل يمكن تجنيد ذوي القدرات الخارقة في مجال الاستخبارات ؟

الجراح 

طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
إنضم
8 أغسطس 2008
المشاركات
12,728
التفاعل
46,359 1,322 0
هل يمكن تجنيد ذوي القدرات الخارقة في مجال الاستخبارات ؟






قد أثبتت الأبحاث أن العلماء السوفييت في وسعهم التأثير عن طريق التخاطر في سلوك الناس المستهدفين لذلك ، والتأثير على صناع القرار في الأماكن الحساسة مثل محطات إطلاق الصواريخ وإصابتهم بالقلق والعصبية وتشتيت أفكارهم .

وهو ذات الامر الذي قامت به مختبرات ال KGB بذات التجربة التي وصفها نائب رئيس المخابرات السوفيتية (نيكولاي شام )حيث تم تنويم شخص مغناطيسياً وترحيل عقله الى احد المختبرات السرية في سيبيريا , فتمكن من وصف المكان بدقة متناهية , كما كشف عن مشروع سري للباراسايكولوجي تابع لوزارة الدفاع السوفيتية اسمه (المشروع 10003.).

ويصف نائب رئيس المخابرات السوفيتية السابق في مقابلة تلفزيونية كيف افاد من احد الرجال ذوي القدرات الخارقة – استاذ جامعي – لحل لغز جريمتي قتل غامضتين لعالمين سوفيتيين حيرتا المخابرات , ويعترف في اللقاء الى علاج احد رواد الفضاء – الذي مرض في الفضاء- من الارض من خلال التأثير على فعالياته الحيوية من الارض , وان تطوير القدرات في المختبرات السرية وصل الى حد التأثير على مجموعة بشرية وجعلهم يصابون بالاسهال او التبول اللاارادي!!
 
التعديل الأخير:
اذكر شفت وثائقي ما اذكر ايش اسمه ولكن ذكر فيه استخدام الاستخبارات الامريكيه لاشخاص بقوى خارقه لتجسس
واذكر مثال ان احد العمليات كان فيها الشخص راكب خلف الهدف في طائره ركاب واستخرج كل المحتويات في الحقيبه بدون لمسها او فعل شي ، فقط بقدرات ذهنيه مدري ايش بالضبط الزبده انا اعتبره من السحر
 



ربط احد البرامج التلفزيونية التي بثتها قناة التركية بين الجن والمخابرات، حيث قال مقدما البرنامج ان أجهزة الاستخبارات لمختلف الدول تستعين بمساعدة الجن في أنشطتها، ولكن المخابرات الروسية تتصدر هذه القائمة.

ربط احد البرامج التلفزيونية التي بثتها قناة التركية بين الجن والمخابرات، حيث قال مقدما البرنامج ان أجهزة الاستخبارات لمختلف الدول تستعين بمساعدة الجن في أنشطتها، ولكن المخابرات الروسية تتصدر هذه القائمة.

ونقلت وسائل اعلام تركية ان الصحفيين محمد شيكر وعمر اوزكايا مقدمي احد البرامج الذي بثته مؤخرا قناة التركية أعلنا على الهواء مباشرة ان وكالة المخابرات المركزية "السي آي ايه" وجهاز "الموساد" الاسرائيلي يلجأن لمساعدة الجن في جمع المعلومات المختلفة. الا ان هيئة المخابرات الخارجية الروسية تتفوق على أجهزة الاستخبارات الاخرى في تعاملها مع هذه الكائنات غير المرئية، خصوصا في جمع معلومات سرية عن الغواصات.

وذهب المقدمان أبعد من ذلك، حيث عرض أوزكايا على المشاهدين قصة أحد مساعدي الرئيس التركي الراحل تورغوت اوزال الذي التقى في أحد الايام موظفا من وكالة "ناسا" الفضائية الامريكية طلب منه تنظيم لقاء مع متخصص في السحر والتنجيم لاستيضاح "ما اذا كان من الممكن الاستعانة بالجن لازالة الأعطال في الاقمار الاصطناعية".

ويعيد موضوع السحر والكائنات من العالم غير المرئي الى الذاكرة أنشطة الروحانية والمؤلفة والرحالة الروسية يلينا بلافاتسكيا التي عاشت في القرن الـ19 والتي قامت برحلات متعددة في أنحاء المعمورة منها مصر وفرنسا وجنوب أمريكا واليونان والهند والتبت حيث تعلمت في التبت "الحكمة القديمة".‏‏ وتعد بلافاتسكيا صاحبة مذهب "الثيوصوفية" . ونسب اليها القيام بالوساطة الروحية والقدرة على التنبؤ بأشياء لم تحدث بعد.
 
عودة
أعلى