الجيش الهندي يخطط للحصول على 2600 مركبة مشاة قتالية

الجراح 

طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
إنضم
8 أغسطس 2008
المشاركات
13,339
التفاعل
47,953 1,450 0
203446



تخطط الهند للإسراع في الحصول على 2600 مركبة قتال مشاة مستقبلية (FICV). وهناك عدد كبير من شركات السيارات والهندسة في سباق لانتزاع شريحة من المناقصة .


من بين هؤلاء الذين يتنافسون على السوق الجديد الذي تبلغ قيمته 8 مليارات دولار والذي افتتح من قبل الجيش الهندي ، ماهيندرا آند ماهيندرا ، وتيتاجاره واغونز ، وتاتاس ، DRDO ، وريلاينس للدفاع والهندسة. تشمل شركات تصنيع المعدات الأصلية الأجنبية التي أبدت اهتمامًا بالمشاركة في المشروع شركات روسية تحت مظلة Rosoboronexport و General Dynamic ومقرها الولايات المتحدة وراينميتال الألمانية.


الجيش الهندي لديه حاليا نحو 49 كتيبة مشاة ميكانيكية. وفقًا للواء السابق أ. ب. أستانا ، سيتم استخدام العربات في جميع القطاعات التي تواجه تهديدًا ، بما في ذلك القطاعات الشمالية والغربية والشرقية الهامة التي تهددها باكستان والصين. "سوف تسبح عبر معوقات المياه ، وتتحرك في جميع أنحاء البلاد وستعمل حتى في وديان سيكيم ولاداخ".



تهدف ناقلات الجنود المدرعة إلى نقل القوات بسرعة إلى ساحات القتال ، وهي في جوهر عقيدة الجيش تسمى "البداية الباردة" ، والتي تهدف إلى مهاجمة عمق أراضي العدو وتراجع سريع. في الوقت الحاضر ، تستخدم الهند ناقلات الجنود المدرعة BMP-1 و BMP-2 و BTR-70. الدعامة الأساسية هي BMP-2 Sarath المصنعة من قبل Ordnance Factory Medak بموجب ترخيص من روسيا.



 
حسنا، الروس ربما يعرضون البومرانق. جنرال داينمكس لاف ٧٠٠ . ربما نشاهد البوكسر الألمانية

الهنود نفسهم طويل بالمناقصات ونقل تقنية وتصنيع
 
الهند اسمع عن صفقات مليارية بالمئات ولا ارى شيء على ارض الواقع ولا حتة على الجنود بنادق جليل اسرائيلية وقيافة زيتونية وستر من ال1990
 
203669
 
عودة
أعلى