متابعة : حراك في مصر ضد الحكومة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الواضح ان فيه تعليقات تسبب مشاكل للبعض هنا فيتم حذفها

انت من ذكرت عبارة ابن بلدي ليس انا اول من استخدم هذه العبارة بل انت
ثانيا انا بادافع عن بلدي وجيش بلدي بما انا مقتنع به
ثالثا شكرا على ردك علي وعدم حذف تعليقي مرة اخرى
تحياتي لك ولكل الاعضاء المغاربة المحترمون الذين يبعدون عن اثارة الفتنة بين اعضاء المنتدى
لن ادخل معك في جدال عقيم عن من بدء استعمال عبارة ابن بلدي لأن الأمر يتطلب الرجوع بصفحة واحدة وسنرى من قالها اولا
ثانيا نحن لسنا في حرب كما تصورون الامر موضوع عن مظاهرات لا يتطلب دفاع عن بلدك فلم يهاجمها احد وليس من حقك تكذيب انه كانت مضاهرات و التهجم عل بلد صاحب الموضوع هذا ليس بدفاع.

وحدو الله يا رجاله كنا عرب واخوه ممكن نتناقش بموضوعيه وبعيد عن الانتمائات الفكريه والعرقيه .... واحنا في مصر بنحب كل الناس وكما علمنا الحبيب صلي الله عليه وسلم
"من كان يؤمن بالله واليوم الآخر، فليقل خيرًا أو ليصمت"
الاوضاع الان عادت لطبيعتها بعد احتجاجت امس .... حفظ الله اوطاننا وبلادنا ،،، تحيا مصر وتحيا كل البلاد العربيه

التعديل الأخير:
من كان حاظرا البارحة في الموضوع
سيعرف من بدأ موضوع ابن بلدي / ابن بلدك
و الاساءة لكل المغرب فقط لان عضو او عضوين نشروا تغريدة او خبر هنا

الكثير من المشاركات مسحت بما فيها مشاركات لي

وحدو الله يا رجاله كنا عرب واخوه ممكن نتناقش بموضوعيه وبعيد عن الانتمائات الفكريه والعرقيه .... واحنا في مصر بنحب كل الناس وكما علمنا الحبيب صلي الله عليه وسلم
"من كان يؤمن بالله واليوم الآخر، فليقل خيرًا أو ليصمت"
الاوضاع الان عادت لطبيعتها بعد احتجاجت امس .... حفظ الله اوطاننا وبلادنا ،،، تحيا مصر وتحيا كل البلاد العربه
(y)(y)(y)

هل هناك محاولات قادمة للتجمع مرة أخرى؟ (سؤال للاخوة المصريين متابعين الموضوع).

هل قامت الشرطة المصرية بتكميم الافواه واغلاق وسائل التعبير واغلاق الميادين؟

نرجو جواب ممن يعرفون.
لا المولد خلص

خرج المئات من المصريين، مساء أمس الجمعة، في مظاهرات قرب ميدان التحرير بالعاصمة، القاهرة، مرددين شعارات ضد الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي ، الأمر الذي ردت عليه قوات الأمن بإطلاق الغاز المسيل للدموع واعتقال العشرات.وردد المشاركون هتافات “ارحل يا سيسي” و “الشعب يريد إسقاط النظام” ويسقط يسقط حكم العسكر”.
وتأتي هذه المظاهرات بعد دعوة المقاول المصري، محمد علي، الذي اتهم الجيش بإهدار الملايين من أموال الدولة على بناء قصور رئاسية ومشاريع رفاهية، وذلك عبر مقاطع فيديو سجلها من إسبانيا ونشرها على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، وحصدت مئات الآلاف من المشاهدات..

لا المولد خلص

كما توقعت.

بس انت عارف. الرذيس السيسي فتح باب صعب على نفسه ويمكن استخدامه. في لحظة يقول احنا فقراء اوي ثم في لحظة يقول سأبني قصور تاني وهي مش ليا للدولة.

اعتقد الانزعاج من هذه الحدية في الموضوع انزعاج حقيقي.

اعانكم الله اخي.

خرج المئات من المصريين، مساء أمس الجمعة، في مظاهرات قرب ميدان التحرير بالعاصمة، القاهرة

بعد الجملـة دى مفيـش حاجه تتقـال ... مئات و قرب ميدان التحرير و كل عام و انتم بخير

ثورة "إعلامية" اكتر منها ثورة حقيقــية ,تجمعات حشدت بعد انتهاء مباراة الأهلى و الزمالك و كان اساسها اكيد تجمعات المقاهى ماكملت اكترها من عشرات الافراد استمرت ساعتين ثلاثة و انتهى كل شئ
.
سيــل فيديوهاات فى منها المفبرك و منها الحقيقى "طوال الليل" ,فى امر اقل من ان يأخذ كل هذا الإهتمام و مع صباح اليوم التالى توقفت "المصادر" و سيل الفيديوهات مع انتهاء كل شئ ليلا .. صار الموضوع كله هياط و كلام فارغ ..

انتهت "فقاعة" الثورة الإعلامية .. ماحالكم و وضعكم الأن وخيبة الأمل على وشوشكم ؟!.
عيب عليهم ينجروا بهذه الطريقة الساذجة

عموما زي ماقولت في تعليق سابق, اديها فرصة نعرف بيها اللى "حوالينـا" اكتر و ادينا اتعرفنا و الحمد لله ..

( بعد الحذف - تم التعديل )

لن ادخل معك في جدال عقيم عن من بدء استعمال عبارة ابن بلدي لأن الأمر يتطلب الرجوع بصفحة واحدة وسنرى من قالها اولا
ثانيا نحن لسنا في حرب كما تصورون الامر موضوع عن مظاهرات لا يتطلب دفاع عن بلدك فلم يهاجمها احد وليس من حقك تكذيب انه كانت مضاهرات و التهجم عل بلد صاحب الموضوع هذا ليس بدفاع.
انا لم اهاجم بلد صاحب الموضوع
انا اعلم جيدا قيمة كل دولة عربية
وايضا انا قلت في تعليقي الذي اقتبستبه اني احترم الاعضاء المغاربة الذين يبدون رايهم باحترام حتى لوكانوا معارضين ولكن بدون سعيهم لنشر الفتنة او نشر اخبار كاذبة بدون مصادر
ابقى ركز كويس في كل كلامي قبل ان تقتبسه
مرة اخرى تحياتي لكل الاعضاء المغاربة المحترمون في المنتدى الذين لا يسعون للفتنة
تحياتي لك ايضا وسعيد بتحاوري معك

احباط واضح من الاعلام الموجه

EE_N_maXUAEO0Pu

جميع من يتمنى سسقوط السيسي فهو عميل ولديه اجندات خاصه به سواء كان مغربي او مصري او من اي بلد

وعلى فكره

ترى اغلب اللي يكتبون بمعرفات مغربيه ليسو مغاربه

فالمغاربه رجال كرماء ومعدنهم طيب ولا يتمنون الشر لاي بلد عربي

من اطيب الشعوب هو الشعب المغربي

ولكن لا تنخدعون بمن يكتبون بمعرفات مغربيه وهم من اسطنبول او من ايران

انا شخصيا استفدت ايه من رحيل او بقاء السيسي ؟

203670

انا فالسياسه معنديش ياما ارحميني

بالمناسبة

المغرب البارحة نفت كل الذي يروج له بان ام السيسي مغربية من ديانة يهودية
قبل المظاهرات بساعات

كما توقعت.

بس انت عارف. الرذيس السيسي فتح باب صعب على نفسه ويمكن استخدامه. في لحظة يقول احنا فقراء اوي ثم في لحظة يقول سأبني قصور تاني وهي مش ليا للدولة.

اعتقد الانزعاج من هذه الحدية في الموضوع انزعاج حقيقي.

اعانكم الله اخي.

هناك دعوات للخروج اليوم أيضا.

قال مراسل فرانس24 في القاهرة تامر عز الدين إن المظاهرات التي خرجت مساء الجمعة في القاهرة ومدن مصرية أخرى، مثل الإسكندرية والمحلة، للمطالبة برحيل الرئيس عبد الفتاح السيسي تعد في النهاية "كسرا لحاجز"، مشيرا إلى وجود "تساؤلات لدى البعض عن سماح قوات الأمن للمتظاهرين بالوصول إلى هاته الميادين".

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى